wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 16/7/2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“افتتح عرض سماك داون الليلة بعرض مقطع فيديو على الشاشة الكبيرة من حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى عندما تم ابعاد النجم كيفين اوينز عن المشاركة فى هذه الحلقة ،وبعد ذلك ظهر جميع نجوم العرض الازرق سماك داون داخل صالة العرض وكان المسؤول شين مكمان متواجد فوق الحلبة وكان يتحدث عن ما فعله كيفين اوينز فى الاونة الاخيرة ،وطلب من الجميع ان يقوم بطرح بعض الاسئلة عليه وهو سيقوم بالرد عليهم واحد تلو الاخر ،فكان اول من قام بالحديث هو الامبراطور رومان رينز ،حيث قال انه لا يوجد احد يحترم شين مكمان داخل WWE  وانه لا يكن له الاحترم وبعد ذلك قام بالمغادرة ،تحدثت بعد ذلك النجمة شارلوت فلير التى قامت بالثناء على عائلة مكمان وعلى ادارتهم لاتحاد WWE ولكن كان هناك من يعارضها ومن يوفقها على ما تقوله ،وتحدث كل نجم عما يريد قوله ،ولكن عند حديث النجم كوفى كينجستون قام شين مكمان بإغلاق الميكرفون عنه عندما تحدث عن النجم كيفين اورينز وبعد هذا قام شين مكمان بإنهاء هذا الاجتماع واثناء هذا قام سيزارو بطلب مواجهة اعادة بينه وبين اليستربلاك وعند انهاء حديث سيزارو ظهر النجم كيفين اوينز وقام بالهجوم على شين مكمان وقام بالهروب بعدها مسرعا”.

*المواجهة الاولى*

{اليستر بلاك ,يفوز على, سيزارو} 

“ظهر على الشاشة النجم دولف زيجلر مع شين مكمان وهم خلف الكواليس وكان دولف زيجلر يتحدث عن رغبته فى خوض مواجهة بينه وبين كيفين اوينز ليقوم بتلقينه درسا قويا ،قام شين مكمان بالموافقة على طلب دولف زيجلر فى حالة وجود النجم كيفين اوينز فى صالة العرض”.

*المواجهة الثانية*

{شارلوت فلير ,تفوز على, ليف مورجان}

“بعد انتهاء المواجهة قامت النجمة ليف مورجان بتوبيخ المذيع لحديثه عن خسارتها مما ادى صدمة كبيرة للجماهير وللمذيع ،وبعد ذلك خلف الكواليس ظهر النجم دولف زيجلر وهو يتحد مع احد الحكام ليطلب منه رقم النجم كيفين اوينز”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق إمبر موون وبايلي ,يفوز على, فريق سونيا ديفيل وماندي روز}

“بعد انتهاء المواجهة تحدث المذيع مع بطلة السيدات لعرض سماك داون بايلى عن مشاركتها المفاجأة لهذه المواجهة وطلب منها الكشف عن منافستها الجديدة التى ستواجهها فى العرض الصيفى الكبير سمرسلام 2019 ،فقامت النجمة بايلى بالاعلان عن اختيارها للنجمة امبر موون لتكون المنافسة الجديدة لها لنها لم تقوم بمنافستها من قبل”.

“خلف الكواليس قابلت المذيعة تشارلى بطل القارات النجم شينسكى نكاموار للحديث عن خصمة الجديد وانه اصبح الان حر لاختيار ما يشاء وليس مقيد بقوانين اتحاد WWE”.

“ظهر بعد ذلك ثلاثى فريق نيو داى وكان هذا مفاجئ حيث كان من المفترض ان يظهر النجم دانيال براين ،وتحدث فريق نيو داى عن ما فعله شين مكمان فى اغلاق الميكرفون اثناء حديثهم فى الاجتماع فى بداية هذه الحلقة ،وقام كلا من النجم بيج اى واكزفيير وودز بالاعلان عن السماح بفرصة اخرى للنجم دانيال براين وشريكه اريك روان من اجل المنافسة على لقب بطولة الزوجى ،لكن لم يعجب هذا النجم دانيال بران الذى ظهر وغادر دون ان يتحدث”.

“واثناء هذا ظهر العنيف ساموا جو الذى طلب من كوفى كينجستون مواجهة اعادة على لقب بطولة الاتحاد وقال انه لن يصمت ويغاد بل يريد فرصة ،وظهر ايضا الايس الذى قال ان تلك الفرصة هو احق بها من ساموا جو لانه لم يواجهه فى اكستريم رولز 2019 ،واثناء هذا ظهر الافعى راندى اورتن مطالبا بحقه فى المنافسة على لقب بطولة الاتحاد الذى يحمله النجم كوفى كينجستون ،الى ان تم الاعلان عن مواجهة كبرى بينهم”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق ساموا جو وراندى اوتن والايس ,يفوز على, فريق ثلاثى نيو داى}

“لقد استطاع النجم الكبير الافعى راندى اورتن انتزاع الفوز لفريقه بعد ان قام بحركته الشهيرة على النجم كوفى كينجستون الذى كان يسخر منه قبل بداية المواجهة ،واستطاع الافعى راندى اورتن تثبيت كوفى كينجستون بعد ان اطاح به”.

“وخلف الكواليس ظهرت النجمة كارميلا وهى تقوم بإقناع النجم ار تروث بطل 24 /7 بمغادرة المكان وانه ليس بحاج للاختباء فى اماكن غير لائقة مثل عادته”.

*المواجهة الخامسة:-بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق اسوكا وكايرا سين ,يفوز على, فريق بيتون رويس وبيلي كاي}

“بالرغم من فوز النجمة اسوكا والنجمة كايرا سين الا ان فريق بيتون رويس وبيلى كاى حافظا على لقبهم لان المواجهة انتهت بالعد عليهم وهم خارج الحلبة وقام بهد ذلك بالهروب من النجمة اسوكا والنجمة كايرا سين”.

*المواجهة السادسة*

{ابولو كروز ,يفوز على, اندرادى الماس}

“بالرغم من الهجوم العنيف الذى تعرض له النجم ابولو كروز فى بداية المواجهة على يد النجم انداردى الماس الا انه فاجئه بتثبيت غير متوقع وفاز النجم ابولو كروز بهذا المواجهة فى وسط زهول شديد من الجميع”.

*المواجهة السابعة*

{دولف زيجلر X كيفين اوينز}

“تم انهاء المواجهة دون فائز بسبب تدخل شين مكمان فى المواجهة عندما قام بسحب شين مكمان من وسط الحلبة ،فقام النجم كيفين اوينز بهجوم عنيف على شين مكمان الذى كان برفقته عدة مصارعين ،لكن قام اوينز بضربه بقوة وقام بالهروب بعد ذلك مسرعا الى خلف الكواليس ،فكان رد فعل شين مكمان فى غاية الغضب لما فعله كيفين اوينز”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

مواجهات جديدة فى عرض سمرسلام 2019

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x