تقرير نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 26/1/2016

 

افتتاحية العرض :

أفتتح عرض الرو بعرض أهم القطات في المعركة الملكيه في الرويال رامبل 2016 والتى كانت مفاجاه من ترابيل اتش حيث عاد و استطاع انتزاع لقب wwe للوزن الثقيل بعد مواجهه قويه مع البطل السابق رومان رينز ودين أمبروز، ليتوج في النهاية ليصبح بطل الاتحاد الجديد .

و بعد ذلك دخل الحلبة رئيس مجلس إدارة wwe ” فينس مكمان ” وابنته ” ستيفانى ” وزوجة ترابيل اتش حيث كانت علامات السعادة واضحة على وجههم، و مع بدأ حديث ” فينس مكمان ” قال للجماهير أن تخرس بسبب صافرات الاستهجان والرفض التى قابلوه بها، وقال إن أهم ما حدث في المعركة الملكيه في الرويال رامبل 2016 ليس هزيمة ” رومان رينز ” بل تحطيمه كليا وأصبح مثل باقى الجماهير يجر ذيول الهزيمة والخسارة .

وأكمل رئيس مجلس إدارة wwe ” فينس مكمان ” حديثه و قال أن لديه ما يريد البوح به أمام الجميع، وهو أنه يتلذذ كثيرا بتحطيم الآخرين ويستمتع عندما يجعلهم يجعرون بالتعاسة والحزن، وبدورها ” ستيفانى ” تكمل الحديث وفعلت مثلما فعل والدها حيث أخذت تهاجم الجماهير وتسخر منهم وتستفزهم .

ثم أخذت ” ستيفانى ” تتحدث عن زوجها ” ترابيل اتش ” وتشيد به وتعدد الصفات التي تجعله رجل أعمال يخطط ببراعه والصفات التى يجعله يتفوق على الجميع في الاتحاد وطلبت من الجماهير الترحيب به، ودخل ” ترابيل اتش ” إلى الحلبه ورفع حزام الـ wwe للوزن الثقيل وسط الحلبة أمام الجماهير .

وبدأ ” ترابيل اتش ” حديثه بعد تحيه ” مكمان ” وزوجته ” ستيفانى ” وقال أن ” رومان رينز ” مصارع رائع ولكن ينقصه أن يتعلم الأحترام، وقال أنه كان من الممكن أن يتجاهل عما فعله معه أو مع السلطة ولكنه لا يمكنه التغاطى عن قله أحترامه لـ ” مكمان ” الذى يعتبره اباه الروحى .

وانتقل ” ترابيل اتش ” وتحدث عن فوزه بلقب wwe للوزن الثقيل وقال أنه يوافق الجميع الذين يقولون إنه ليس بحاجة للفوز، لكنه أراد أن يلقن درسا لـ ” رومان رينز ” و من يشبهونه الذين لا يعرفون الأحترام، وأراد أن يعطيهم درسا حول المعنى الحقيقى للبطوله وأحترام من كانوا السبب وراء ما هم عليه حاليا .

ثم تحدثت ” ستيفانى مكمان ” عن عرض الراسيلمنيا 32 والذى سوف يتصدره ” ترابيل اتش ” كرئيس، وقالت أنهم يعملون على تقييم المصارعين في wwe ثم سيعلنون عن مواجهه الحدث الرئيسى في عرض فاست لين 2016 الذى سوف يقام الشهر القادم وقالت أن الفائز بهذة المواجهه سيحصل على مواجهه ” ترابيل اتش ” في مهرجان الاحلام على حزام الـ wwe للوزن الثقيل .

 

ترابيل اتش ومكمان

 

النزال الأول
كيفين اوينز يفوز على دولف زيجلر

قابلت المذيعة جوجو ” رومان رينز ” اثناء دخوله إلى الصالة وسالته عن رأيه بشأن ما قاله ” مكمان ” بخصوصه وأنه يجر ذيل الهزيمة بين اقدامه ويدخل حاله من البؤس بعد خسارته، قال ” رومان رينز ” أنه لا يهمه ما يقوله ” مكمان ” وأن كل ما قاله سخيف وانه لم ينوى على مغادرة الصاله حتى أن يحصل على فرصة للمواجهه البطل الجديد .

ثم ظهر فريق سوشيال اوتكاست في الحلبه وتحدث ” هيث سلاتر ” في البدايه وأعلم للجماهير أنه يوجد مغنى الراب المشهور ” فلو ريدا ” ونزل الى جانب الحلبة وطلب منه هو و” بو دلاس ” و” آدم روز ” أن يبقى في مكانه ولا يتحرك حتى لا يزعجه ولا يفقد اعصابه مجددا امام الجميع .

في حين دخل ” فلو ريدا الى الحلبه متحديا ” سلاتر ” وقال ” سلاتر ” إنه لايريد أن يحرجه وسط ابناء مدينته من خلال مواجهه لكنه تحداه ان يواجه زميله ” بو ريدا ” في تأليف الكلمات، و بدأ ” بو دالاس ” السخريه من الضيف الكبير، لكنه رد بطريقه اجرحتهم جميعا امام الجماهير وقال إن عليهم مواجهه فريق ” الدادلى بويز ” .

نتائج عرض الرو الاخير 26/1/2016

النزال الثاني
فريق بوبا راي وديفون داجلي  يهزم فريق بودالاس وكيرتس اكسل

 

تحدثت المذيعة رينيه يونج مع المصارع ” أى جى ستايلز ” خلف الكواليس وطلبت منه ان يعرف نفسه قبل أن ينطلق إلى عالم المصارعه وخصوصا بعد مشاركته الكبيرة في رويال رامبل، وقال أنه استطاع قلب الموازين أمس من ناحيه الجماهير .

وفي وسط حديثه دخل المصارع ” كريس جيركو ” بشكل مفاجئ وقال أنه سيحظى الليله بمواجهه صاحب البطولات السته وهذا إنجاز أخر يحسب له في حين لم يعلق ” ستايلر ” اطلاقا عما قاله ” كريس جيركو ” الذى سيخوض أول مواجهاته امامه .

النزال الثالث
أي جي ستايلز يفوز على كريس جيريكو

 

استطاع المصارع “اى جى ستايلز هزيمة ” كريس جيركو ” حيث قام بأختطاف الفوز بعدة أن عكس حركة التثبيت، وعرض على ” كريس جيركو ” المصافحة بعد النزال، ولكن تردد ” جيريكو ” في البدايه ولكنه في النهايه وافق مصافحة ” ستايلز ” وأمسك بيده ومنعه من الخروج قبله من الحلبه، وخلال حديث المذيعين عن احتماليه عودة مصارع كبير في عرض الرو، دخلت سيارة فارهة موقف السيارات الذى داخل مبنى الصالة الرياضية .

نتائج عرض الروم الاخيرة

النزال الرابع
ساشا بانكس  ضد  بيكي لينش

انتهت المواجهه دون فوز احداهن وذلك بقرار من الحكم والسبب في ذلك هجوم البطلة ” الديفاز تشارلوت ” على ” ساشا بانكس ” ثم قامت بمهاجمه صديقتها السابقة ” بيكى لينش ” ثم حاولت ” بانكس ” الاطاحة بها، لكن ” تشارلوت ” سيطرت عليها مرة اخرى وغادرت الحلبة وهى تتباهى بإطاحة كلتا المصارعتين .

بحث المصارع ” جولدست ” في غرفة غيار المصارعين على المصارع ” ارت روث ” وبعد ان وجدته طلب منه ” جولدست ” ان يصبح شريكه الجديد، ولكن ” روث ” قال له انه لا يستطيع ذلك لانه متزوج في مشهد كوميدى وبعد ذلك غادر الغرقه، مما ادهش جولدست الذى صرخ غاضبا وقال انه طلب منه الشراكة في الحلبه وليس كما فهم هو .

ساشا بانكس ضد بيكي لينش

النزال الخامس
براى وايت يفوز على الوحش كين

بعد فوز” براى وايت ” على ” كين ” دخل ” برون سترومان ” و ” لوك هاربر ” و” إريك روان ” إلى الحلبة، وقام سترومان بمهاجمه كين و عناقه بحركته المعروفه ثم قام بدفعه لهاربر وروان الذان طرحاه ارضا ووقف براى وايت بجانبه وردد عبارته الشهيرة ” اتبعوا الصقور”

ظهر المصارع ” ريتش برينان ” بجانب السيارة الفارهة التى كانت خلف الكواليس محاوله اياه معرفه من بداخلها فطرق زجاجها وخرج منها ” ذا ميز ” الذى اخذ يتحدث عن نفسه، ثم دخل بشكل مفاجئ ” ذا روك ” ووجه الكلام للمصارع ” ذا ميز ” وسأله من يظن نفسه ولماذا يحاول سرقه الأضواء منه ورمى له مفاتيح سيارته وطلب من انه يركنها .

وبعد ذلك قابل ” ذا روك ” اثناء سيره خلف الكواليس العملاق ” بيج شو ” وتحدث عن الفرصة الكبيرة التى اضاعها بعد خسارة رويال رامبل يوم أمس، واكمل ان احد المخرجين الكبار كان يشاهد العرض واعجب به كثيرا .

واكمل ذا روك حديثه أن ذلك المخرج الكبير اخبره بتقديم عرض سينمائى كبير للفائز بالمعركة الملكيه، حيث ادى ذلك إلى بكاء العملاق ” بيج شو ” وقام بتحطيم جهاز الكمبيوتر الذى كان بيده، واستمر ذا روك بالسير حتى قابل ” لانا ” وقال لها انه سعيد بمقابلتها بعد ما حدث بينهما في مدينة بروكلين عندما حضرت لغرفته بعد لقائهما فى عرض الرو وظهر ” روسيف ” خلفه بشكل مفاجئ .

وسأل ” ذا روك ” ” لانا ” عن اخر التطورات في علاقتها بروسيف الذى كان ابدى على وجه علامات الغضب بعد ان سمع تلك المعلومات، اجابت ” لانا ” أنهما يستعدان للزواج فقام ” ذا روك ” بتقبيلها وهنئها على هذا الخبر مما زاد من غضب ” روسيف ” وغادر ذا روك المكان ودخل الصاله وكانت هتافات الجماهير تملئ المكان .

دخل ذا روك إلى الصاله وسط الهتافات الصاخبه من جانب الجماهير وبدأ بالترحيب بالجمهور وسألهم إن كانوا مستعدين للراسلمينيا، وتوجه بحديثه إلى مايكل كول وجى بى ان كانوا مستعدين أيضا، لكنه لم يتعرف على أسمه المذيع ” بايرون ساكستون ” فسأل عن هويه ذلك الشخص الاسود .

وفاجئ ذا روك الجماهير بعد قوله أنه وثت الخروج عن النص ونزل إلى جانب الحلبه ورحب بثلاثه من الجماهير وتحدث مهم وسألهم عن اسمائهم، ثم عاد مرة اخرى إلى الحلبه وتحدث عن الراسلمينيا وتحطيم الارقام القياسية .

وأثناء حديث ” ذا روك ” تفاجئ بدخول ” بيج إى ” وفريق ” نيو داى ” الذين ساخروا من ذا روك لعدم معرفته لاسم ” بايرون ساكستون ” .

وحان وقت حديث ” ذا روك ” الذى سخر بشده من ارتدائهم قرن ابيض فوق رؤوسهم وسألهم عن سبب واستمر السخريه عليهم إلى ان طلب منهم الدخول إالى الحلبة من أجل تحطيم الآلة الموسيقية على مؤخرتهم مما تسبب ذلك في هتافات صاخبة من الجمهور .

إلا أن فريق ” نيو داى ” رفضوا طلب ذا روك وقالوا له أنهم لديهم خطة بديلة واثناء استعداتهم للخروج من الصاله طلب منهم ذا روك ان ينتظروا لانه لديه خطة بديله فقال لهم أنه حان وقت الاقارب، ودخل ” جيمى ” و ” جاى اوسو ” إلى الصالة وهجموا على بيج إى وتم دفعه إلى ذا روك الذى قام بعمل ضربته القاضيه وتبعه كزافيير وودز اللذان حصلا على ضربة مرفق الشعب واختتم المشهد بعناق أقاربه .

نتائج عرض الرو الاخيرة

النزال السادس
فريق بايج ونتاليا يفوز على فريق بري بيلا وفوكس

تم عرض مجموعة من اللقطات التى تظهر نجوم الاتحاد في حملات اجتماعية ضد العنصرية والعنف وتم الاعلان بالتعاقد مع إحدى المؤسسات، ثم ظهر ” ذا ميز ” في الحلبة وقال إنه غاضب من كثرة المقاطعات التى يتعرض لها خلال برنامجة ميز تى شو أو خلال حديثة، أثناء حديثه دخل بطل الولايات المتحدة الجديد ” كاليستو ” لمواجهته .

النزال السابع
كاليستو يفوز على ذا ميز

نتائج عرض الرو الاخير

النزال الثامن
فريق رومان رينز ودين أمبروز يفوز على فريق المصارع شيمس وروسيف

قام المصارع ” دين امبروز ” من الانتقام من ” روسيف ” بعد أنتهاء المواجهه، حيث قام بتجهيزات طاولات  المعلقين من أجل تحطيمها على جسد روسيف وذلك ردا على تدخولهم ضده في عرض رويال رامبل، وساعدوه ” روينز ” على تنفيذ الضربة، لتظهر بعد ذلك ” ستيفانى مكمان ” التى ابتدت اعجابها لما فعلوه .

ولم ينتهى المشهد على هذا حيث اعلنت ” ستيفانى مكمان ” أن الفائز بمواجهه الحدث الرئيسى لعرض فاست لين 2016 الشهر القادم سيواجه زوجها ” ترابيل اتش ” في الحديث الرئيسى للراسيلمنيا 32 على لقب WWE للوزن الثقيل، وبعد ذلك أعلنت ستيفانى عن مواجهه ثلاثية الأطراف بين رومان رينز ودين أمبروز والوحش بروك ليسنر، الأمر الذى تسبب بصدمة ” رينز ” و ” امبروز ” لدخولهم في مواجهه ضد بعضهم البعض .

عرض نتائج الرو الاخيرة

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن