wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالرويال رامبل 2019المصارعة الحرةالمصارعة الحرهرويال رامبل 2019سماك داونسماكدوانمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 8/1/2019 احداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح العرض الازرق الليلة بظهور النجم بطل الاتحاد دانيال براين خلف الكواليس وقام براين بمهاجمة كل من امامه حتى الجماهير فقد كان يلتقط منهم الطعام والمشروبات ويقوم برميها عليهم وبعد ذلك قام بالحديث اليهم بطريقة غير لاءقة حيث وقال لهم انهم لا يفعلون شئ سوا ملء بطونهم فقط مثل غريمه اى جاى ستايلز تماما وبعد ذلك توجه براين الى الحلبة وجد النجم ار تروث وقام بمهاجمته”.

*المواجهة الاولى*

{دانيال برين ,يفوز على, ار تروث}

“بعد انتهاء هذه المواجهة القوية بفوز النجم دانيال براين قام براين بالتوجه الى مدخل صالة العرض حيث تفاجئ بمهاجمة النجم اى جاى ستايلز له حيث قام ستايلز بالهجوم عليه بطريقة عنيفة لكن تمكن دانيال براين بالهروب منه بعد تدخل كبير من عناصر الامن”.

*المواجهة الثانية*

{فريق اندرادى الماس وساموا جو ,يفوز على, فريق رى مستريو ومصطفى على}

“تم اقامة مواجهة قوية من هؤلاء النجوم لكن استطاع كل من المخضرمين اندرادى الماس وساموا جو الفوز على كل من رى مستريو ومصطفى على لكن بعد ان تم تقديم اداء مميز من النجمين”.

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجمة كارميلا على الشاشة وقامت بالحديث قائلة ان هناك عدد كبير يرجحون خسارتها وهذا لانها تقوم بالمرح الكثير اثناء المواجهات لكنها قامت بالثناء على نفسها وقالت انها كانت تمتلك اللقب والحزام سابقا وانها استطاعت المحافظة عليه اكثر من 130 يوم وقامت بهزيمة كلا من بيكى لينش واسوكا قبل ذلك”.

“خلف الكواليس ظهر النجم ذا ميز مع النجم شين مكمان وقاموا بالحديث عن منح فريق اوسو فرصة للمنافسة على لقب بطولة الزوجى لكن قال ذا ميز ان فريقهم هو الفريق الاقوى وانهم من يستحقوا تلك المنافسة لكن رفض النجم شين مكمان ان يستغل منصبه فى وضعهم فى منافسة على اللقب وانهم لابد من ان يقوما بالتدريب سويا حتى يتمكنوا من خوض المواجهات”.

“بعد هذا ظهر بطل الولايات المتحدة النجم روسيف قوف الحلبة وظل يتحدث عن حزنه الشيديد لما حدث لزوجته لانا فى حلقة عرض سماك داون الماضية وقال انه يتكلم الان كزوج يحب زوجته وليس كبطل وبعد ذلك طلب ظهور النجم شينسكى نكاموار حتى يقوم بمواجهته للانتقام لما فعله لازوجته لانا”.

“كان النجم نكاموار خلف الكواليس وظهر على الشاشة وقام بأعداة اللقطات من هجومه على روسيف وقال انه ليس السبب بل لانا هى من كان تهجم عليه من الخلف محاولة انقاذ زوجها اثناء مهاجمتة نكاموار عليه فكان هذا الكلام سبب قوى لغضب روسيف الذى قال انه متوجه الان للبحث عنه والانتقام منه لكن تفاجئ النجم روسيف بهجوم كبير من نكامورا الذى قام بمهاجمته بكل الاداوت التى كانت موجودة امامه”.

*المواجهة الثالثة:لقب بطولة الزوجى*

{فريق ذا بار ,يفوز على, فريق الاوسو}

“كانت خسرات فريق الاوسو بسبب ظهور النجمة ماندى روز وهى تردى غطاء ابيض وقالت انها قد نسيت ملابسها فى القندق التى كانت به هى والنجم جيمى اوسو واستطاعت تشتيت انتباه فريق الاوسو وتمكن فريق ذا بار بالفوز عليهم”.

“لكن لم يكن هدف النجمة ماندى روز هو خسارة فريق الاوسو فقط بل ايضا اغاظة للنجمة نايومى حيث ظهرت ماندى روز خلف الكواليس وازالت عنها الغطاء الابيض حتى يكتشف انها ترتدى ملابس المصارعات لكن تفاجات بهجوم كبير من النجمة نايومى لكن كان هناك تدخل من النجمة سونيا ديفيل وانتهى بتدخل النجم جيمى اوسو”.

“ظهر النجم دانيال براين مع المذيعة خلف الكواليس وتحدث عن هجوم النجم اى جاى ستايلز له وقال انه سيبقى بطل الاتحاد بالرغم من محاولات النجم اى جاى ستايلز”.

“قام النجم شين مكمان بالاطمئنان على شريكة النجم ذا ميز الذى كان يتألم حيث قال ذا ميز ان الفرصة قد اتت لهم بعيد عن استغلال منصب شين مكمان وان فرصة منافستهم على لقب الزوجى فى عرض الرويال رامبل متاحة لهم الان لكن كان رد النجم شين مكمان له انه كان جدا فى كلامه حول تديبهم سويا حتى يستطيعوا تفاهم بعضهم البعض اثناء خوضهم للمواجهات”.

*المواجهة الرابعة:للمنافسة على لقب بطولة السيدات*

{بيكى لينش ,تفوز على, تشارلوت فلير وكارميلا}

“استطاعت النجمة الكبير الملقبة بالرجل بيكى لينش الفوز على النجمتان تشارلوت فلير والنجمة كارميلا بعد تقديم مواجهة ثلاثية من اقوى مواجهات حلقة عرض الليلة واستطاعت انتزاع الفوز للمنافسة على لقب بطولة السيدات فى مهرجان الرويال رامبل 2019 القادم واثناء احتفال بيكى لينش مع الجماهير لفوزها قامت النجمة اسوكا بالظهور امامها والتفاخر امامها بحزام البطولة وقام بأغاظة النجمة بيكى لينش وانتهى احتفالها سريعا بسبب ما فعلته اسوكا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

جون سينا المسؤول عن المواجهة الملكية فى الرويال رامبل 2019

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x