wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 19-4-2024 أحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم لوليس انجلس نايت فى صالة العرض ومن ثم ظهر النجم اى جى ستايلز من اجل انطلاق مبارتهم الاخيرة للتأهل للمنافسة على لقب بطولة WWE العالمية بلا منازع فى عرض باكلاش 2024 الشهر القادم ،فقد بدأت امواجهة دون حديث مسبق بين الطرفين”.

*المواجهة الاولى:-التأهل للبطولة العالمية*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, لويس انجليس نايت}

“بعد انتهاء المباراة، يُعرض فيديو يلخص ظهور تاما تونغا الأسبوع الماضي وكيف كانت الاحداث بين اعضاء فريق ذا بلولادين. ومن ثم يصل سولو سيكوا الى مكان إقامة العرض ويُحييه بول هيمان ويثني على بدلته. ويقدم سولو بول هيمان إلى تاما تونغا، الذي يعانق سولو دون أن يفقد نظرته الحادة على هيمان. ويسأل سولو إذا كان كيفين أوينز حاضرًا. يكرر سؤاله. يخبره هيمان أنه في غرفة الملابس”.

“بعد ذلك يظهر المدير نيك الديس فى صالة العرض ويقوم بتقديم المدير ترابل اتش ،ويظهر اتش فى صالة العرض ويتحدث مع الجماهير عن نجاح مهرجان الاحلام راسلمينيا 40 لهذا العام ويثنى على نفسه ،ومن ثم يطلب استدعاء ابطال الزوجى لعرض سماك داون النجم اوستن ثيورى والنجم غاريسون والر”.

“ويدخل ثيوري ووالر.وهم يتباهون بأحزمة البطولة الحالية لديهم. ويقول والر إن الاثنين الماضي شهد تتويج ابطا الزوجى لعرض ارو ويقول ثيوري أن تريبل إتش يجب أن يكون ساحرًا لجعلهم يبدون أفضل مما هم عليه بالفعل. فيقول تريبل إتش إنهم سيُعرفون الآن باسم بطلي WWE للفرق ويكشف عن أحزمة البطولة التي تشبه احزمة ابطال الزوجى القديمة لـ WWF. لا يصافح والر وثيوري يد تريبل إتش ويوبخهم ألدس. ثم يقول إن المباراة المؤهلة للفاتال فور واي ستبدأ الآن”.

*المواجهة الثانية”-التأهل لبطولة الزوجى*

{الفائز فريق تى اى جى}

:”وخاف الكواليس يعتذر بول هيمان لأنه لا يستطيع العثور على كيفين أوينز. ولكن يسير سولو صامتًا نحو موقع الغوريلا. يتوسل هيمان له بالتوقف عن اتخاذ قرارات ليست من صلاحيته.ويسأل سولو هيمان  ويتجه سولو إلى الحلبة”.

“ويقدم هيمان سيكوا بالطريقة المعتادة له. ويصاب هيمان بصدمة من هتافات “نريد رومان!” من الجماهير ويحاول هيمان أن يطمئن الجماهير بأن رينز ليس حاضرًا، لكن سيكوا يمسك بالميكروفونقبل ان يكمل حديثه “.

“سيكوا يحاول التحدث لكن الجمهور يستمر في صياحه. ويصرخ بأنه كان يجب عليه أن يخسر أخًا من أجل أن يجد واحدًا جديدًا. يسمي تاما تونغا ،واثناء هذا يظهر كيفن أوينز، مغطى بالدماء، وتاما تونغا يتبعه. ويفصل الحكام بين تاما وأوينز المصاب. ويذهب تاما بصمت إلى الحلبة بينما يكافح أوينز للوقوف.،ويتعرف تونجا وسيكوا وهيمان بالزعيم رومان رينز ،ولكن اوينز يقوم مرة اخرى بالهجوم عليهم ولكنه لا يستطيع الصمود امامهم ،وتحدث معركة ويتدخل المدير نيك الديس للفصل بينهم ،بعد ذلك يخبر الديس هيمان بأن عليه ان يجمع فريق ذا بلولادين وإن لم يفعل ستكون هناك عواقب”.

*المواجهة الثالثة*

{سانتوس إسكوبار ,يفوز على, كارليتو}

*امواجهة الرابعة:-بطولة سيدات سماك داون*

{بايلى VS نايومى}

“يتم انهاء المواجهة دون الاعلان عن فائز بسبب التدخلات الخارججية ،حيث قامت ستراتون بالظهور والتدخل فى المواجهة مما جعل الحكم يقوم بإنهاء المواجهة دون الاعلان عن فائز”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

3 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x