ألبرتو دلريوبراي وايتبروك ليسنربو دالاسبوبا رايبول هيمانبيج ايبيج شوبيري بيلابيكي لينشتاميناجاي اوسوديفون دادليدين امبروزروسيفرومان رينزريباكشايمسفينس مكمانكاليستوكريس جيريكونتائج الرونتاليانجومهيث سلاتر

أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 18/1/2016 كامل

أحداث العرض :

بدأ عرض الرو باستعراض لقطات من بعض الخطابات الشهيرة للحقوقي مارتن لوثر كينج الذي شكل علامة فارقة في تاريخ الولايات المتحدة عندما بدأ رحلة تطبيق المساواة بين البيض وأصحاب البشرة السمراء في الولايات المتحدة، وكان من تنبأ بقدوم رئيس منهم لحكم الولايات المتحدة يوما من الأيام.

ثم أعلن المذيع مايكل كول عن استضافة ” كريس جيريكو “ للوحش بروك ليسنر ومدير أعماله الأسطوري بول هيمان في برنامجه الحواري في حلبات WWE هايلايت رييل، ثم دخل بطل WWE للوزن الثقيل رومان رينز إلى الحلبة أثناء استعراض لقطات من مواجهة الحدث الرئيسي التي خاضها ضد عدد من المصارعين ومشهد تدخل بروك ليسنر ضد الجميع.

بدء رينز كلامه بالحديث عن مواجهة المعركة الملكية وقال إنه سيكون أول مصارع سيدافع عن لقبه ويخرج حاملاً لحزامه بعد مواجهته لتسعة وعشرين مصارعاً آخر، وقال إنه يهتم لأمر رجل واحد هو المصارع بروك ليسنر، وأنه يريد إنهاء ما حدث خلال عرض الرو الماضي الآن وبشكل فوري ودعاه للدخول.

إلّا أن من ظهر كان المصارع الكبير كريس جيريكو ورحب بالجمهور على طريقته الخاصة، وقال إنه يعلم أنه ينتظر ليسنر لكنه سيحظى بنجم موسيقى الروك جيريكو، بدوره أكد رومان رينز أنه سعيد بعودته إلى حلبات المصارعة لكنه ليس بروك ليسنر الذي يريده، أكد كريس أن الشخص الذي يريده سيظهر معه في برنامج الخاص ووجه دعوة لرينز بالظهور معه وهو ما نال إعجاب رينز.

وبعد اتفاق كلاهما على تعديل خطة البرنامج بظهور رومان رينز وبروك ليسنر قاطع المصارع شيمس وفريق عصبة الأمم المشهد ودخل متحدثاً عن سبب اختزال المعركة الملكية التي يشارك بها 30 مصارعاً بشخص رينز وليسنر، وأخذ يتحدث عن قدرة فريقه على انتزاع الفوز بالمعركة الملكية، ويسخر من جيريكو وملابسه واصفاً مظهره بالغبي.

رد كريس جيريكو بطريقة ساخرة موجهاً دعوة لشيمس للظهور في برنامجه كذلك الأمر للحديث عن مظهره الغبي كما تصفه الجماهير، انتقل الحديث بعد ذلك لبطل الولايات المتحدة ألبرتو دلريو لكنه قوبل بسخرية مماثلة من قبل جيريكو، ثم تحدث البلغاري روسيف وأكد أن واحداً من فريق عصبة الأمم هو من سيخرج فائزا بالمعركة الملكية.

لكن كريس جيريكو سخر منه عندما تحدث عن فوز الأخير بالمعركة الملكية العام الماضي، وأن فوزه جاء بعد إقصائه لروسيف من الحلبة، وأخذ جيريكو يذكره بأن كل ما حدث له كان بفضل لانا، غضب روسيف كثيراً لكن كريس عرض عليه مواجهة أمام رينز في افتتاح العرض وفاجأه بأنه سيلعب دور الحكم الخاص في حال بقاء فريقه في الحلبة.

نتائج العرض :

النزال الأول: الحكم الخاص كريس جيريكو
رومان رينز يفوز على روسيف

لم يكتفي فريق عصبة الأمم بمشاهدة النزال بشكل نهائي وقام شيمس بمهاجمة رومان رينز خارج الحلبة بعد أن شتت كينج باريت ودلريو انتباه كريس جيريكو الذي قدّم ردة فعل مناسبة بطرده لشيمس أولاً خارج الحلبة، ثم اتبعه بكينج باريت وألبرتو دلريو، وتمكن رينز من خطف الفوز بشكل مستحق بعدها.

قابلت ستيفاني مكمان  جيريكو خلف الكواليس واعتقد أنها سعيدة  بالبداية القوية للعرض ، لكن ستيفاني اعتبرت ذلك تدخلاً في صلاحياتها عندما نظم تلك المواجهة ثم أعلن نفسه حكماً خاصاً لها دون الحصول على إذن خاص منها.

تساءل كريس عن سبب عدم محاولة ستيفاني بالشعور بالإثارة التي حدثت ، وأجابت بأن لديها الكثير من المسؤوليات وأن لديها إثارة خاصة مع بول هيمان وموكله من خلال المفاوضات التي تجد نفسها تدفع المزيد من الأموال لهما خلالها، لكنها أثنت خطوة إضافة رومان رينز لبرنامجه الحواري كانت خطوة جيدة للأعمال وطلبت منه عدم تكرار ما فعله.

النزال الثاني
نتاليا تفوز على بري بيلا

عادت المصارعة نتاليا إلى حلبات المصارعة بعد غياب طويل ورافقها خلال المواجهة زميلتها في برنامج توتال ديفاز بايج التي ابتعدت عن الحلبة بسبب الإصابة أيضاً ، وأعلن مايكل كول خلال حديثه بعد ذلك عن تحديد هوية أول المصارعين الذين سيدخلون الحلبة في المعركة الملكية من خلال قرعة ستجري خلال هذا العرض.

النزال الثالث
فريق براي وايت وهاربر وروان يفوز على فريق بوبا راي وديفون ورايباك

دخل فريق “سوشيال أوتكاست” إلى الحلبة للمواجهة التالية وتحدث هيث سلاتر أولاً وقال إن مشاركتهم في المعركة الملكية ستسفر عن خروجه كبطل WWE للوزن الثقيل بعد إقصائه للجميع، وأخذ آدم روز وكيرتس اكسل وبودالاس يتنازعون بهدوء للحصول على فرصة الحديث، وقال سلاتر في النهاية إنه سيقوم بإقصاء بيج شو في هذه المواجهة.

النزال الرابع
بيج شو يفوز على هيث سلاتر

حاول هيث سلاتر الهروب من بيج شو لكن الأخير التقطه من بين أصدقائه خارج الحلبة وقام بتثبيته بشكل سريع، ثم حاول كيرتس اكسل وآدم روز مهاجمته ، لكنه تمكن من الإطاحة بهم بلكمته العنيفة، حاول بو دالاس الهروب ليفاجئ بالعملاق يطرحه أرضا بلكمة عنيفة.

ظهر المصارع شيمس وكينج باريت وألبرتو دلريو يتحدثون بغضب حول ما فعله كريس جيريكو معهم في افتتاح العرض، وانضمت لهم ستيفاني مكمان وأخذت تتحدث عن الامر ذاته وتمتدح انجازاتهم السابقة وتذكرهم بما حدث كذلك، حتى أكد لها شيمس انهم لا يخافون أي مصارع، لتطلب منه ستيفاني إثبات ذلك وغادرت المكان لتحفيزه على الإنتقام.

وضعت اسطوانة عند مدخل الصالة وبداخلها أسماء المصارعين المشاركين في المعركة الملكية لتحديد اول مصارع سيتواجد في الحلبة، ثم دخل رئيس مجلس إدارة الاتحاد فينس مكمان وابنته ستيفاني وتحدثوا عن المواجهة وبعض المرشحين للفوز بها ومن سيدخل أولاً، وبعد حديثهما عن الموضوع طلب فينس من ابنته عرض الاسطوانة.

سحب فينس مكمان أحدى الكرات البلاستيكية التي وضعت بداخلها الأسماء لكن الكرة الأولى لم تفتح معه وقام بسحب أخرى احتوت على اسم رومان رينز بعد ان فتحتها ستيفاني مكمان، وقال إنه يرغب بتكرار العملية كل لا يظن أحد أن هناك تلاعب، وكرر العملية ذاتها مرتان وظهر اسم رومان رينز الذي يبدو أنه وضع داخل جميع الكرات وأعلن مكمان عن دخول رينز كأول المصارعين في الحلبة.

دخلت بطلة الديفاز تشارلوت إلى الحلبة برفقة والدها الأسطوري ريك فلير لمشاهدة المواجهة التالية التي ستخوضها صديقتها السابقة بيكي لينش التي تحدتها على اللقب في عرض رويال رامبل 2016، وتم استعراض لقطات من الهجمات المتبادلة بينهن خلال العروض السابقة.

النزال الخامس
 بيكي لينش تفوز على تامينا سنوكا

فازت بيكي لينش على تامينا، وتحدثت بعد ذلك بأنه لا شيء يعني لها مثل الفوز بلقب الديفاز في عرض رويال رامبل، وأن الجماهير يرغبون بمشاهدة مواجهة على اللقب في المهرجان الكبير، لكن ذلك يتطلب موافقة تشارلوت ، وأخذت بيكي تستفز والدها وتتهم العائلة بالجبن إلى أن أعلن فلير عن موافقته على المواجهة دون استشارة ابنته التي ابدت انزعاجها.

النزال السادس
فريق شيمس وألبرتو دلريو يفوز على فريق دين أمبروز وكاليستو

شاهد المصارع كيفين أوينز المواجهة من طاولة المعلقين لكن لم يتدخل في نتيجة المواجهة التي حسمها شيمس بتثبيته لكاليستو الذي تألق بشكل لافت، وبعد النزال أعيدت لقطات من افتتاح العرض بين رومان رينز وكريس جيريكو الذي أعلن عن أكبر حلقة في تاريخ برنامجه الحواري هايلايت رييل باستضافة رينز وليسنر .

وجّه المذيع مايكل كول رسالة شكر لجماهير الهند التي ساهمت بنجاح جولة WWE بشكل لافت حيث حضر ما يزيد 23 ألف متفرج في كل العروض التي تم تقديمها هناك، وتخلل ذلك مشاهد للنجوم خلال العروض ومشاركاتهم ببعض الفعاليات هناك، وأعيدت لقطات من تحطيم كريس جيريكو لآلة اكزافيير وودز الموسيقية في عرض الرو الماضي.

ظهر أعضاء فريق نيوداي خلف الكواليس في مشهد طريف مع آلة اكزافيير وودز الموسيقية التي تم وضعها في تابوت خشبي صغير، وبدت علامات الحزن واضحة على وجوه كوفي كينجستون وبيج إي الذين أخذوا يواسون زميلهم وودز، وأعادوه لوضعه الطبيعي من خلال القوة الإيجابية ووعده بهزيمة الأسوز، وتم استعراض إحصائية خاصة بعرض رويال رامبل والمعركة الملكية.

النزال السابع
بيج إي يفوز على جاي أوسو

ظهر المصارع تايتوس أونيل يتحدث مع ار تروث ومارك هنري خلف الكواليس وقال إنه يعلم بأنهم سيحظون بفرصة للخروج من المعركة الملكية كأبطال WWE للوزن الثقيل، لكن عليهم العمل في هذا العرض على إنهاء المواجهة التي سيدخلونها بنجاح، واستخدم أونيل عبارات لمارتن لوثر كينج، وانضم لهم نيفيل الذي تقبلوه لتأكيد المساواة بينهم.

النزال الثامن
فريق مارك هنري وأونيل وتروث ونيفيل يفوز على فريق ستاردست وكونور وفيكتور وتايلر بريز

ظهر  كريس جيريكو وسط الحلبة مرحباً بالجماهير من جديد وتحدث عن برنامجه الحواري هايلايت رييل الذي قال إنه سيجمع أبرز ثلاثة مرشيحن للفوز بالمعركة الملكية رومان رينز وبروك ليسنر إلى جانبه، وقبل أن يكمل جيريكو حديثه بشكل كامل دخل مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان مقاطعا إياه وبدأ بالتعريف بنفسه بطريقته المعتادة.

أنزعج كريس جيريكو  من مقاطعة بول هيمان وطلب منه أن يصمت، وعاد للحديث عن المواجهة وقال إن موكله هو المطلوب أن يظهر وليس هو، ليؤكد هيمان تواجد ليسنر في هذا العرض وأن الجماهير ستشاهد ضربته القاضية بكل تأكيد، وقال إن الوحش لا يهتم لأمر جيريكو لكنه يريد بطل WWE للوزن الثقيل رومان رينز.

وبعد حوار بينهما حول المواجهة سأل كريس جيريكو بول هيمان إن كان يحاول إنقاذ موكله من خلال مفاوضاته مع WWE لسحبه من رويال رامبل وضمان مواجهته للفائز في المعركة الملكية في الحدث الرئيسي في الرسلمينيا 32، وذلك لأنه يعلم بان فرص ليسنر في الفوز بالمواجهة ليست كبيرة كما يظن هو وموكله.

أجاب بول هيمان بالنفي مما طرحه جيريكو وأخذ يتحدث عن مصارعه الوحش وقدراته الكبيرة، وعاد كريس للحديث مجددا وسأل هيمان ماذا لو شاهد موكله بروك ليسنر يخرج من المعركة الملكية ويرمى من فوق الحبال عن طريقه هو شخصياً، وقبل أن يجيب بول هيمان دوّت موسيقى الوحش البشري ودخل متوجهاً إلى الحلبة.

وقبل أن يدخل  ليسنر إلى الحلبة ظهر رومان رينز وتوجه إلى الحلبة من بين الجماهير ووقف إلى جانب كريس جيريكو، ونفّذ ضربة السهم القاضية على ليسنر فور دخوله الحلبة وبدأ بضربه بشكل عنيف إلى أن دخل شيمس وروسيف وكينج باريت ألبرتو دلريو مهاجمين رينز، لكن بروك أطاح بهم جميعا بعد وقوفه.

استغل  رينز الفرصة ونفذ ضربة جديدة لبروك ليسنر وتمكن من السيطرة عليه إلى أن دخل براي وايت وبرون سترومان ولوك هاربر وإريك روان وهاجموا رينز في البداية ثم التفتوا للوحش ليسنر الذي تعرّض لهجوم متتالي منهم انتهى بضربة سيستر أبيجال من براي وايت، الذي صرخ في نهاية المشهد والعرض بأن رويال رامبل سيكون له.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x