ألبرتو دلريواليشا فوكسبراي وايتبيج ايبيكي لينشتايتوس اونيلدولف زيجلررايباكروسيفرومان رينزستاردستفريق عصبة الاممكوفي كينجستوننتائج العروضنتائج سماك داون

أحداث ونتائج عرض سماك داون 21/1/2016 كامل

أحداث العرض :

افتتح المصارع الكبير كريس جيريكو أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع متحدثا عن مهرجان رويال رامبل العريق وعن المشاركين وأبرز المرشحين للفوز بالمعركة الملكية ولقب WWE للوزن الثقيل.

قاطع أبطال الزوجي فريق نيوداي حديث جيريكو وتحدث كوفي كينجستون وبيج إي عن خسارتهم للآلة الموسيقية التي حطمها كريس في عرض الرو الأسبوع الماضي.

نتائج العرض :



النزال الاول
فريق دولف زيجلر والأسوز يفوز علي فريق بيج إي وكينجستون وودز

النزال الثاني
بيكي لينش تفوز على أليشا فوكس

ظهر النجم ذا ميز وسط الحلبة التي تم تجهيزها لبرنامجه الخاص “ميز TV” الذي يستضيف به بطل القارّات دين أمبروز وغريمه المتألق كيفين أوينز، وتحدث كلاهما عن المواجهة النارية بينهما في عرض رويال رامبل 2016 والتي ستعلب على طريقة “آخر من يصمد واقفا” وبعد حديث وتهديدات متبادلة  تلقى ذا ميز الضربات القاضية من أوينز وأمبروز في نهاية المشهد.

النزال الثالث
براي وايت يفوز على  رايباك

النزال الرابع
تايتوس أونيل يفوز على ستاردست

النزال الخامس: 4 ضد 1
رومان رينز يفوز على فريق عصبة الأمم

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بسبب هجوم غير قانوني من روسيف وألبرتو دلريو وشيمس وكينج باريت على بطل WWE للوزن الثقيل رومان رينز، واستمر الهجوم العنيف حتى بعد انتهاء المواجهة التي أوقفها الحكم إلى أن دخل جيمي وجاي أوسو لأنقاذ صديقهم، وانتهى العرض على مشهد دخول براي وايت وبرون سترومان ولوك هاربر وإريك روان وسيطرتهم على الحلبة بعد هجومهم على الجميع.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x