اخر الاخبارمقالات وتحليلاتنتائج العروضنتائج سماك داون

أحداث ونتائج سماك داون الأخير 25/2/2016 كامل

سماك داون الأخير

افتتاحية العرض : 

بدأ عرض سماك داون الأخير بدخول ترابيل اتش للحلبة التي وضع عليها حزامه ، ثم بدأ حديثه عن الأحداث النهائية في عرض الرو الماضي وما فعله بمنافسه رومان رينز .

وقال أن الجميع داخل الاتحاد سيخضعون لما تفرضه الادارة ولم يتمكنوا من السير إلا على الخط الذي رسم لهم ، كما وعد ترابيل اتش الجماهير بأنه سيهزم رومان رينز وسيحافظ على لقبه في راسيلمينيا 32 .

ثم غادر ترابيل اتش الحلبة وتم الإعلان عن مواجهة تجمع كريس جيريكو واي جي ستايلو ومصارع أخر ليواجهوا فريق نيو داي في هذا العرض .

نتائج العرض : 

النزال الأول
فريق شايمس وباريت وروسيف ودلريو يفوز على فريق كاليستو وسين كارا وزيجلر ونيفيل

حسم المصارع شايمس الفوز لفريقه بعد أن ثيبت المصارع نيفيل ، ثم احتفل فريق عصبة الأمم بفوزهم عن طريق رفعهم للمصارع كينج باريت على أكتافهم امام الجماهير .

أجرت المذيعة رينية يونج حوار مع كيفين أوينز خلف الكواليس وسألته عن التطورات الأخيرة عن لقبه ، وقال أنه يرغب بإعطاء فرصة لدين أمبروز ومنحة فرصة الإعادة لكنه غير متواجد بالعرض ، ثم أخذ يتحدث عن قدرته على هزيمة كل من يقف بوجهه للفوز بالحزام وأنه مستعد لمواجهة أي مصارع في الاتحاد .

ثم ظهر بيج شو وتحدث لأوينز بأنه لم يهزمه سابقاً في الحلبة لكن سخر اوينز منه وذكره بمطالبة الجماهير له بالاعتزال ، وهذا أدى لمواجهة بينهما في وقت لاحق .

النزال الثاني
ديفون دادلي يفوز على جيمي أوسو

فاز المصارع ديفون دادلي بسرعة هائلة على جيمي أوسو وذلك بمساعدة شريكه بوبا راي ، ثم أعيدت لقطات من افتتاح عرض الرو الأخير وظهور النجم شين مكمان ، ثم ظهر اي جي ستايلز وكريس جيريكو خلف الكواليس واعلنوا عن مشاركة المصارع مارك هنري كشريك لهما في المواجهة المنتظرة .

النزال الثالث
كيفين أوينز يفوز على بيج شو

انتهى النزال بالعد على العملاق بيج شو خارج الحلبة وفاز كيفين اوينز .

النزال الرابع
نتاليا تفوز على بيكي لينش

فازت نتاليا بقرار من الحكم بعد تدخل المصارعتان نايومي وتامينا سنوكا ، ثم ظهرت شارلوت برفقة والدها ريك فلير وأعلنت عن مواجهة بين بيكي لينش وساشا بانكس لتحديد من ينافسها على اللقب في راسيلمينيا 32 في عرض الرو القادم .

النزال الخامس
ار تروث يفوز على هيث سلاتر

النزال السادس
فريق جيريكو وستايلز وهنري يفوز على فريق بيج إي وكينجستون وودز

تمكن الخبير اي جي ستايلز من حسم النصر لفريقه عندما أجبر اكزافير وودز على الاستسلام ، وانتهي العرض على مشهد احتفال ستايلز وجيريكو وهنري بالفوز على فريق نيو داي .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x