اتحاد AEWاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسى ام بانكسي ام بانكفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةنجوم

عاجل:- سى ام بانك يشير لإنضمامه الى اتحاد AEW

المصدر:- INC

سى ان بانك يشير الى انضمامه الى اتحاد AEW

لقد قام مؤخرا النجم الكبير سى ام بانك بنشر بعض الصور الخاصة به يوم الخميس الماضى اثناء حضوره احد المبارايات كرة البيسبول على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر ،وعلى هذا تمت بعض التعليقات الخاصة من المعجبين بالنجم الكبير سى ام بانك على تلك التغريدات.

فقد كانت هناك عدة اسألة حول عودته مرة اخرى الى حلبات المصارعة الحرة وايضا هل سيظل بعد عن الحلبات وما هو الاتحاد الذى سيعود الى حلبات المصارعة الحرة من خلاله ،وعلى هامش هذه الاسئلة كان هناك بعض الاسئلة من المعجبين حول مدى حب النجم سى ام بانك لكرة البيسبول.

قام النجم الكبير سى ام بانك بالرد على هذه الاسئلة والتفاعل مع المعجبين ،حيث قال انه يحب كثير مجال المصارعة الحرة وهو لا يستطيع العيش بدون المصارعة لانه يعشقها منذ ان كان صغيرا ،لهذا هو مازال يفكر فى هذه الرغبة القوية حول عودته الى مجال المصارعة الحرة.

وعندما رد على سؤال اى اتحاد ستنضم له كان جواب النجم سى ام بانك ينحاز كثير الى اتحاد AEW الذى ظهر مؤخرا ،حيث قال انه يفكر بالعودة وبالانضمام الى هذا الاتحاد لانه مكان كبير ويقوم بعرض المصارعة الحرة كما كانت فى الماضى والجميع هناك يحبون نجاح هذا المكان ونجاح الجميع.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدات*

شاهد ايضا:

لماذا سيغيب الوحش لارس سوليفان لمدة عام ؟

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x