wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنتائج العروض المحليةنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 24/12/2018 احداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح عرض الرو الليلة بمقطع فيديو للمواجهات التى سوف يتم اقامتها حيث سيتم مشاهدت هذه الموجهات كقصة وبعد ذلك ظهر النجم الكبير الايس الذى قام بتقديم مقطوعة موسيقية وقام بالغناء وكان هناك تفاعل كبير من الجماهير له واثناء غنائه قام بالسخرية من خصمة النجم بوبى لاشلى“.

*المواجهة الاولى:قتال الشوارع*

{الايس ,يفوز على, بوبى لاشلى}

“تم عرض مقطع فيديو لعائلة مكمان فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى وهذا فى الافتتحايات وعند مناقشتهم لعدم تولى احد منصب المدير العام للعروض وادارتهم للعروض بنفسهم”.

*المواجهة الثانية:لقب بطولة الزوجى*

{فريق بوبي روود وتشاد غيبل ,يفوز على, فريق سكوت داوسون وداش وايلدر}

“استطاع النجم تشاد ان يقوم بتثبيت سكوت داوسون واقتناص اللقب لفريقه وبعد ذلك قام بالاحتفال مع شريكه النجم بوبى رودى عند مدخل صالة العرض وكان فريق سكوت وادش فى غاية الغضب”.

*المواجهة الثالثة:ثلاثية*

{فين بالور ,يفوز على, دولف زيجلر ودور ماكنتاير}

“استطاع النجم فين بالور الفوز عليهم عندما قام بتثبيت النجم دولف زيجلر بعدها قام بالمغادرة مسرعا وكان النجم دور ماكنتاير فى حالة من الغضب الشديد بسبب فوز بالور وقام الهجوم على النجم دولف زيجلر الذى قام برد الهجوم عليه سريعا”.

“بعد انتهاء المواجهة ظهر الرئيس فينس مكمان وهو يرتدى ملابس سانتا كلوز للاحتفال بالعيد وقام باعلان اخبار هامة وهى التأكيد على عودة النجم جوم سينا فى العرضين سماك داون والرو وبعدها اعلن عن مواجهة فى القفص الحديد لعرض الاسبوع القادم بين زيجلر وماكنتاير”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق ساشا بانكس وامبر مون وبايلى ,يفوز على, فريق ميكى جميس واليشا فوكس وبروك}

“بعد انتهاء هذه المواجهة ظهر مدير الاعمال الاسطورى بول هيمان فوق الحلبة وقام بالحديث عن الوحش بروك ليسنر وظل يتحدث عن ما سيفعله موكله بخصمه برون سترومان فى المواجهة الكبيرة بمهرجان الرويال رامبل 2019″.

“وايضا تحدث بول هيمان على عدة مواضيع شخصية تتعلق بالوحش برون سترومان عن حياته وهو صغير وكيف كان يعانى وهو وانه لن يستطيع الفوز على موكله ولن يستطيع حمل اللقب او الحزام واثناء هذا ظهر القوى برون سترومان وبعد ظهوره قام هيمان بالحديث معه بلطف وهذه لخوفه الشديد منه وتمنى له اطيب الامنيات للاحتفال بالعيد”.

*المواجهة الخامسة:لقب بطولة السيدات*

{روندا روزى ,تفوز على, نتاليا}

“على الرغم من اهمية اللقب والمواجهة القوية التى تم تقديمها من النجمة روندا روزى والنجمة نتاليا لم تستطيع هذه المواجهة التأثير على الصداقة التى بينهم عندما قاموا بعناق بعضهم البعض وهذا بعد ان قامت روزى بحركة اخضاع على النجمة نتاليا واستسلامها”

“ظهر النجم الكبير بطل القارات الجديد دين امبروز على الشاشة الكبيرة وقام بالحديث عن خصمه النجم سيبث رولينز حيث قال انه يتمنى له حظ طيب فى المواجهة التى بينه وبين بارون كوربين وقال ايضا ان هذه الامنية لان فى مزاج جيد بمناسبة العيد على الرغم من انه لا يؤمن بسانتا كلوز”.

*المواجهة السادسة*

{هيث سلاتر ,يفوز على, جيندر مهال} 

“فاز النجم هيث سلاتر فى هذه المواجهة بلقب من حكم المواجهة بعد تدخل النجم سونيل والنجم سمير وبعد هذا ظهر النجم راينو وهو يرتدى ملابس سانتا كولوز وقام بمفاجأة النجم سلاتر الذى احتفال بعودة صديقه الى عرض الرو”.

“خلف الكواليس ظهر النجم سيث رولينز مع المذيعة تشارلى وقام بالحديث عن صديقه السابقة دين امبروز حيث قال انه استطاع ان ينتزع القب والحزام لكنه لن يستطيع ان يقوم بتحطيم معناوياته”.

*المواجهة السابعة*

{سيث رولينز ,يفوز على, بارون كوربين} 

“تم تقديم مواجهة قوية من النجمين لكن استطاع النجم سيث رولينز ان يفوز على خصمه النجم بارون كوربين وبعد الفوز قام رولينز بالاحتفال مع الجماهير واثناء هذا قام كوربين بمغادرة الحلبة وهو ينظر الى خصمه”.

شاهد ايضا:

الاحداث المنتظرة فى عرض الرو قبل عيد الميلاد المجيد

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x