wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 30-5-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجمة الكبيرة بيكى لينش ،التى تحدثت مع الجماهير عن تواجدها الان فى صالة العرض بدون لقبها ،وذكرت بيكى لينش بعد ذلك فوزها على النجمة اسوكا فى عرض مونى ان ذا بانك 2020 ،وكيف تنازلت عن اللقب بعد ذلك بسبب حملها ،واثناء حديثها تظهر النجمة اسوكا التى تخبرها بأن لا احد ينتظرها ،وانها من سيفوز فى عرضض هيل ان سيل 2022 ،ولكن يقاطعهم ظهور النجمة بيانكا بلير التى تخبرهم بأن لقبها لن يذهب فى اى مكان وانها من ستفوز فى هيل ان سيل 2022 ،ولكن سرعان مت تبدأ معركة بينهم فوق الحلبة”.

*المواجهة الاولى*

{بيانكا بلير ,تفوز على, اسوكا}

*المواجهة الثانية*

{فريق حزقيال ومستريو ,يفوز على, فريق كيفين اوينز والفا اكاديمى}

“بعد ذلك يظهر النجم كودى رودس فى صالة العرض ،ويتحدث عن انه كان من اشد المعجبين بالنجم سيث رولينز ،ويقول ايضا انه كان خائف من مواجهته لسيث رولينز فى راسلمينيا 38 ،وكان يخشى الخسارة فى اول مواجهة له بعد عودته الى WWE ،ولكنه اكد انه الافضل عندما فاز عيه ،واكد ايضا على انه سيفوز على رولينز فى عرض هيل ان سيل 2022 ،واثناء هذا يظهر النجم سيث رولينزويخبر رودس انه لن يتحمل اكثر من هذا ،وانه كان سعيد عند مغادرته لاتحاد WWE فى الماضى”.

“واكد رولينز انه سينهى على رودس فى هيل ان سيل 2022 ،ولكن عند دخول النجم سي رولينز الى الحلبة بدأت معركة كبيرة بين رولينز ورودس ،واكانت هتافات الجماهير تزداد لتشجيع النجم كودى رودس”.

*المواجهة الثالثة*

{اليكسا بليس ,تفوز على, دودروب}

“بعد ذلك يظهر النجم ذا ميز فى صالة العرض لتقديم فقرته الحوارية مع زوجته ماريس ،ويذكر النجم ذا ميز ان الاسبوع المقبل سيبدأ الموسم الجديد لبرنامج ميز وماريس ،ومن ثم يقاطعه ظهور فريق ذا ستريد برفيتس ،ويتحدثون مع ميز عن رأيه فى هيل ان سيل 2022 ،وعن اعدادهم له ،واثناء هذا تظهر النجمة دانا بروك بطلة 24/7 ،وكانت تحاول الهروب من مجموعة من النجوم ،وتبداء معركة بين بروك وتامينا سنوكا”.

*المواجهة الرابعة:- بطولة 24/7*

{تامينا سنوكا ,تفوز على, دانا بروك}

*المواجهة الخامسة:- بطولة 24/7*

{أكيرا توزاوا ,يفوز على, تامينا سنوكا}

*المواجهة السادسة*

{مصطفى على ,يفوز على, سيمبا}

“اثناء بداية المواجهة قام النجم ثروى بالاعلان عن ان الفائز سيواجهة على لقب بطولة الولايات المتحدة فى الحال”.

*المواجهة السابعة :- بطولة الولايات المتحدة الامريكية*

{ثروى ,يفوز على, مصطفى على}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر المدير ادم بيرس واخبر ثروى ان فينس مكمان قام بوضعه فى مواجهة على لقب البطولة ضد مصطفى على فى عرض هيل ان سيل 2022 يوم الاحد المقبل”.

“بعد ذلك يظهر النجم ريدل خلف الكواليس وهو يشكر الجميع عن كلماتهم الداعمة للنجم راندى اورتن ،ومن ثم يظهر النجم شينسكى نكامورا ويخبره بأ،هم سيقضون على فريق الاوسو ورومان رينز”.

*المواجهة الثامة*

{فريق ريدل وشينسكى نكامورا ,يفوز على, فريق الاوسو}

“قام الحكم بأنهاء المواجهة لصالح فريق شينسكى نكامورا بعدهروب فريق الاوسو من فوق الحلبة لعدم قدرتهم للتغلب على خصمهم ،بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لمواجهة ريا ريلبى وليف مورجان منذ اسبوعين ،بعد ذلك يتم الترويج عن عدة مواجهات كبرى ستقام فى عرض هيل ان سيل 2022”.

*المواجهة التاسعة*

{ليف مورجان ,تفوز على, ريا ريبلى}

“بعد ذلك يظهر النجمبوبى لاشلى ومن ثم يظهر ام فى بى واوموس فى صالة العرض مع المدير ادم بيرس لتوقيع عقد المواجهة التى بينهم ،ويتحدث ام فى بى عن ان يوم الاحد المقبل لن تكون هناك قواعد لحماية لاشلى ،الذى سيتم القضاء عليه ،ومن ثم يتم التوقيع على العقد ،وبعد ذلك يظهر النجم سيدريك الكساندر من الخلف ويقوم بالهجوم على لاشلى ،ولكن يقوم لاشلى بالتصدى له ،فيقوم اوموس بالهجوم عليه ويجلب طاولة لضربه ،ولكن لاشكى يرد له هذا الهجوم ويقوم بضربته القاضية ،وينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

عرض AEW Double Or Nothing الاخير 29-5-2022 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x