أر تروثألبرتو دلريواي جي ستايلزبروك ليسنربرون سترومانبيج شوبيج شوتايتوس اونيلتربل اتشتروثدين امبروزذا ميزروسيفرومان رينزرويل رامبل 2016ريباكزيجلرسامي زينستاردستسواجرشايمسكريس جيركوكوفي كينجستونكيرتس اكسلكيفين اوينزكينلوك هاربرمارك هنريمقالات وتحليلاتنيفيل

تسلسل دخول وخروج المصارعين فى رويال رامبل 2016

 تسلسل دخول وخروج المصارعين من الحلبة في رويال رامبل 2016 : 

بدأت المعركة الملكية الخاصة بطولة WWE للوزن الثقيل بدخول حامل اللقب رومان رينز إلى الحلبة كأول المتنافسين بحسب ما قرّره فينس مكمان، وتبعه المصارع روسيف كثاني المتنافسين .

وفيما يلى تعرفوا على تسلسل دخول وخروج المصارعين من الحلبة :

روسيف يخرج من المنافسة على يد رومان رينز ، ثم يدخل أي جي ستايلز بشكل مفاجىء ، ويتبعه تايلر بريز ثم يخرج تايلر من الحلبة بتعاون رومان رينز وستايلز.

يدخل كيرتس أكسل ثم يخرج على يد ستايلز ، ثم يدخل كريس جيريكو وكين وجولدست ورايباك وكوفي كينجسنون وتايتوس أونيل .

يخرج جولدست من الحلبة علي يد تايتوس أونيل ، ثم دخل أر تروث ومعه السلم ظناً منه أن اللقب معلق فوق الحلبة ، وقد خرج أر تروث على يد كين .

 

بيج إي أنقذ كوفي كينجستون عندما حمله على كتفه بعد أن تم إخراجه من فوق الحبال ، ثم يدخل لوك هاربر .

دخل فينس مكمان إلى جانب الحلبة برفقة شيمس وألبرتو دلريو وروسيف وقام الثلاثة بسحب رومان رينز من الحلبة وهجموا عليه بشكل عنيف  أثناء قتال المصارعين في الحلبة. وقام روسيف بتحطيم طاولة المعلقين بعد أن قفز فوق رينز الذي تم تثبيته عليها.

ثم دخل ستاردست وبيج شو ، خرج كوفي كينجستون على يد كريس جيريكو ، تايتوس أونيل يخرج على يد بيج شو ، رايباك يخرج على يد بيج شو.

وقد اصطحب رومان رينز إلى خلف الكواليس للاشتباه بإصابته من قبل المسعفين بعد الهجوم العنيف عليه من فريق عصبة الأمم .

ثم دخل المصارع نيفيل وتبعه براون سترومان ، وتم خروج كين وبيج شو على يد سترومان ، دخل كيفين أوينز وخرج أي جي ستايلز على يد أوينز .

دخل دين أمبروز وسامي زين وخرج كيفين أوينز من خلال سامي زين ، دخل اريك روان وخرج نيفيل وستاردست على يد هاربر ، دخل مارك هناري وتم خروجه من الحلبة علي يد كل من هاربر وسترومان وروان.

دخل الحلبه بروك ليسنر وجاك سواجر وتم خروج سواجر واريك روان على يد ليسنر ، دخل المصارع ذا ميز وقد تصرف بذكاء وهرب من المواجهة وذهب للحديث مع طاقم المعلقين وقال لهم إنه سيدخل في الوقت المناسب إلى الحلبة للحصول على فرصة ممتازة.

دخل لوك هاربر والبرتو ديلرييو وخرج براون سترومان على يد لسنر ثم دخل براى وايت ،.

عاد إريك روان ولوك هاربر وبرون سترومان إلى الحلبة برفقة وايت لمهاجمة بروك ليسنر الذي تمكن من اخراجهم من الحلبة واحداً تلو الاخر قبل أن يهاجمه براي وايت، لكن فريقه عادوا من جديد وأنقذوا زعيمهم وتمكنوا جميعا من إقصاء ليسنر.

ثم دخل دولف زيجلر والمصارع شايمس ، وعاد رومان رينز إلى الحلبة بشكل مفاجىء ، خرج ذا ميز والبرتو ديلريو على يد رومان رينز.

فاجىء ترابيل ايتش الجميع بدخوله الحلبة ، دولف زيجلر يخرج على يد ترابيل ايتش ،  براي وايت يخرج بتعاون ترابيل اتش وشيمس .

كريس جيريكو خرج على يد دين أمبروز ، شيمس يخرج على يد رومان رينز ، رومان رينز ودين أمبروز خرجوا على يد ترابيل ايتش.

وفي نهاية المطاف فاز رومان رينز ببطوله العالم للوزن الثقيل .

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x