ألبرتو دلريواخر الاخباراي جي ستايلزبوبا رايتامينا سنوكادولف زيجلرديفون دادليدين امبروزذا ميزروسيفرومان رينزساشا بانكسسماك داونسين كاراشارلوتكاليستوكريس جيريكومقالات وتحليلاتنتاليا

أحداث ونتائج سماك داون الأخير 18/2/2016 كامل

سماك داون الأخير

افتتاحية العرض : 

كانت بداية عرض سماك داون الأخير هذا الأسبوع بدون حوارات ، كما حضر العرض المذيع مايكل كول الذي جاء بديلاً للمذيع الجديد ماورو رانولو ، وبدأت الأحداث بمواجهة فريق عصبة الأمم وفريق لوتشا أندرجروند .

أحداث العرض :

النزال الأول
فريق روسيف وشيمس وألبرتو دلريو يفوز على فريق كاليستو وسين كارا ودولف زيجلر

شاهد النزال من طاولة المعلقين المصارع الكبير ” كيفين اوينز ” وقام بتشتيت انتباه منافسه على لقب القارات في عرض فاست لاين 2016 ” دولف زيجلر ”  مما أتاح الفرصة لأحد أعضاء فريق عصبة الأمم بتثبيته .

النزال الثاني
ساشا بانكس تفوز على تامينا سنوكا

فازت المصارعة ساشا بانكس على المصارعة تامينا سنوكا باستخدام حركتها المعروفة “بانك ستيتمنت” ثم تعرضت ساشا لهجوم من نايومي وتامينا سنوكا إلى أن تدخلت بيكي لينش وأنقذتها .

النزال الثالث
كريس جيريك ويفوز على المصارع ذا ميز

فاز كريس جيريكو على خصمه ذا ميز من خلال إجباره على الاستسلام ، ثم تدخل المصارع اي جي ستايلز ليتحدث مع كريس جيريكو حول التحدي بينهما في عرض فاست لاين 2016 ، والذي اعلن جيريكو عن قبوله في النهاية .

النزال الرابع
شارلوت تفوز على نتاليا

فازت المصارعة شارلوت على المصارعة نتاليا ، ثم دخلت المصارعة بيري بيلا بعد انتهاء المواجهة وتعاركت مع شارلوت في الحلبة .

النزال الخامس
فريق رومان رينز ودين امبروز تفوز على فريق بوبا راي وديفون دادلي

انتهى النزال بقرار من الحكم وذلك بسبب دخول الوحش البشري بروك ليسنر ومدير الأعمال الأسطوري بول هيمان وهاجم ليسنر دين امبروز ورومان رينز بضربات عنيفة ، حاول رينز تنفيذ ضربة سبير لبروك ليسنر لكنها وجهت للأمبروز بالخطأ .

حاول دين أمبروز تنفيذ ضربته القاضية على صديقه رينز الذي تمكن من الافلات وضرب امبروز ، استغل ليسنر الموقف ونفذ ضربته القاضية على رينز ، ثم دخل بطل العالم للوزن الثقيل ترابيل اتش واقترب من الحلبة وتبادل النظرات الحادة مع بروك ليسنر وانتهى العرض على هذا المشهد .

شاهد ايضا : عرض سماك داون الاخير 18/2/2016 كامل

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x