اخر الاخباررومان رينزمقالات وتحليلاتنجوم

حقائق لا تعرفها عن بطل الإتحاد رومان رينز

حياته الشخصية : 

الإسم الحقيقي له هو ليتي جوزيف “جو” أنوي ، يبلغ من العمر 31 عاماً ، فهو نصف ساموا و نصف أيطالي وابن المصارع سيكا أنوي و شقيق المصارع مات “روزي” أنوي ، ويكون ابن عم المصارع الأسطوري ” ذا روك ” وقريب المصارع  يوكوزونا .

ودرس الإدارة في معهد جورجيا التقني ، تزوج من غالينا بيكر في ديسمبر 2014 ، و لديه أبنة واحدة اسمها جويل أو “جوجو” ، و ظهر معها في إعلان لخدمة عامة في يونيو عام 2014 .

مسيرته :
قبل بدء مهنة في عالم المصارعة قضى فترة قصيرة في عالم كرة القدم الأمريكية و لعب في دوري كرة القدم الأمريكية (NFL) و في دوري الكرة الكندية(CFL) ، وهو فرد من عائله أنوي العريقة في المصارعة عائلة ساموا أمريكية مشهورة بالمصارعة .

رينز يحمل الرقم القياسي في عدد الأقصاء في مباراة و مهرجان سرفايفر سريس بعدد 4 أقصاء ، و أيضا يحمل الرقم القياسي في عدد الأقصاء في مهرجان رويال رمبل بعدد 12 أقصاء ، عضو سابق في فريق الدرع وحمل بطولة الفرق الزوجية (مره واحده) مع زميلة في الفريق سيث رولينز .

مسيرته في كرة القدم :

لعب كرة القدم خلال دراسته في المرحلة الثانوية ، خلال تلك الفنرة كان يطلق عليه أفضل لاعب دفاع  ، بعدها ذهب لـ معهد جورجيا التقني حيث كان لاعبا في فريق السترات الصفراء لكرة القدم ، كان مبتدئ في الثلاث سنوات و كابتن في السنة الثانية .
و في عام 2006 أستدعى للفريق الأول فريق Atlantic Coast Conference كـ محترف، و أخذ المركز الثالث عشر في قائمة أفضل سجل في تاريخ معهد جورجيا التقني. و في عام 2007 وقع لفريق مينيسوتا فايكنج .
و أطلق سراحه و أضيف إلى طاقم فريق جاكسونفيل جاغوار ، و في عام 2008 وقع مع فريق ادمنتن أسكيموز وصبح يرتدي الرقم 99 ، لعب خمس مباريات مع فريق ادمنتن أسكيموز و لعب موسم واحد فقط قبل أن يتم إطلاق سراحه في نوفمبر .

مسيرته في مصارعة المحترفين :

المصارعة العالمية للترفيه : فلوريدا تشامبيون شيب ريسلنغ (2010 – 2012 )

في يوليو 2010 ، وقع عقد تطوير مع أتحاد المصارعة العالمية للترفيه(WWE) و أرسل إلى أتحادها التابع للتطوير فلوريدا تشامبيون شيب ريسلنغ  (FCW) ، اول ظهور له كان في 9 سبتمبر 2010 تحت اسم رومان لياكي و خسر امام ريتشي ستيمبوت و تبعتها عدة خسارات إلى أن حقق أول فوز له 21 سبتمبر على فهد راكمان ، وتابع المنافسة في FCW خلال الفترة المتبقية من العام ، وفي يناير 2011 لعب في مباراة قراند رمبل (من نوع رويال رمبل) ولاكنه لم يفز و خرج منها ، و في وقت لاحق من عام 2011 شكل تحالف مع دوني مارلو متحدين أبطال التاق تيم كالفين رينز و بيج اي لينجستون في 8 يوليو .

في 2012 أصبح مصارع في المباريات الرئيسية (ماين أيفنت)، و أنتصر على بطل FCW ليو كروغر (آدم روز) في مباراة فرق زوجية في 8 يناير 2012 ، وفي فبراير 2012 أنتصر على دين امبروز و سيث رولنيز في مباراة ثلاثية ليصبح المنافس الأول على بطولة FCW ، ولكن فشل في تحقيق البطولة و خسر للبطل ليو كروغر (آدم روز) في الأسبوع التالي ، لاحقا حقق بطولة FCW للفرق الزوجية مع مايك دالتون (تايلر بريز) قبل أن يخسرها لصالح سي جي باركر و جايسون جوردن .

و حينما تغير الاسم من FCW إلى NXT حقق أول ظهور له مع اسم جديد و هو رومان رينز في 31 أكتوبر 2013 و أنتصر على سي جي باركر .

فريق الدرع :
تضمن فريق الدرع (دين لمبروز، سيث رولينز ، رومان رينز) وقامو باختراع دخله جديده حيث أن جميع دخلاتهم تكون من بين الجماهير، وانتصروا في عدة مواجهات ثم انفصلوا في النهاية عن بعضهم .

فريق الدرع

 

المنافسة الفردية :

 في مهرجان باتل جرواند كان رينز في المباراة الرباعية على بطولة WWE العالم للوزن الثقيل ، و في عرض الراو الذي يليه كان تربل أتش سيعلن على أن أورتن هو المنافس الأول على بطولة الأتحاد للعالم في الوزن الثقيل ولاكن رينز سوف يهاجم أورتن مما أدى إلى تغير القرار و جعل بروك ليسنر المنافس الأول .

و في عرض الراو كان مقرر أن يلعب رينز أمام كين ولاكن قام راندي اورتن بهاجمته و ضربه  بعد أن أخبره تربل ايتش أن رينز كلفه فرصته للمنافسة على البطولة في مهرجان سمر سلام2014 و بدأت عداوة بين الأثنين أدت ألى مباراة بينهم في مهرجان سمر سلام 2014 التي أنتصر فيها رينز .

و في 18 أغسطس عرض الراو أنتصر فريق رينز و شيمس و روب فان دام على فريق راندي اورتن ورايباك وكيرتس اكسل ، وحاول رومان الأنتقام لصديقه دين امبروز من سيث رولينز و دخل الأثنان في عداء فقام سيث رولينز و كين وراندي اورتن بمهاجمة رينز .

أما فيليلة الأبطال 2014 لم يتمكن رينز من القدوم للعرض بسبب الأصابة و أصبح رينز بعيدا عن أعيون السلطة ، وقد قام مايكل كول بمقابلة مع رينز من القمر الصناعي و أكد رينز أنه سيعود قريبا، عاد رومان رينز في عرض الراو 8 ديسمبر لتوزيع جوائز السلامي و قد فاز بجائزة أفضل مصارع لعام 2014 .

رينز عاد رسميا للحلبة بعد ستة أيام من الراو في مهرجان تي أل سي (TLC) وقد ظهر رينز أيضاً في الراو بعدها و هاجم فاندانغو وبيج شو ، وظهر في سماكداون و لعب أول مباراة رسمية له منذ عودته للأتحاد ضد فانداغووأنتصر عليه .

في عرض الراو بتاريخ 22 ديسمبر 2015، رومان رينز أنتصر على بيج شو بالعد الخارجي .

في عرض الراو بتاريخ 14 ديسمبر 2015 تكمن من هزيمة شيمس ليصبح هو بطل العالم للوزن الثقيل.

 

رومان رينز يهاجم بيج شو
حركات رينز المعروف بها :
كلوزلاين
دروب كيك
جمبق ألبو دروب
سوبر مان بانش
ساموا دروب
كلوز لاين

ألقابه :
ذا بور هوس
ذا سوبر مان
ذا كينج اوف ذا رومان اباير
ذا جقرنات

البطولات والإنجازات :

بطل الزوجي في WWE .
وبطل جائزة سلامي لسوبرستار العام في 2014 .
وفائز برويال رامبل 2015 .
بطولة الفرق الزوجية في أتحاد FCW .
حقق بطولة دبليو دبليو إي للوزن الثقيل بفوزة على شايموس في العرض الذي عرض في اليوم التالي لمهرجان (تي ال سي ) 2015 .
أفضل فريق زوجي لعام 2013 .
تم تصنيفه في المرتبه 39 بين أقوى 500 مصارع لعام 2013 .
بطل دبليو دبليو إي مرتان .

 

 

 

 


 



0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Mati saidou diop

رومان رينز من أفضل المصارعين في إتحاد wwe لا شك في ذالك.
ذالك بسبب جرئته و شجاعته وهو من أقوى المصارعين لا شك في ذالك بعد هزيمته ل (لأندرتيكر) .

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x