اخر الاخبارمقالات وتحليلاتنتائج الرو

أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 22/2/2016 كامل

عرض الرو الأخير

بداية العرض :

استهل عرض الرو بدايته بلقطات من المواجهة النارية التي جمعت بروك ليسنر ورومان رينز ودين أمبروز في فاست لاين 2016 والذي انتهي بفوز رومان رينز ومواجهته لترابيل اتش في راسيلمينيا 32 .

ثم بدء العرض بمشهد لجائزة مكمان الأب للتميز التي وضعت وسط الحلبة للاعلان عن الفائز بها ، ثم تحدث المذيع مايكل كول عن عن هجوم ليسنر على امبروز قبل بداية عرض الرو والذي أدي لنقل امبروز لاحدى المستشفيات بالمدينة .

دخل فينس مكمان للحلبة وقال ان هذا العرض سيكون شيئاً لن ينساه الجميع وتحدث عن جائزة التميز التي تميزت به عائلته وتقديمها للكثير في عالم المصارعة من خلال جده في اربعينات القرن الماضي .

وقال أنه فخور أنه سيقدم الذي سيفوز بهذه الجائزة ثم طلب من الجماهير الترحيب بابنته ستيفاني مكمان ، ثم قال أنه لا يوجد شخص في العالم يستحق الجائزة أكثر منها وأنه فخور بكل ما قدمته في المصارعة وأنها تستحق الحصول على الجائزة .

عبرت ستيفاني عن فرحتها الغامرة بكل ما قدمه لها والدها وشكرته كثيرا ، وأرادات ستيفاني أن أن تلقى كلمة بهذه المناسبة لكن فاجأها شقيقها شين مكمان بدخوله للحلبة وسط هتافات الجماهير القوية ، حاول مكمان معانقة ومصافحة ابنه ولكنه رفض ذلك وهذا التصرف نال استحسان الجماهير .

قال شين مكمان بعد شكره للجماهير أنه جاء هنا لسبب واحد وهو الحصول على جائزة مكمان للتميز ، وقال لستيفاني في وجهها أنها لا تستحق هذه الجائزة ، طلب مكمان من ابنه أن يؤجل النقاش في هذا الموضوع إلى أن يجتمعوا خلف الكواليس .

رفض شين طلب والده ، وغضبت ستيفاني من تصرف شقيقها وتحدثت عن استحقاقها لتلك الجائزة بسبب ادارتها للشركة برفقة زوجها ، ورد شين عليها قائلاً لقد قودتي هذه الشركة ولكن قودتيها إلى الأرض وليس لمكان اخر .

وأخذ شين يذكرها بالانحدار الذي تشهده الشركة من ناحية الاسهم المالية ونسب المشاهدات وكثرة الإصابات للمصارعين ، غضبت ستيفاني أكثر ونفت كل ما قاله شين ، وأكدت على حسن قيادتها للشركة وطلبت من شقيقها مغادرة الحلبة واتهمته بالهارب من المسئولية عندما ابتعد عن الاتحاد لسنوات طويلة .

وقال شين عن هذا الاتهام أنه لم يهرب على الإطلاق لكنه ابتعد من أجل ادارة بعض الاعمال الأخرى ، وتحدث عن وجود اتفاق سري بينه وبين والدهما ، أنكرت ستيفاني ذلك لكن والدها لم ينكره ، وطلب شين ومكمان منها مغادرة الحلبة ، وقالت أنها لن تسامحه على ما فعله وإفساد لحظتها المميزة .

طلب مكمان من ابنه عمل تسوية مادية وأن يأخذ ما يرد من المال وبيع حصته في الشركة ، لكن رفض شين ذلك مؤكداً أنه لم يعد من أجل المال ، بل عاد من أجل إرث عائلة مكمان الكبير ، وأنه يريد الحفاظ على ذلك وأن يضمن استمرار تقدم عائلة مكمان .

سأل مكمان ابنه عن المساومة التي يريدها ، ورد ابنه شين قائلاً أنه يريد أن يدير عرض الرو لتصويب الأمور ، ولكن رفض مكمان طلب ابنه وقال أن ذلك يعني سيطرته على الشركة بأكملها بإعتبار عرض الرو هو الشىء الرئيسي الكبير الذي تقدمه ، ثم قدم له اقتراحاً لتسوية الأمر بينهما .

وقال فينس مكمان أنه سيوافق على طلب ابنه في حال وافق ابنه على أن يخوض مواجهة ضد مصارع من اختياره ، وإذا فاز بتلك المواجهة سيحصل على كل ما يريد ، وإلا عليه المغادرة وترك الأمور كما هي ، وافق شين عن الاقتراح ، وفاجىء مكمان الجميع بمواجهة ابنه شين لاندرتيكر وذلك في راسيلمينيا 32 ، وعلى طريقة الجحيم داخل القفص التي يعشها اندرتيكر ، ثم غادر مكمان الحلبة مبتسماً .

النزال الأول
فريق بيج إي وكينجستون وودز يفوز على  فريق كاليستو وسين كارا ونيفيل

ظهر رومان رينز خلف الكواليس يحاول إجراء بعض الاتصالات ، وقابلته المذيعة جوجو وسألته عن وضع صديقه أمبروز الصحي ، وقال أنه لم يتمكن من الحصول على كثير من التفاصيل ، وسألته ايضا عن شعورة بالسعادة لمواجهة هنتر وقال ان وقت الحقيقة قد آن وأنه سيواجه هنتر ويستعيد ما كان لديه .

دخل الوحش البشري بروك ليسنر مع مدير أعماله بول هيمان وقال أن هذا المشهد هو الحدث الرئيسي للعرض لأن أي ظهور لموكله في أي مكان يعتبر حدث رئيسي ، ووصف ليسنر بجاذب للأموال وأكبر أسباب بيع التذاكر أينما ظهر لأنه الأفضل على الإطلاق .

ثم تحدث هيمان عن مواجهة ليسنر لرومان رينز ودين امبروز وقال أن ليسنر كان قريبا من الفوز والتوجه للراسيلمينيا لمواجهة ترابيل اتش ، وذلك لم يحدث بسبب شخص مجنون هو امبروز الذي تدخل في الوقت غير المناسب وقال أن حرمان بروك ليسنر من العرض الرئيسي للراسيلمينيا تسبب بحرمان امبروز من العرض كله بعد هجوم ليسنر العنيف على امبروز قبل انطلاق عرض الرو وطلب من الجماهير مشاهدة ما حدث على الشاشة .

وقال هيمان أن موكله يريد الأن خصماً جديداً وفتح الباب أمام جميع المصارعين خلف الكواليس للحصول على الفرصة لمواجهة موكله في حلبات راسيلمينيا 32 .

دوى صوت سيارة إسعاف خلف الكواليس وصولا إلى الصالة وكان يقودها دين أمبروز ، دخل امبروز وأخذ يزحف على الأرض إلى أن وصل جانب الحلبة لكن ليسنر لم يهتم للأمر وغادر الحلبة وداس على جسد امبروز .

أخذ امبروز ميكرفون ونطق اسم بروك ليسنر وقال أنه غير قابل للتحكم وأنه يريد مواجهته في راسيلمينيا وتحداه أن تكون المواجهة بلا قوانين وعلى طريقة قتال الشوارع المفتوح لتسوية الأمر بينهما ، ضحك ليسنر من طلب امبروز ونفذ حركته القاضية وأعلن هيمان عن قبول التحدي مما أدي إلى شعور امبروز بالسعادة .

دخل فريق الاوسوز إلى الحلبة وعرضت لقطات من هجوم الدادلي بويز عليهما سابقاً ، ثم ظهر فريق الدادلي بويز مرحباً بفريق الاوسوز وطلبا منهما عدم أخذ الأمور من الناحية الشخصية .

وأضاف بوبا راي بان ذلك كان من أجل أن يعرف الجميع من يكون فريق الدادلي بويز، وأنهما أبطال الفرق في WWE لتسع مرات في السابق، وأن إرثهما الكبير في حلبات المصارعة لا يتعلق بطاولة تعتبر قطعة أثاث بالية، لذلك فإنهما والجميع محرومون من مشاهدتة الطاولة مجددا، وقال ديفون بان على والد جيمي أن يعلمهما درسا بالاحترام للغير، وفوجئ الأسوز بهجوم مباغت من فريق ذا أسينشن .

النزال الثاني
فريق جيمي وجاي أوسو يفوز على فريق كونور وفيكتور ذا أسينش

دخل كريس جيريكو إلى الحلبة وقال أنه يريد أن يخبر الجماهير بقصة صغيرة وتحدث عن ما كان يفكر به عندما ظهر اي جي ستايلز لاول مرة في عرض رويال رامبل 2016 ، واعترف أنه لم يكن معجباً به بسبب اللقب الذي يطلقه على نفسه وهو الشخصية الظاهرة .

وتسائل جيريكو حينها كيف لشخص لم يعمل بحلبات الاتحاد من قبل ويصف نفيه بهذا اللقب الكبير ، لذلك طلب منه مواجهته ليعرف الهالة الكبيرة التي يحظى بها حول العالم ، ثم طلب جيريكو من ستايلز الدخول لأنه يرغب بالتحدث معه وجها لوجه أمام الجمهور .

دخل ستايلز وسط ترحيب الجماهير واخبره جيريكو بعد إعجابه له في البداية وأن فوزه عليه للمرة الثانية هو بمثابة انتهاء مسيرته في الاتحاد التي لم تكد تبدأ ، لكن ستايلز هو من فاز بالمواجهة وأثبت للجميع انه ليس مصارع عادي وأنه ظاهرة حقيقية في عالم المصارعة .

صافح جيريكو ستايلز معبراً عن احترامه له ، لكن فريق سوشيال اوتكاست قاطعهما وسخروا من هذا المشهد الذي وصفوه بالعاطفي ، وجاء رد جيريكو قاسياً وساخراً وقال أنه وستايلز يشكلان فريقاً مميزاً وأن هذا الفريق قد انطلق بالفعل معلناً التحدي لفريق اوتكاست .

النزال الثالث
فريق كريس جيريكو وستايلز يفوز على فريق هيث سلاتر وآدم روز

فاز كريس جيريكو وستايلز بالمواجهة بعد ان نفذ جيريكو حركة الإخضاع على كيرتس اكسل ، ثم ذكر المذيع مايكل كول المشاهدين ما فعلة شين مكمان في بداية عرض الرو ، وظهرت ستيفاني مكمان خلف الكواليس شاردة وتفكر بما حدث معها أمام الجماهير ، لكن ترابيل اتش طلب منهما ان لم تفكر في الامر وتعتبره لم يحدث وأكد لها أن الامور لن تسير إلا بالطريقة التي تناسبهما فقط ، وطلب منها اخبار رومان رينز بما ينتظره في هذا العرض .

ظهر رينز يسير خلف الكواليس وتساءلت ستيفاني عما يفعله وأجاب أنه يحاول الاطمئنان على صديقه امبروز ، وأجابت ستيفاني أن امبروز عليه الاهتمام بشئونه من الآن لأنه سيواجه شايمس في الحلبة .

وأضافت أن شايمس لديه أخوه من عصبة الأمم وأنهم سيقفون إلى جانبه وطلبن بشكل ساخر منه الحذر لأنها لا ترغب بتعرضه لإصابة ويجبر عن التنازل عن فرصته في راسيلمينيا 32 لمواجهة ترابيل اتش ، وألمحت أنه من المحتمل أن يتعرض لهجوم من عصبة الأمم .

ظهر المصارع أر تروث يستمع للموسيقى لكنه فزع من صديقه جولدست الذي فاجئه وهو يحمل قالب حلوى كتب عليه رسالة اعتذار بسبب ما حدث في عرض فاست لاين ، وعاد جولدست ليقنع تروث بإعادة تشكيل فريق الحقيقة الذهبية ، لكن تروث غضب وغادر وبعد أن دفع القالب في وجه جولدست .

النزال الرابع
فريق براي وايت وهاربر وروان يفوز على فريق بيج شو ورايباك والوحش كين

غادر ايباك الحلبة قبل انتهاء المواجهة بعد أن قام براي وايت بتثبيت كين ، وسأل المذيع المصارع رايباك عن سبب انسحابه المفاجىء من النزال ، وقال رايباك أنه انتهى من الظهور ضمن فريق ، كما فاز بمواجهة فاست لاين ، ولم يعد هناك شىء يثبته وأنه سيركز على الناحية الشخصية لأنه يريد أن تسلط الأضواء عليه .

النزال الخامس
ساشا بانكس تفوز على نايومي

ساعدت بيكي لينش ساشا بانكس على الفوز بالمواجهة عن طريق منعها لتامينا سنوكا بالهجوم على ساشا ثم صافحت بيكي لينش ساشا بانكس ، وظهرت شارلوت مع والدها وأخذت تتظاهر بالبكاء من العواطف التي تشاهدها في الحلبة ، وقالت أن مواجهة ستقام قريباً لتحديد من سينافسها على حزام الديفاز في راسيلمينيا 32 .

ظهرت ستيفاني مكمان خلف الكواليس تتحدث لوالدها حول المخاطرة التي اقامها امام شقيقها لتولي الإدارة في الرو إذا فاز على اندرتيكر ، وأكدت له أن الشركة ستذهب للجحيم لأنها لن تعمل هي وزوجها بأمر من شين الذي لن يستطيع إدارة الشركة .

طمأن فينس مكمان ابنته وقال أنه على علم تماماً بقراره هذا ويعلم أن فرصة شين للفوز أمام اندرتيكر هي معدومة خصوصا داخل قفص الجحيم .

 

النزال السادس
رومان رينز في مواجهة المصارع شيمس

حاول رينز ان يفوز بالمواجهة من خلال العد على شايمس خارج الحلبة ولكن العد لم يكتمل بسبب ظهور ترابيل اتش وتوجه للحلبة وتعارك مع رومان رينز بشكل عنيف ، إلى أن وجه ترابيل اتش ضربة عنيفة لينز باستخدام جرس الحلبة وأخذ رينز ينزف وانتهى العرض على مشهد وقوف ترابيل اتش قريبا من رينز رافعا حزامه أمام الجماهير .

شاهد ايضا : عرض الرو الاخير 22/2/2016 كامل

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x