ألبرتو دلريواخر الاخباراريك رواناكزافيير وودزاليشا فوكساي جي ستايلزبيج ايدين امبروزذا ميزرايباكروسيفرومان رينزشارلوتكاليستوكوفي كينجستونكيفن اوينزمقالات وتحليلاتهيث سلاتر

أحداث ونتائج سماك داون 4/2/2016 كامل

أحداث ونتائج سماك داون 4/2/2016 كامل

افتتاحية العرض :

بدء عرض سماك داون هذا الأسبوع على غير العادة فقد بدء بمواجهة بين بطل الاتحاد السابق السابق ” رومان رينز ” و المصارع البلغاري المتألق ” روسيف ”

نتائج العرض :

النزال الأول
رومان رينز يفوز على المصارع روسيف

انتهت المواجهة بفوز رومان رينز بقرار من الحكم وذلك بعد أن تدخل ألبرتو دلريو عندما أوشك رينز على الفوز بالمواجهة ، ثم هجم فريق عصبة الأمم على رومان رينز حتي جاء دين أمبروز وأنقذ رومان رينز قبل أن يسيطر روسيف ودلريو على الحلبة ، لكن عندما عاد رينز وهو يحمل كرسي حديدي أجبر خصومه على الإنسحاب .

النزال الثاني
كاليستو يفوز على كيفين أوينز

بعد نزال قوي بين الطرفين فاز كاليستو وتدخل دولف زيجلر لمصلحة كاليستو مما أدي إلى غضب كيفين أوينز ودفعه للهجوم العنيف على زيجلر وكاليستو بعد انتهاء النزال ، ثم ظهر المصارع ذا ميز وتحدث عن المواجهة التي ستقام في هذا العرض بينه وبين أي جي ستايلز .

النزال الثالث
رايباك يفوز على إريك روان

فاز المصارع رايباك على النجم اريك روان مما أدي إلى تدخل برون سترومان وهجم على رايباك بعد انتهاء المواجهة وكان على وشك أن ينفذ حركته القاضية ولكن استطاع رايباك الهروب قبل تنفيذ الحركة القاضية ، ثم قابلت المذيعة رينيه يونج المصارعة الشابة بيكي لينش خلف الكواليس للتحدث حول الاحداث الأخيرة ولكن قاطعتهما ساشا بانكس .

النزال الرابع
أي جي ستايلز يفوز على ذا ميز

بعد أن فاز أي جي ستايلز على ذا ميز قام كريس جيريكو الذي كان يشاهد المواجهة من جانب الحلبة بتحدي أي جي ستايلز لإعادة النزال بينهما في عرض سماك داون المقبل وقد وافق ستايلز بقبول التحدي ونال ذلك اعجاب الجماهير .

ثم أُعلن عن مشاركة الوحش البشري  بروك ليسنر في عرض سماك داون القادم ، وقابلت المذيعة جوجو المصارع رومان رينز وسألته عن المواجهة التي ستجمعه بصديقه دين أمبروز ضد فريق عصبة الأمم في نهاية العرض .

ثم ظهر فريق نيو داي في الحلبة وتحدثوا بسخرية عن الأحداث الأخيرة ، لكن قام بمقاطعتهم فريق سوشيال أوتكاست ثم انتهي الوضع بمواجهة سداسية بين الفريقين في الحلبة .

النزال الخامس
فريق بيج إي وكينجستون وودز يفوز على فريق هيث سلاتر وأكسل وروز

النزال السادس
شارلوت تفوز على أليشا فوكس

النزال السابع
 دين أمبروز ورمان رينز يفوزان على ألبرتو دلريو وروسيف

فاز فريق رومان رينز ودين أمبروز بعد ضربة سبير قوية من رينز ، وانتهى العرض على مشهد هتاف الجماهير واحتفال رينز وأمبروز بالفوز.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x