rawwweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنتائج العروض المحليةنجوم

نتائج عرض الرو الاخيرة 26/11/2018 الاحداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض الرو الاخيرة الاحداث كاملة*

تم افتتاح عرض الرو الليلة بظهور المدير المؤقت لعرض الرو النجم بارون كوربين هو والنجم بوبى لاشلى والنجم دور ماكنتاير وكان هناك حديث كبير مع الجماهير على ما فعله الثلاثى مع النجم برون سترومان والحاق اصابة خطيرة به وهذا فى عرض الرو الاخير وقام ايضا كوربين بالثناء على نفسه لابعاد الوحش برون سترومان عن الحلبات.

وبعد ذلك قال انه قام بأرسال فريق تصوير الى النجم برون سترومان وهو فى المشفى وهذا للحصول على تعليق خاص من سترومان وبعد هذا ظهر حقا الوحش برون سترومان على الشاشة وتحدث على ما سوف يفعله بعد شفائه لكل من بارون كوربين وبوبى لاشلى ودور ماكنتاير وقال لهم انهم سوف يندمون على الحاق الاذى به.

بعد هذا تحدث المدير المؤقت بارون كوربين مع النجم برون سترومان وقال ان الاطباء لن يقوموا بالتصريح له لخوض المواجهات داخل الحلبات قبل العرض والمهرجان الكبير تى ال سى 2018 وهذا سوف يمنع سترومان من خوض المواجهة التى امام بارون كوربين وقال ايضا كوربين ان المواجهة مازالت قائمة بينهم ولكن فى حين عدم ظهور سترومان سوف يقوم بالاعلان انه الفائز وهذا سوف يؤدى الى انه سوف يصبح المدير الدائم لعرض الرو بديل للنجم كيرت انجل.

وبعد ذلك ظهر النجم الايس وهو عند المدخل وقام بالغناء واثناء هذه المقطوعة المسيقية التى قدمها قام بالسخرية من خصومه الذين على الحلبة وبعد انتهاء المقطوعة الموسيقية تم الاعلان عن مواجهة بين كلا من بوبى لاشلى والايس.

*المواجهة الاولى*

{بوبى لاشلى يفوز على الايس}

كانت هذه المواجهة لصالح النجم الايس بقرار من الحكم وهذا بسبب تدخل مدير اعمل النجم لاشلى لكن قام كوربين بالاعلان عن اعادة المواجهة ولكن ستكون مواجهة دون قوانين وبعد ذلك كان هناك تدخل من النجم دور ماكنتاير ايضا.

وخلف الكواليس ظهر كوربين وانضمة اليه النجمة اليكسا بليس وتحدثت معه عن اعجابها بالادارة الخاصة به لعرض الرو وعرضة عليه المساعد ة فقام كوربين فورا بالموافقة وطلب منها ان تقوم بالاهتمام بقسم السيدات وهذا بعد ان قام بالثناء عليه بسبب ادارتها المميزة لفريق السيدات فى عرض سيرفايفر سيريس 2018.

وبعد ذلك تم اعادة بعض اللقطات من ما حدث بين سيث رولينز ودين امبروز فى عرض ستاركيد وكان هناك حديث ساخر من النجم دين امبروز للنجم سيث رولينز.

*المواجهة الثانية:3ضد 2*

{فريق لوتشا بارتي يفوز على فريق داش وايلدر وسكوت داوسن}

ظهرت النجمة العملاقة نايا جاكس وقامت بالثناء على نفسها وانها كانت السبب فى فوز فريق عرض الرو فى العرض الكبير سيرفايفر سيريس وهذا عندما قامت بتحطيم وجه بطلة عرض سماك دوان بيكى لينش ومنعها من خوض المواجهة امام روندا روزى.

وتحدثت ايضا على انها سوف تستعيد لقب بطلة السيدا لعرض الرو من النجمة روندا روزى وهذا عندما تقوم بخوض المواجهة التى بينهم فى عرض تى ال سى 2018 القادم الذى سوف يقام يوم السادس والعشرون من ديسمبر المقبل وتوعد للنجمة روندا روزى انها سوف تقوم بسحقها والفوز عليها.

وبعد ذلك ظهرت النجمة روندا روزى امامها وقامت بالحديث وقالت انها الان على القمة ولن يستطيع احد ان يحتل القمة غيرها وايضا قامت بعرض مواجهة بينها وبين نايا جاكس لكن جاكس قامت بالرفض.

*المواجهة الثالثة:لقب بطولة الزوجى*

{فريق أوثرز أوف باين إيكام وريزار يفوز على فريق بوبي روود وتشاد غابل}

خلف الكواليس ظهرت النجمة اليكسا بليس التى اصبحت المسؤولة عن قسم السيدات مع النجماتان ساشا بانكس وبايلى وهذا اثناء حديث بينهم حيث قامت النجمة اليكسا بليس بمحاولة تهدءة الامور بينهم لكن لم يجدى هذا بمنفعة.

*المواجهة الرابعة*

{إمبر موون تفوز على أليشا فوكس}

*المواجهة الخامسة*

{جيندر مهال يفوز على نو واي هوزيه}

ظهر بطل القارات النجم الكبير سيث رولينز للاستعداد للمواجهة المفتوحة على لقب بطولة القارات ولكن قبل هذه المواجهة تحدث قليلا مع الجماهير حيث قال ان الامر الذى حدث مؤخرا وهو انشغاله بالبحث على دين امبروز فى كل مكان لن يتكرر مرة اخرى حيث سيهتم بدوره الحقيقى وهو انه بطل مقاتل وبعد ذلك قام بالاعلان عن بداء المواجهة المفتوحة.

*المواجهة السادسة*

{سيث رولينز يفوز على دولف زيجلر}

قامت النجمة الكبيرة والمسئولة حاليا عن قسم السيدات لعرض الرو النجمة اليكسا بليس بالظهور فوق الحلبة وقد قامت بالحديث عن منصبها الجديد وايضا قامت بالحديث مع الجماهير ومناقشتهم فى بعض الاسئلة التى تم طرحها منهم ولكن بعد ذلك حدث شجار بين النجمة اليكسا بليس والنجمة ساشا بانكس وكان هناك صراع قوى بينهم .

*المواجهة السابعة:2ضد 1*

{بارون كوربين ودور ماكنتاير يفوزون على فين بالو}

هذه المواجهة من المواجهات التى يقوم باورن كوربين بستغلال منصبة بالتلاعب بها كما يشاء حيث كان هذه المواجهة عادلة فى البداية لكن عندما لم يستطيع كوربين ان يجارى بالور ويفوز علية قام بأدخال ماكنتاير فى المواجهة وكان هذا سببا قويا لهزيمة فين بالور وبعد انتهاء المواجهة ظهر النجم بوبى لاشلى وقام الثلاثى بالمناوبة والهجوم بالضربات القاضية عليه.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير بالاحداث الكاملة*

شاهد ايضا:

ظهور الوحش برون سترومان فى عرض الرو ليلة امس

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x