اخر الاخبارادم روزاي جي ستايلزساشا بانكسستاردستسين كاراكاليستوكيرتس اكسلمقالات وتحليلاتنايومينيفيل

أحداث ونتائج سماك داون 11/2/2016 كامل

أحداث ونتائج سماك داون 11/2/2016 كامل

افتتاحية العرض :

افتتح عرض سماك داون لهذا الأسبوع المصارع الكبير كريس جيريكو  وتحدث عن مواجهة المصارع أي جي ستايلز في هذا العرض ، ثم  دخل خصم كريس جيريكو وبدأ النزال بشكل فوري.

نتائج العرض :

النزال الأول
أي جي ستايلز في مواجهة كريس جيريكو

لم تكتمل المواجهة بسبب دخول فريق سوشيال أوتكاست متحدثين عن أنفسهم وشعبيتهم وانتهى الأمر في النهاية لخوض مواجهة غير متوقعة لمواجهة بين الطرفين .

النزال الثاني
فريق كريس جيريكو وستايلز يفوز على فريق كيرتس اكسل وادم روز

فاجىء جيريكو ستايلز بضربة قاضية وقال أنه سيعود لمواجهته من جديد ، وتم عرض لقطات من عرض الرو الأخير خاصة مشهد توقيع العقد الثلاثي بين رومان رينز ودين أمبروز وبروك ليسنر وايضاً مشهد اعتزال دانيال براين أمام الجماهير.

دخل فريق دادلي بويز للحلبة وكانت محاطة بطاولات خشبية كثيرة وعرضت لقطات من انقلابهما على فلايق الأوسوز وتحولهم للشخصية المكروهة في عرض الرو الأخير ، وقالت الجماهير أن بوبا راي يظهر بشخصية مشابهة لشخصيته السابقة في TNA .

وقد تحدث بوبا راي عن اعتزال المصارع دانيال براين وهاجمه بسبب هذا القرار واتهمه بالجبن والخوف والهروب ، لكن مهاجمته قوبلت بهتافات مضاده من قبل الجمهور باستخدام شعاره الشهير ” yes ” ثم بهتاف انقذوا الطاولات ، مما ادى إلى قيام بوبا راي بتهديد الجمهور بعدم وجود ضربات الطاولات مرة اخري.

 

النزال الثالث
ساشا بانكس تفوز على المصارعة نايومي

شاهدت النزال المصارعة بيكي لينش من طاولة المعلقين ، ووقفت تامينا أسفل الحلبة ثم أطاحت تامينا ببيكي لينش بعد عراك مشترك ثم انقذت ساشا بيكس لينش من صديقاتها السابقة وحسمت النزال لمصلحتها وفازت على نايومي .

وأجريت مقابلة خلف الكواليس مع النجم أي جي ستايلز للحديث عن المواجهة المرتقبة التي ستجمعه بخصمه كريس جيريكو  في هذا العرض، كما تم تقديم مشهد جديد للمصارع المخضرم جولدست وهو يحاول إقناع شريكه السابق ار تروث لإعادة تكوين فريق “الحقيقة الذهبية” من جديد.

النزال الرابع
فريق سين كارا وكاليستو ونيفيل يفوز على فريق ستاردست وفيكتور وكونور

ظهر براي وايت داخل الحلبة برفقة فريقه وقالوا أنهم قادمون للإطاحة بعمالقة الاتحاد ، وقام براى وايت بقلب عينيه على طريقة أندرتيكر ، ثم عرض فيديو خاص بالنجم دانيال براين ثم المصارع ذا جانكيارد دوغ ضمن شهر تكريم المصارعين السود.

النزال الخامس
كريس جيريكو يفوز على أي جي ستايلز

فاز كريس جيريكو من خلال ضربته القاضية كود بريكر وأشاد الجمهور بالمستوى الرائع الذي قدمه النجمين ، وانتهى العرض على مشهد احتفال جيريكو بالفوز على ستايلز وسط هتافات قوية من الجماهير .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x