ألبرتو دلريوالاوسوزبروك ليسنربول هيمانبيج إي وودزبيكي لينشتربل اتشدين امبروزرومان رينزرويل رامبل 2016ريك فليرساشا بانكسستيفاني مكمانشارلوتفينس مكمانكاليستوكوفي كينجستونكيفن اوينزمقالات وتحليلات

تقرير أحداث ونتائج رويال رامبل 2016 كامل

تقريرأحداث ونتائج رويال رامبل 2016

أفتتاحية العرض :

أفتتح عرض رويال رامبل 2016 التمهيدي بتصوير الصالة الرياضية التي تستضيف الحدث الكبير وبترحيب مذيعة WWE رينيه يونج بضيوفها في الاستوديو التحليلي الأسطورة بوكر تي ونظيره جيري لولير والمذيع الشاب كوري جريفز، الذين أخذوا يستعرضون المواجهات وبعض المعلومات التاريخية عن هذا العرض العريق.

كما ظهر المصارع شيمس يتحدث لباقي أعضاء فريقه عصبة الأمم عن أهمية الليلة بالنسبة لهم، وقام الجميع بدعم زميلهم ألبرتو دلريو الذي أكد أنه سيسحق كاليستو وينضم لرفاقه في المعركة الملكية، ودعم شيمس فريقه قائلاً إن اللقب لن يخرج منهم على الإطلاق.

قابلت المذيعة جوجو النجم كيفين أوينز الذي لم يسمح لها بسؤاله عن أي شىء ، وتولى بنفسه طرح الأسئلة والإجابة عليها قائلا إنه سينهي مواجهة أمبروز بعد أن يطرح خصمه ويتجه إلى المعركة الملكية للفوز بلقب WWE للوزن الثقيل.

 

النزال الأول: الفريق الفائز يدخل المعركة الملكية
مارك هنري وسواجر يفوزون على  بوبا راي وديفون وفيكتور وكونور وداميان ساندو ويونغ

عندما حاول مذيع الاتحاد ريتش برينان استضافت رباعي فريق “سوشيال أوتكاست” لكنهم قاموا بطرده وقالوا إنه سيجيبون على أسئلة المشاهدين في فقرة التواصل الاجتماعي، وكاد الخلاف أن يبدأ بين هيث سلاتر وكيرتس اكسل بعد قال أكسل أنه قائد الفريق، ثم تدخل بو دالاس وقال إن الجميع متساوون في الفريق .

عرضت المذيعة رينيه يونج لطقات من المعركة الملكية عامي 2014 و2015  وعلّق ضيوفها في الاستوديو التحليلي على معركة العام الحالي، ثم انتقل التركيز على مواجهة بطولة الديفاز من خلال مقابلات سابقة لحاملة اللقب تشارلوت وصديقتها السابقة بيكي لينش .

تحدث ضيوف الاستوديو التحليلي بعد ذلك عن الحدث الرئيسي لعرض رويال رامبل الذي سيشهد التنافس على لقب WWE للوزن الثقيل، وتوقع كوري جريفز من جانبه فوز بروك ليسنر في المعركة الملكية، بينما قال جيري لولير إنه يرشح أحد العائدين بشكل مفاجئ لانتزاع اللقب، بينما قال بوكرتي إنه يرشح رومان رينز، واتفق الثلاثة على أنها فرصة رائعة لرينز لإثبات نفسه كبطل.

العرض الرئيسي للرويال رامبل 2016

بدأ العرض على مشهد وصول رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان وابنته ستيفاني إلى الصالة بسييارتهما الفارهة، وتمكنت المذيعة جوجو من مقابلتهما خلف الكواليس وسألتهما عن المعركة الملكية التي قال عنها مكمان إنها فرصة لرومان رينز والجميع لإثبات أنفسهم.

وبعد عرض فيديو لما حدث بين فينس مكمان رومان رينز والتي كانت نهايته هو دخول رينز للمعركة الملكية للدفاع عن لقبه، ثم أعلنت مذيعة الحلبة ليليان جارسيا عن أولى المواجهات في هذا العرض الكبير والذي سينطلق بمواجهة بين كيفين أوينز ودين أمبروز على لقب القارّات، حيث يفوز بالمواجهة من يتمكن من الوقوف صامداً في الحلبة.

 

النزال الأول : بطولة القارّات آخر من يصمد واقفاً
دين أمبروز يفوز على كيفين أوينز

 دارت المواجهة بين دين أمبروز وكيفين أوينز بشكل كبير من العنف مستخدمين الكراسي الحديدية وعصي الكيندو والطاولات الخشبية، وتمكن أمبروز من الفوز بعد أن عجز خصمه من الوقوف قبل العد العاشر.

دين امبروز رامبل 2106

ثم أعيدت لقطات مما حدث بين فريق نيوداي والنجم كريس جيريكو الذي حطم آلة اكزافيير وودز الموسيقية.

دخل إلى الصالة بعد ذلك المصارع بيج إي وزميله كوفي كينجستون وطلبوا من الجماهير الوقوف دقيقة صمت على فراق تلك الآلة الموسيقية، وأثناء ذلك دخل زميلهم اكزافيير وودز وبحوزته آلة جديدة وأخذوا يتحدثون عن حفاظهم على اللقب أمام الاوسوز ثم أخذوا يرقصون بطريقتهم المعتادة.

النزال الثاني: بطولة WWE للزوجي
فريق بيج إي وكوفي كينجستون يفوز على فريق جيمي وجاي ذا أوسوز

قام المصارع بيج إي بانتزاع الفوز لمصلحة فريقه بطريقة ذكية عندما صافح كوفي كينجستون دون أن يلاحظ جيمي أوسو ذلك، واستمر في محاولة تثبيت كوفي ليجد بيج إي وسط الحلبة يحمله على كتفه يقوم بضربته القاضية ، ليحافظ فريق نيوداي بذلك على لقبه الكبير.

نيو داي رامبل 2016
تم الترويج لبرنامج الأسرار والخبايا WWE 24 الذي سيتم بثه على الشبكة بعد انتهاء عرض رويال رامبل مباشرة، ثم أعيدت لقطات من نهاية عرض الرو الأسبوع الماضي الذي شهد مشاركة بروك ليسنر وهجوم رينز عليه وتدخل فريق عصبة الأمم وسيطرة فريق الوايت بالنهاية على الموقف.

ظهر فريق الوايت خلف الكواليس وتحدث الوحش برون سترومان في البداية وتبعه إريك روان ثم لوك هاربر وبراي وايت الذي أخذ يتحدث بطريقته الغامضة المعروفة، ونصح خصمه في النهاية بالهروب لأنهم قادمون وأعيدت بعد ذلك لقطات من العداوة المثيرة بين كاليستو وألبرتو دلريو على لقب الولايات المتحدة خلال الأسابيع الأخيرة.

النزال الثالث: بطولة الولايات المتحدة
كاليستو يفوز على ألبرتو دلريو

كاليستو رامبل 2016

 دخل  مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان علي ستيفاني مكمان في غرفتها ، وطمأنها أنه لم يظهر لإزعاجها وتحدث عن شعوره بالسعادة وقال إن WWE ستحظى بفرصة جيدة في الرسلمينيا لأن موكله سيتوجه إلى هناك كبطل جديد بعد ان ينتزع اللقب.

أوقفت ستيفاني بول هيمان عن الحديث وقالت إنها مستعدة للاستمرار في المفاوضات التي يريدها طالما أظهر بروك ليسنر عنفه المفرط على رومان رينز في المعركة الملكية، وأجاب هيمان أن عليها الإطمئنان تجاه هذا الامر، لأن ليسنر سيدمر إمبراطورية رومان قبل أن يقصي الجميع ويفوز بالمواجهة الكبير.

ثم عُرضت لقطات من البرنامج الكوميدي  الذي يُعده ويقدمه المصارعان المخضرمان إيدج وكريستيان على شبكة WWE، والذي سيبدأ بثه قريباً، ثم تم التركيز على التاريخ المشترك بين تشارلوت وبيكي لينش والعداوة التي حدثت بعد صداقتهما القوية، وهو ما قاد لمواجهة قوية على لقب الديفاز.

النزال الرابع: بطولة الديفاز
تشارلوت تفوز على بيكي لينش

تمكنت تشارلوت من الحفاظ على لقبها بمساعدة والدها  ريك فلير قبل استسلامها بحركة إخضاع من بيكي لينش، وذلك عندما وقف خلف الحبال ورمى معطفه على وجه بيكي التي تعرّضت لهجوم عنيف من منافستها بعد انتهاء النزال.

شارلوت رامبل 2016
ثم ظهرت المصارعة ساشا بانكس وحصلت على ترحيب كبير من الجماهير، وهاجمت بيكي لينش ودفعتها خارج الحلبة ثم قامت بمصافحة تشارلوت، لكنها عادت للهجوم عليها بشكل عنيف وأعلنت عن مطاردتها للقب الديفاز خلال المستقبل القريب.

تم الترويج بعد ذلك لعدد من البرامج القديمة والجديدة على شبكة WWE والتي ستقدم عدد كبيرا منها بمشاركة نجوم المصارعة، كما عُرضت لقطات من حصول بعض جماهير الاتحاد على فرصة زيارة مركز تدريب المصارعين والاستمتاع بمرافقه عن طريق الراعي الرسمي لعرض رويال رامبل، ثم تم التمهيد للمعركة الملكية الكبيرة.

النزال الخامس: الحدث الرئيسي الكبير
المعركة الملكية على بطولة WWE للوزن الثقيل
الفائز بها هو: ترابيل اتش

دخل المصارع الكبير تربل اتش بشكل مفاجئ المعركة الملكية للانتقام من غريمه رومان رينز ونجح بإقصائه قبل أن يبقى وحيداً في الحلبة مع دين أمبروز، الذي تم إقصاؤه على يدي هنتر في نهاية المطاف، دخل فينس مكمان إلى الحلبة برفقة ابنته ستيفاني وقام بعناق صهره بحرارة كبيرة بعد أن تمكن من قهر غريمهم رومان رينز الذي خسر WWE للوزن الثقيل لمصلحة تربل اتش.

تربيل ايتش رامبل 2016

شاهد أيضاً : تسلسل دخول وخروج المصارعين فى رويال رامبل 2016.

شاهد أيضاً : أحداث المواجهة بين كاليستو ودلريو في رويال رامبل 2016.

شاهد أيضاً : ساشا بانكس تعود من خلال رويال رامبل 2016.

شاهد أيضاً : انطلاقة ستايلز رسمياً في رويال رامبل 2016.

شاهد أيضاً : حفاظ أمبروز على لقبه الكبير فى رويال رامبل 2016.

شاهد أيضاً : شاهد تحضيرات المصارعين للـرويال رامبل 2016.

شاهد أيضاَ : شاهد استعدادات ترابل اتش قبل فوزه في رويال رامبل 2016.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x