wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 16-2-2024 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير بظهور النجم الكبير ذا روك وهو يصل الى المكان الذى سيقامم به العرض ،ومن ثم يظهر النجم كيفين اينز فى صالة العرض ،ومن ثم يظهر النجم دومينيك مستريو ايضا وهو يتجه نحو صالة العرض ،من اجل مبارة تصفيات غرفة الاقصاء”.

*المواجهة الاولى :-تصفيات غرفة الاقصاء*

{كيفين اوينز ,يفوز على, رى مستريو}

“ثم ننتقل إلى خلف الكواليس حيث يتحدث درو ماكنتاير مع كايلا براكستون عن مباراة غرفة الإقصاء للرجال. ويقول ماكنتاير إنه يحتاج إلى الفوز في المباراة، ثم يدخل إليها النجم لويس انجليس نايت ويقول إنه سيسرق لحظة منه مرة أخرى، ويتشاجر الاثنان حتى يتدخل عدد من الحكام لابعادهما عن بعض”.

*المواجهة الثانية:-تصفيات غرفة الاقصاء*

{تيفاني ستراتون ,تفوز على, زيلينا فيجا}

“بعد ذلك نرى النجمة ايوا سكاى وهى ترسل رسالة إلى بايلي قبل مباراتهما على بطولة السيدات في راسلمينيا 40 ، وتكون كايري سين وأسوكا إلى جانبها. وتحذر ساين داكوتا كاي لانضمامها إليها الأسبوع الماضي”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق اوثر اوف بين ,يفوز على, فريق خافيير برنال وبو موريس}

*المواجهة الرابعة:-تصفيات غرفة الاقصاء*

{لوجان بول ,يفوز على, ذا ميز}

*المواجهة الخامسة:-تصفياتا غرفة الاقصاء*

{نعومي ,تفوز على, ألبا فاير}

“بعد ذلك يظهر فريق ذا بلولادين وهم يتجهون نحو صالة العرض ومن ثم يقول رينز لجماهير مدينة سولت ليك سيتي أن تعترف به، ثم يصف شعب يوتا والجماهير في المنزل بأنهم “غبيون”. ويقول إنه عندما يخرج ابن عمه، قد يصبح الناس أكثر اهتمامًا بعبارات الشعارات بدلاً من ما يقولونه فعليًا. ويقول إن هناك معنى لكل شيء يقولونه، وإن هذه الليلة هي أعظم ليلة في تاريخ WWE لأنها أول ليلة يمكن فيها أن يقولوا بشكل رسمي أن ذا روك هو عضو في العائلة”.

“ومن ثم يظهر النجم الكبير ذا روك وهو يتوجه إلى الحلبة. ويقول بعض الكلمات الروحية للمعجبين، وان لديه بعض الأخبار الجيدة ليشاركها. وهى إن المعجبين الحاضرين قد حطموا رقمًا قياسيًا في ولاية يوتا لأكبر “تجمع لقمامة المقطورة” في الولاية. ويقول إن حياة المعجبين الحاضرين الآن لها معنى، وسوف يعودون جميعًا إلى منازلهم بقصة ليرووها لعائلاتهم الكبيرة بعد أن رأوا العظمة على الواقع. وإنه عاد أخيرًا إلى سولت ليك سيتي، وهناك جانب جديد من ذا روك يمكن للمعجبين رؤيته. ويقول إن هذا الجانب منه كان دائمًا موجودًا، والمعجبين يراه الليلة. وإن لدى المعجبين أكبر حدث رئيسي في تاريخ مهرجان الاحلام راسلمينيا بين يديهم معه ومع رينز يواجهان بعضهما البعض، لكنهم فاتهم الفرصة عندما بدأوا في التعبير عن رغبتهم في رؤية كودي رودز بدلاً منه”.

“يستفسر ذا روك عن قصة رودز، ويقول إن رينز هزم رودز في الحدث الرئيسي لمهرجان راسلمينيا 39 العام الماضي. ويقول إنه لا يوجد منطق في رغبة رودز في إعادة المباراة بعد خسارته أمام رينز، ويقول إن الأمور ستكون مختلفة لو كانت في رياضة أخرى مثل كرة السلة. وإن الناس لا يحصلون على فرصة لقصة أخرى لأنهم يريدون ذلك، ويسمي المعجبين “عديمي الرجولة الباكين”. يعد بأن يفعل كل ما في وسعه للخروج من راسلمينيا كخاسر، ويقول إن قصة رودز ستنتهي بينما قصتهم لا تزال في بدايتها”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

4.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
عمر

شكراً على الإحصائيات الكامله

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x