wweبيكي لينشذا روكروسيفريك فليرلانا

سبب انتقاد الجماهير لـ WWE

سبب انتقاد الجماهير لـ WWE

الجماهير تنتقد الاتحاد العملاق WWE بسبب ما حدث في عرض الرو الأخير : 

بسبب ما تم نشره بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي والإتهامات التي تعرض لها الاتحاد بعد أنتهاء عرض الرو الأخير ، حيث انتقدت الجماهير ما فعله المصارع الأسطوري ” ريك فلير “ عندما قام بتقبيل المصارعة الشابة ” بيكي لينش ” دون إرادتها لرغبته في تشتيت انتباهها أثناء خوضها للنزال في عرض الرو الأخير.

وكذلك استياء وانتقاد الجماهير لما قاله المصارع والنجم الكبير ذا روك ” حيث تحدث عن المصارعة ” لانا ” وعن زيارتها له في الفندق بعدما ظهر في عرض الرو في السابق ، حيث قال الجمهور أن ذلك يضعها في صورة فتاة ليل كما انها تعتبر خائنة لخطيبها المصارع ” روسيف ” ، فقد استاءت الجماهير واعتبرت أن ما حدث هو تلميح وأشارة إلى التحرش الجنسي ، وأنه من المؤسف على اتحاد عملاق كاتحاد WWE أن يقدم السيدات في هذه الصورة المخذية .

وبسبب كل تلك الإتهامات والإنتقادات قام قسم العلاقات العامة في اتحاد WWE بإصدار بياناً رسمياً ، وذلك من أجل الرد على اتهامات الجماهير وجاء البيان في رده على تلك الإنتقادات ” أن برامج WWE تعتمد على الشخصيات التي تأتي من وحي الخيال وتقوم بتقديمها بالطريقة التي تظهر الشخصيات في المسلسلات والأفلام السينمائية .

كما أنها تعرض قصصاً تجمع بين الخير والشر ، وأضاف البيان في رده أنه سيحافظ على تقديم السيدات كمنافسات يتمتعن بالقوة الكافية من الناحية الفردية والجماعية ” .

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x