اخر الاخباربرون سترومانبيج ايبيج شوتايتوس اونيلجولدستجيمي اوسودانيال برايندولف زيجلرديفون دادليرايباكرومان رينزرومان رينزرويل رامبل 2016شيموسكريس جيريكوكوفي كينجستونكيرتس اكسلكيفين اوينزلوك هاربرمارك هنرينجوم

تعرف على موعد رويال رامبل 2016

الرويال رامبل هو مهرجان مصارعة حرة ينتج في كل شهر يناير من شركة المصارعة العالمية الترفيهية ، وسيتم عرض الرويل رامبل هذا العام يوم 25/1/2016 .

وسيقام مهرجان الرويال رامبل المقرر حدوثه يوم 25/1/2016 في قاعة Amway Center بمدينة أرلاندو بولاية فلوريدا وسيقام بعدها عرض الرو في ميامي وعرض السماك داون في مدينة تامبا.

قامت WWE بالإعلان رسمياً عن المواجهة الأولى في عرض رويال رامبل 2016 والتي ستقام في العرض التمهيدي للمهرجان .

حيث سيخوض فريق مارك هنري وجاك سواجر وفريق بوبا راي وديفون دادلي وفريق كونور وفيكتور ذا أسينشن وفريق دارين يونج وداميان ساندو مواجهة رباعية الأطراف في العرض التمهيدي من الرويال رامبل  25/1/2016 .

وسيقوم ألبرتو ديل ريو بمواجهة كاليستو في رويال رامبل 25/1/2016 .

وسيشارك ايضا في رويال رامبل 2016 /25/1 كل من :

رومان رينز وبروك ليسنر والبرتو ديل ريو و كاليستو ودين أمبروز وكوفي كينجستون وبيج اي وبراي وايت وكريس جيريكو ولوك هاربر وبرون سترومان وبيج شو وستاردست وجولدست وكيفين أوينز.

وجيمي أوسو وجاي أوسو وتايتوت أونيل ورايباك وشايمس ودولف زجلر، ومارك هنري وديفون دادلي وبوبا راي وأدم روز وهيث سلاتر وبودالس وكيرتس أكسل واكزافيير وودز .

كما قام مسئولي الإتحاد بتنفيذ خطة ذكية للحفاظ على عنصر المفاجأة والسرية في عرض رويال رامبل 2016، حيث أصدرت الإدارة تعليمات لجميع المصارعين الغير مصابين البقاء على أهبة الإستعداد للمشاركة في العرض بشكل مفاجئ.

كما صرحت أن جميع المشاركين الذين تم الإعلان عن أسمائهم للمعركة الملكية قد يتم تغييرهم دون سابق إنذار، وأن بعضهم قد تتم دعوتهم للمشاركة في مواجهات إضافية لم يتم الإعلان عنها في وقت سابق.

شاهد أيضاً : بالصور: تعرف على مواجهات رويال رامبل 2016.

شاهد أيضاً : أشياء لا تعرفها عن الرويال رامبل .

شاهد أيضاً : تنبوءات فوز رينز بالرويال رامبل .

شاهد أيضاً : الرويال رامبل ما بين الإثارة والمفاجأة .

شاهد أيضاً : شاهد إعلان رويال رامبل 2016 .

شاهد أيضاً : الإتحاد يعلن عن المواجهة الأولي في رويال رامبل 2016 .

شاهد أيضاً : أي جي ستايلز يشارك في رويال رامبل كمصارع مستقل لأخر مرة.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x