wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 15/7/2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“افتتاح حلقة عرض الرو الليلة الوحش البشرى بروك ليسنر البطل العالمى الجديد ومدير اعماله بول هيمان الذى تحدث مع الجماهير عن عن موكله كعادته وقام بتقديمه بطريقته وتحدث ايضا بول هيمان عن فوز موكله على سيث رولينز فى عرض اكستريم رولز 2019 الليلة الماضية ،وكشف ايضا ان قام بتخصيص مواجهة كبيرة فى الحدث الرئيسي لهذه الحلقة مكونة مع عدة مصارعين وستكون هذه المواجهة من المعارك الملكية من اجل تحديد المنافس الجديد امام موكله لقب البطولة العالمى فى المهرجان الصيفى الكبير سمرسلام 2019 الذى سيتم اقامته الشهر المقبل”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ريكوشيت وجيمي وجاي أوسو ,يفوز على, فريق روبرت رود وداسون ووايلدر}

“بعد انتهاء المواجهة مباشر ظهر فريق ذا كلوب النجم كارل اندرسون والنجم لوك جلاوس برأسة بطل الولايات المتحدة الجديد النجم اى جى ستايلز ،وهذا جعل النجم ريكوتشيت يقوم بهجوم عنيف عليهم مباشرا من اجل الانتقام لما فعلوا فى عرض اكستريم رولز 2019 ليلة امس وتدخلهم فى المواجهة وهزيمته بطريقة غير قانونية ،لكن سرعا ما سيطر فريق ذا كلوب على الوضع وقام النجم المميز اى جى ستايلز بالاطاحة بالنجم ريكوتشيت”.

*المواجهة الثانية*

{فريق إريك وأيفار فايكنج رايدرز ,يفوز على, فريق فيني جرونر وجاكسون جيمس}

“وبعد انتهاء المواجهة ظهر على الشاشة الكبير حديث كبير خلف الكولاس فى غرفة الملابس للمصارعين بين كلا من النجم دور ماكنتير والنجم سيدرك أليكساندر وهذا مالحديث كان من اجل المواجهة التى تدخل بها سيدرك اليكساندر التى كانت بين شين مكمان ودور ماكنتير ضد رومان رينز قبل عرض اكستريم رولز 2019 ،وتطرء الحدث الى اقامة مواجهة بينهم”.

*المواجهة الثالثة*

{سيدرك اليكساندر ,يفوز على, دور ماكنتير}

“استطاع النجم سيدرك اليكساندر تحقيق الفوز فى وقت قصير مما ادهش الجميع من هزيمة المصارع القوى والعنيقف دور ماكنتير ،وبعد ذلك ظهر العنيف ساموا جو وهو يتحدث عن مواجهته للنجم الاستعراضى فين بالور فى هذه الحلقة وتوعد له بأن يقوم بالاطاحة به”.

“خلف الكواليس قابلة المذيعة تشارلي كاروزو الامبراطور رومان رينز وكان هناك حديث عن المواجهة التى سيخوضها مع عدد كبير من المصارعين من اجل التأهل للمنافسة على لقب البطولة العالمى فى عرض سمرسلام 2019 وايضا عن المواجهة الكبيرة التى خضاها فى مشاركة الاسطروة اندرتيكر فى عرض اكستريم رولز 2019 ،فكان رد النجم رومان رينز انه سعيد بمشاركة اندرتيكر وانه سيفوز فى مواجهة الحدث الرئيسى من اجل التأهل للمنافسة على لقب البطولة العالمى امام بروك ليسنر واستعادة اللقب الذى نتزل عنه مسبقا”.

*المواجهة الرابعة*

{ساموا جو ,يفوز على, فين بالور}

“بعد انتها المواجهة ظل هجوم العنيف ساموا جو على خصمه فين بالور لكن استطاع فين بالور السيطرة على الموقف واثناء هذا عم الظلام على المكان وظهر النجم براي وايت وهو يرتدى قناع مخيف وقام بالهجوم على ساموا جو وفين بالور والانهاء عليهم بعدة ضربات قوية”.

“بعد ذلك ظهر على الشاشة الكبيرة بطل 24/7 النجم دريك مافريك اثناء وصوله الى احدى الفنادق القريبة من مكان العرض وهو يقوم بالحديث مع الموظف لاخفاء هويته المعروفة ببطل 24/7 ،وبعد ذلك ظهر النجم ار تروث وهو يقوم بدفع رشوة مالية للموظف من اجل معرفة مكان النجم دريك مافريك الذى اخى هويته”.

*المواجهة الخامسة*

{زاك رايدر ,يفوز على, مايك كانيليس}

“بعد انتهاء المواجهة كان هناك شجار بين الزوجين مارى مانيليس ومايك كانيايس بسبب خسارته فى هذه المواجهة امام زاك رايدر وقالت الزوجهة انها افضل منه فى خوض المواجهات بالرغم من حملها الا انها تقوم بتقديم اداء افضل وقامت بتوبيخه”.

*المواجهة السادسة*

{فريق أي جي ستايلز ولوك غالوز وكارل أندرسون ,يفوز على, فريق كاليستو وجران ميتاليك ولينسي دورادو}

“خلف الكواليس تمت مقابلة بين المذيعة والنجم سيث رولينز الذى تحدث عن استياءه الكبير من اجل حمل بروك ليسنر لقب البطولة العالمية الذى لا يستحقه ،واكد رولينز على انه سيفوز فى مواجهة الحدث الرئيسى لهذه الحلقة من اجل استعادة اللقب مرة اخرى فى مهرجان سمرسلام 2019 القادم”.

*المواجهة السابعة:- للتأهل للمنافسة على البطولة*

{نتاليا ,تفوز على, أليكسا بليس ونايومي وكارميلا}

“استطاعت النجمة نتاليا الفوز فى هذه المواجهة وانتزاع هذه الفرصة الثمينة فى مواجهة النجمة بيكى لينش على لقب بطولة السيدات لعرض الرو فى المهرجان الصيفى الكبير سمرسلام 2019 الذى سينطلق الشهر القادم ،وبعد انتهاء المواجهة ظهرت النجمة بيكى لينش من اجل الحديث مع النجمة نتاليا وكان هناك حديث قوى بينهم كان يتطرء الى شجار عنيف لكن انتها الحديث دون هذا”.

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير ذا ميز من اجل تقديم حلقة جديدة من برنامجه الحوارى وقام بستضافة ضيفه وهو النجم دولف زيجلر ،وكان هناك حديث هادئ الى ان تحدث النجم دولف زيجلر عن النجمة ماريس زوجة النجم ذا ميز ،فقام ميز بهجوم عنيف عليه واطاح به”.

*المواجهة الثامنة:- بطولة 24/7*

{ار تروث ,يفوز على, دريك مافريك}

“على الشاشة الكبيرة ظهر النجم ار تروث وهو يقوم بتثبيت النجم دريك مافريك فى غرفة الفندق بعد ان قام بجلب حكم معه ،واستعاد النجم ار تروث اللقب منه مرة اخرى”.

*المواجهة التاسعة:- للتأهل للمنافسة للبطولة العالمية*

{سيث رولينز ,يفوز على, رومان رينز وبوبى لاشلى وسيزارو وراندى اورتن ورى مستريو وبارون كوربن وبرون سترومان وبيج اى وسامى زين}

“استطاع النجم الكبير سيث رولينز ان يفوز فى هذه المعركة الملكية بعد ان تم اقصاء الجميع خارج الحلبة الا النجم رومان رينز والنجم برون سترومان والنجم راندى اورتن والنجم سيث رولينز ،تم اقصائهم جميعا معادا النجم الكبير النجم سيث رلينز الذى استطاع الصمود الى النهاية والفوز بهذه الفرصة الثمينة وهى المنافسة على لقب البطولة العالمية فى المهرجان الصيفى الكبير سمرسلام 2019″.

“لقد كان الوحش بروك ليسنر يشاهد المواجهة عن قرب عند مدخل صالة العرض وبعد انتهاء المواجهة تحدث بول هيمان عن المواجهة التى ستجمع بينه وبين موكله الوحش بروك ليسنر لكن قام النجم الكبير سيث رولينز بمقاطعة بول هيمان واهانته من اجل ان يصمت ،وتحدث النجم سيث رولينز عن استعاده للقب البطولة العالمى من الوحش بروك ليسنر فى المهرجان الصيفى الكبير سمرسلام 2019.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

ظهور البطل العالمى بروك ليسنر فى عرض الرو الليلة

مفاجأة صادمة فى عرض اكستريم رولز 2019

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x