اخر الاخباراندرتيكربروك ليسنررايباكرويل رامبل 2016ريباكفينس مكماننجوم

رايباك يرغب بمواجهة أندرتيكر في سماك داون 2016

رغبة رايباك في مواجهة عدد من المصارعين الكبار : 

كشف المصارع وبطل القارّات السابق ” رايباك “ عن رغبته في مواجهة عدد من المصارعين الكبار مثل المصارع وبطل العالم للوزن الثقيل في WWE والفائز بكينج أوف ذا رينج لعام 2002 وفائز برويال رامبيل لعام 2003 وأنهى سلسلة انتصارات أندرتيكر براسيلمانيا  والمتميز بحركة اف 5، كيمورا لوك بروك ليسنر .

وبطل WWE وبطل العالم للوزن الثقيل وبطل انتركونتينينتال وبطل الزوجي في WWE الموحد وبطل العالم للزوجي وبطل أوروبا وبطل كينج اوف ذا رينج لعام 1997 وبطل رويال رامبل 2002 وبطل تشيف اوبيراتنج اوفيسر في WWE  والمتميز بحركة بيديجري” ترابيل اتش ” .

وعلى رأس القائمة الأسطورة بطل WWE وبطل العالم للوزن الثقيل وبطل العالم للزوجي وبطل الزوجي في WCW وبطل هاردور والمشهور بحركته المتميزة تشوكسلام، تومبستون، لاست رايد وابن بلدة  وادي الموت ” أندرتيكر ” .

وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بانتقال عرض سماكداون إلى شبكة USA مع بداية العام الحالي ، وقال رايباك خلال حديثه في المؤتمر إن لديه خصماً خاصاً يرغب بمواجهته أيضاً دون أن يفصح عن اسمه، وقال أن لديه مخططاً سيطرحه أمام “ فينس مكمان “ بعد مقابلته خلال الأسبوعين التاليين قبل عرض ومهرجان رويال رامبل 2016، مؤكدا أن الخطة رائعة ومبتكرة وتحتوي على سيناريو سينال إعجاب الجماهير وصولاً إلى الرسلمينيا 32.

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x