ألبرتو دلريواخر الاخباربروك ليسنربري بيلابيج ايتايتوس اونيلجيمي اوسودين امبروزرومان رينزستاردستشارلوتشايمسفينس مكمانكاليستوكريس جيركوكوفي كينجستونكيفين اوينزنجوم

أحداث ونتائج عرض الرو الأخير كاملاً بتاريخ 11/1/2016

أحداث عرض الرو :

بدأ عرض الرو باستعراض لقطات من الأسبوع الماضي تضمن حديث  ” ستيفاني مكمان ورومان رينز “ ومواجهته على لقب WWE للوزن الثقيل ضد شيمس والطريقة التي حاول بها مكمان الإطاحة برينز الذي حافظ على حزامه بمساعدة أحد الحكام وإعلان مكمان عن دخوله ولقبه دائرة المنافسة في رويال رامبل.

تجمّع عدد كبير من المصارعين عند مدخل الصالة ودخل  فينس مكمان وابنته ستيفاني إلى الحلبة وتحدثا وتمنوا أيام سعيدة للجميع، وبدأ الجمهور بالهتاف ضدهم وتساءلت ستيفاني عن سبب عدم سعادتهم، وطلب مكمان بعد ذلك من الجميع النظر لبطل WWE للوزن الثقيل القادم من بين هؤلاء المصارعين.

عادت ستيفاني للتساؤل حول مَن مِن هؤلاء المصارعين سيكون البطل القادم بعد أن يرمي برومان رينز من فوق الحبال، وأخذ مكمان يسمي بعض المصارعين بما فيهم دولف زيجلر الذي قال إنه يحاول الحصول على اللقب منذ عشر سنوات،  وقالت ستيفاني مكمان ربما يكون كيفين أوينز أو بروك ليسنر.

أصبحت الصالة مظلمة ودخل براي وايت وباقي أفراد فريقه ثم ظهر واقفاً فوق طاولة المعلقين مذكراً بنفسه إلى أن دخل البطل رومان رينز من بين الجماهير، وسألته ستيفاني إن كان ظهر مجدداً لضرب والدها، وقال مكمان إنه لا يظن ذلك مطلقاً وسأله عن سبب تواجده في الحلبة ، وأجاب رينز نافياً نيته لضرب الرئيس وقال إن لديه سؤالاً واحداً، ماذا لو فاز بالمعركة الملكية في رويال رامبل؟

صمت  مكمان لكن ستيفاني بدأت بالضحك وتحدثت عن وهم رومان رينز لكن والدها طلب منها الصبر لأن ذلك احتمال وارد لكنها مهمة صعبة للغاية ، لأن المواجهة ستكون واحد ضد الجميع ملمحاً لإحتمال دخوله كأول المصارعين إلى الحلبة وإلى تقديم مواجهة مشابهة في الرو، ثم أعلن عن دخول صديقه دين أمبروز في مواجهة ضد البطل السابق شيمس في إفتتاح هذا العرض الكبير.

نتائج العرض :


النزال الأول
دين أمبروز في مواجهة شيمس

إنتهى النزال بالعد على كلا المصارعين خارج الحلبة، واستمر دين أمبروز بالهجوم على شيمس الذي سالت الدماء من رأسه بعد دفعه على الأدراج الحديدية من قبل خصمه، تدخل كيفين أوينز لإنقاذ شيمس ومهاجمة  أمبروز بشكل عنيف حتى ظهر عدد كبير من الحكام وقاموا بإبعاده عنه، وتم التأكيد على مواجهة واحد ضد الجميع وعودة برنامج كريس جيريكو “هاي لايت رييل” مستضيفاً نيوداي.

ظهرت المذيعة رينيه يونج خلف الكواليس محاولة الحصول على معلومات حول تعرّض دين أمبروز لإصابة قوية بسبب هجوم كيفين أوينز عليه، وما لبثت حتى ظهر أمبروز وسألته عن وضعه وقال إنه لا زال حيا والنبض يجري في عروقه، وأن هذا الوضع يشكل أخبار سيئة بالنسبة لأوينز.

كما ظهرت ستيفاني مكمان تسير راقصة بجانب والدها عندما التقيا بمدير الأعمال الأسطوري بول هيمان ، وقال إنه كان يشاهد افتتاح العرض وأثنى على مفهوم واحد ضد الجميع الذي ابتكره مكمان وأضاف إنه كان سعيداً للغاية لذكر موكله بروك ليسنر، وتحدث هيمان عن اقتراح كبير من وجهة نظره الشخصية.

وقال إن موكله صياد جوائز مقاتل واقترح أن يدخل الفائز بالمعركة الملكية في رويال رامبل ومن يحصل على حزام WWE للوزن الثقيل في مواجهة ضد بروك ليسنر في الحدث الرئيسي للرسلمينيا 32، لم يعجب الإقتراح فينس مكمان وبدأ جدال حول ذلك الموضوع وتدخلت ستيفاني مقترحة أن يتم مناقشة الأمر بشكل سري  ودخلوا جميعاً لإحدى الغرف القريبة.

النزال الثاني
تايتوس أونيل يفوز على ستاردست

نزل تايتوس اوينل للإحتفال بانتصاره مع الجماهير بجانب الحلبة، لكن ستاردست لم يتقبل الأمر بسهولة وقام باللحاق به ومهاجمته بشكل مفاجئ وعنيف مطيحًا به أمام الجماهير قبل أن يغادر المكان.

دخل النجم الكبير كريس جيريكو وسط ترحيب جماهيري كبير لتقديم برنامجه الحواري في العرض “هاي لايت رييل” وأعيد بث لقطات من ظهوره المفاجئ في عرض الرو الماضي وسخريته من فريق نيوداي، ورحب الجماهير في الرو بجيريكو وبعودة برنامجه الحواري .

وتحدث كريس جيريكوأيضاً عن مشاركته في عرض رويال رامبل 2016 وتحديداً في المعركة الملكية التي سيخرج منها بطلا لـ WWE والوزن الثقيل بحسب ما قال، قاطع فريق نيوداي جيريكو ودخلوا إلى الصالة وتحدث اكزافيير وودز قائلا إنهم ظهروا لإنقاذ البرنامج من نفسه ومن الملل، وبدأ بيج إي كذلك الأمر بالحديث عن الموضوع ذاته.

لكنه قوبل بتذكير الجماهير بالهتاف الخاص به الأسبوع الماضي “روتي توتي بوتي” من قبل كريس جيريكو، غضب فريق نيوداي مما فعله جيريكو وطلبوا من الجماهير أن تصمت وأخذوا يصرخون إلى أن دخل جيمي وجاي أوسو حاملين جائزة السلامي التي فازوا بها كأفضل فريق وتحدثوا عن ذلك، وانضموا بعد ذلك للسخرية من نيوداي الذين بادروا بذلك وتبادلوا الحديث الساخر إلى أن تدخل جيريكو.

وبعد أن سخر من اكزافيير وودز قال إنهم الآن ستة مصارعين في الحلبة وعرض مواجهة فرق بينهما في مدينة نيو أورليانز، كما سخر جيريكو من المصارع الضخم بيج إي ، وأكد أنه سيتحالف مع جيمي وجاي في مواجهتهم والنيل من قرونهم السخيفة .

النزال الثالث
فريق جيمي وجاي أوسو يفوز على فريق بيج إي وكوفي كينجستون

ساهم كريس جيريكو بفوز فريق الأسوز عندما قام بتحطيم آلة اكزافيير وودز الموسيقية أمام الجميع بعد محاولته تشتيت انتباه الحكم، لكن الامر انقلب على فريقه عندما قام جيمي أوسو بتثبيت كوفي كينجستون أثناء انشغاله بمحاولة إبعاد جيريكو والصراخ عليه، كما تطرق المذيع مايكل كول للحديث عن إصابة جون سينا واستعراض صور له أثناء وبعد العملية الجراحية مؤكدا غيابه لعدة أشهر.

تحدثت ستيفاني مكمان مع بول هيمان خلف الكواليس وتحدثت عن إغضابه لوالدها الذي غادر الغرفة وطلبت منه أن يستمر بالتفاوض معها، وأخذ بول هيمان يذكرها بأن أفضل فرصة للاتحاد للوصول إلى الذروة في الرسلمينيا هي بإعلان الفائز بلقب بالمعركة الملكية خصماً لبروك ليسنر في الرسلمينيا، لكنها عادت لتذكيره من جانبها بأن الرسلمينيا حدث كبير وهو أفضل فرصة لموكله لإثبات نفسه.

طلب بول هيمان  من ستيفاني مكمان بأن تخبر والدها وزوجها تربل اتش بأن موكله يرفض تماماً أي مقترح غير ذلك متحدثاً لها بطريقة متعالية، لكن ستيفاني بادلته الموقف وطلبت منه  إخبار بروك ليسنر بأن رئيس مجلس الإدارة ومالك هذه الشركة ومالك عقده قد قرّر دخوله إلى المعركة الملكية في رويال رامبل، وحذّرته من الاقتراب منها إلى هذا الحد مرة أخرى.

ظهر المصارع الأسطوري والمذيع الحالي جي بي أل وسط الحلبة بعد ذلك وقال إنه يتشرف بالإعلان عن أول المصارعين الأساطير الذين سيتم تكريمهم هذا العام في قاعة المشاهير عن العام الحالي 2016 وهو الأيقونة ستينج، وتم استعراض فيديو خاص عن مسيرته الكبيرة في حلبات المصارعة تخلله شهادات من المصارعين الكبار حول أسطوريته.

دخل براي وايت ورفاقه إلى الحلبة وتم الحديث عن مواجهة طاولات بين فريق الدادلي بويز على طريقة الطاولات لأول مرة منذ أربع سنوات، وتبع ذلك دخول الفريق الجديد “سوشيال أوتكاست” وتحدث هيث سلاتر وآدم روز وبو دالاس عن ولادة عائلة جديدة في WWE وأخذوا يسخرون جميعاً من مظهر عائلة الوايت.

النزال الرابع
فريق براي وايت وهاربر وروان وسترومان في مواجهة فريق هيث سلاتر ودالاس واكسل وروز

لم تكتمل المواجهة بسبب دخول المصارع رايباك للإنتقام من هجوم فريق براي وايت عليه الأسبوع الماضي، كما عُرضت لقطات من مشاركة جون سينا في عرض سماكداون الأخير وتقديمه لكاليستو لمواجهة ألبرتو دلريو والفوز عليه، وقابلت المذيعة رينيه يونج كاليستو خلف الكواليس وحدثته عن مواجهته لدلريو على اللقب في هذا العرض وأخذ يتحدث عن أهميته بالنسبة له.

وأضاف كاليستو من جانبه أنه لا يعتبر ألبرتو دلريو بطلا حقيقياً مثل جون سينا والراحل إيدي جيريرو الذي دافعوا عن ألقابهم أمام الجميع، أما دلريو فهو يريد القتال فقط ، ثم دخل ألبرتو إلى الحلبة وتساءل إن كانت الجماهير ترغب بمشاهدة سينا في هذا العرض وقال إنه غير موجود لأنه من قام بتحطيمه وإبعاده وسوف يفعل الأمر ذاته لكاليستو.

النزال الخامس : مواجهة الولايات المتحدة
كاليستو يفوز على ألبرتو دلريو

فاز كاليستو باللقب عن جدارة واستحقاق وهو ما تسبب بصدمة كبيرة لألبرتو دلريو الذي لم يصدق ما حدث، وتم التذكير بمواجهة واحد ضد الجميع التي سيدخلها رومان رينز بإشراف فينس مكمان، وأعيد عرض لقطات من مواجهة تشارلوت وبيكي لينش في عرض الرو الماضي والهجوم الذي تعرضت له بيكي لينش.

قابلت المذيعة جوجو بطلة الديفاز تشارلوت ووالدها الأسطوري خلف الكواليس ريك فلير وسألتها عن سبب هجومها على صديقتها بيكي لينش في الأسبوع الماضي، وتساءلت تشارلوت لماذا تم إعتبارها سيئة التصرّف وشريرة، وقالت إنها من عائلة فلير ومن حقها تحافظ على لقبها، ورفضت تصرّف بيكي ومحاولتها التحكم بها.

النزال السادس
بري بيلا في مواجهة تشارلوت

دخلت بري بيلا برفقة أليشا فوكس وانتظرت دخول بطلة الديفاز تشارلوت التي تعرّضت لهجوم مفاجئ وعنيف من بيكي لينش وسط الحلبة إلى أن تم سحبها من الحلبة بواسطة الحكام، وأخذت تصرخ بأنها ستنتزع ذلك الحزام منها، وقبل انطلاق النزال دخل ريك فلير إلى الحلبة وقال إن تشارلوت لن تخوض المواجهة بسبب ما فعتله بيكي معها وأنها غير قادرة على ذلك. ظهر بول هيمان بعد ذلك خلف الكواليس يتحدث لبروك ليسنر الذي بدت عليه ملامح الغضب دون أن يسمع حديثهما.

قابلت المذيعة جوجو بيكي لينش خلف الكواليس  وسألتها عن سبب هجومها على تشارلوت وأجابت بتساؤل عن الشعور الذي قد يكون بداخلها عندما تتعرض للخيانة من قبل أكثر شخص تثق به في هذا العالم، وأخبرتها بالعهد الذي قطعته كلاهما لبعض بألّا تسمحان لأي شيء يفسد صداقتهما مهما كلّف الأمر، وقالت إنها من أجبرها على الاستسلام سابقاً وستفعل ذلك مجدداً.

دخل بطل WWE للوزن الثقيل رومان رينز إلى الحلبة استعداداً للمواجهة الكبرى وتم الإعلان خلال ذلك عن مواجهات قوية في عرض سماكداون القادم حيث يخوض ألبرتو دلريو مواجهة الإعادة على لقب الولايات المتحدة بينما يواجهة كيفين أوينز وشيمس فريق دين أمبروز ونيفيل لتصفية الحسابات بينهما بعد الأحداث الاخيرة.

تبع ذلك دخول فينس مكمان وستيفاني وتبعهما باقي المصارعين المشاركين في المواجهة وقام بتوضيح مفهوم واحد ضد الجميع، وأخبرت ستيفاني أن رومان رينز سيواجه المصارعين واحدا تلو الآخر في الحلبة إلى ان يعجز عن الوقوف على قدميه ، واختار كيفين أوينز للإنطلاق أولاً وأمر باقي المصارعين بالوقوف جانبا وأمر بقرع الجرس.

النزال السابع : واحد ضد الجميع
رومان رينز في مواجهة كيفين أوينز

بدأت المواجهة بين رومان رينز وكيفين أوينز وتخللها محاولات تدخل من أحد أفراد المصارعين المكروهين إلى أن أعطى فينس مكمان الإشارة لباقي المصارعين بدخول الحلبة والهجوم بشكل جماعي على رينز إلى أن دوّت موسيقى النجم بروك ليسنر ودخل إلى الحلبة برفقة بول هيمان واعتقد جميع المصارعين أنه دخل للوقوف إلى جانبهم.

لكن بروك ليسنر فاجئ الجميع بهجومه عليهم عندما بدأ بالإطاحة بهم واحداً تلو الآخر بضربات “جيرمان سوبلكس” وانتهى هجومه بضربة قاضية F5 لبطل WWE للوزن الثقيل رومان رينز الذي أخذ ينظر إليه مبتسما أثناء مغادرته الصالة بينما هو على أرض الحلبة، وبادله لينسر النظرات ذاتها لينتهي العرض على ذلك المشهد الذي أوصل به الوحش رسالته لرئيس مجلس الإدارة فينس مكمان.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x