ألبرتو دلريواخر الاخباراي جي ستايلزبايجبرون سترومانبيج أيبيج شوبيكي لينشتايلر بريزدولف زيجلردين امبروزذا ميزروسيفستاردستسمر رايسين كاراشايمسكاليستوكيفن اوينزمارك هنريمقالات وتحليلاتنايومينيفيلهيث سلاتر

أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 15/2/2016 كامل

أحداث ونتائج عرض الرو الأخير

افتتاحية العرض :

افتتح عرض الرو أحداثه بعرض لقطات من مشهد توقيع قد المواجهة الكبرى في عرض فاست لين 2016 بين رومان رينز ودين أمبروز بروك ليسنر الذي هاجمهما بعد توقيعه ، وايضاً مشاهد المواجهة التي حدثت بين أمبروز وليسنر الذي تعرّض لضربة تحت الحزام بواسطة “المجنون” بعد تشتيت انتباهه من قبل صديقه رينز.

دخل دين أمبروز للحلبة وتحدث عن المواجهة التي سيخوضها في عرض فاست لاين 2016 والتي يعتبرها فرصة حياته وسماها مواجهة اخ ضد اخ ضد وحش ، ثم تحدث عن ليسنر وأنه ربما يريد الانتقام وينفذ ضربته القاضية ثم دعاه للدخول .

ظهرت ستيفاني مكمان ودخلت إلى الحلبة وقالت إنها تعلم أن أمبروز لم يتوقع حضورها، وقالت إن ما فعله كانت حركة رخيصة للغاية لأنه لم يستطع تحدي الوحش بنفسه واحتاج لدخول أخاه رومان رينز لمساعدته في ذلك، وبدأت بالحديث عن  المواجهة الكبرى في عرض فاست لين 2016 التي ينتظرها لمواجهة زوجها في الرسلمينيا 32.

وقالت ستيفاني إن أمبروز يريد الحصول على ضربة قاضية من بروك ليسنر، ، وأعلنت عن مواجهة خماسية الأطراف على لقب القارّات، وأن عليه أن يدافع عن حزامه ضد أربعة آخرين، ولكنها اشترطت عدم ظهور صديقه رومان رينز مطلقا، ووإذا ظهر يتم حرمان دين من المواجهة الكبرى في فاست لين، وتساءلت إن كان رينز سيغدر بصديقه لإزاحته عن طريقه وصولا للرسلمينيا أم لا .

نتائج العرض :

النزال الأول: مواجهة خماسية على لقب القارّات
كيفين اوينز يفوز على دين امبروز وستاردست ودولف زيجلر وتايلر بريز

استعاد كيفين أوينز لقبه بعد مواجهة نارية نالت استحسان الجماهير ، وتم الإعلان بعد ذلك عن مقابلة مع النجمة بري بيلا أمام الجماهير، وذلك بالإضافة لمواجهة جديدة بين النجم أي جي ستايلز وغريمه ذا ميز.

قابلت المذيعة رينيه يونج دين أمبروز خلف الكواليس وسألته عن خسارته اللقب، وقال أمبروز بان السلطة تظن أنه فعلت ما تريد بتجريده من لقب القارّات، لكنه يؤمن بالمثل الذي يقول إن خسرت شيئا فاترك يداك مفتوحتان كي تستقبل شيئا أكبر، لذلك فإنه سيتوجه لعرض فاست لين وسيفوز بتلك المواجهة من أجل انتزاع اللقب الكبير من تربل اتش في الرسلمينيا 32.

ظهر كيفين أوينز طالبا من المذيعة أن تخبر العالم بأسره بأنه كان على صواب عندما قال بأن حزام القارّات له وأنه سيستعيده وهذا ما حصل أمام الجميع، استغربت رينيه من طلبه قبل أن يظهر النجم دولف زيجلر قائلا إن يتحداه على اللقب وان العالم يتسع لكلاهما للمنافسة على بطولة القارّات في عرض فاست لين، لكنه رفض وغادر المكان.

تم عرض لقطات من من حديث النجمان إيدج وكريستيان مع فريق نيوداي خلف كواليس قبل عدة شهور عندما سخرا منهم باستخدام آلة موسيقية صغيرة، ودخل كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز واخذ الثلاثي يسخر من البرنامج الذي سيقدمه إيدج وكريستيان على شبكة WWE بعد أيام وأنهم سيتقابلون في عرض فاست لين .

النزال الثاني
بيج أي يفوز على مارك هنري

طلب المذيع بايرون ساكستون وسط الحلبة من الجماهير الترحيب بالمصارعة بري بيلا التي ستواجه تشارلوت في عرض فاست لين، وعرضت لقطات من حديث دانيال براين الأخير عن علاقته بعائلته ونيته إنجاب الأطفال وزوجته بري، وبدأ الحديث بسؤال المذيع عن ردة فعل زوجها بعد الاعتزال، وما إن بدأت بالإجابة عن المحبة والدعم الذي حصل عليه حتى قامت بطلة الديفاز ووالدها الأسطوري ريك فلير بالمقاطعة.

وتحدثت تشارلوت عن موت مسيرة دانيال براين المهنية وجلوسه في بيته بعد أن خسر كل شيء من ألقابه إلى عمله وحلم طفولته، وتساءلت إن كانت بري ترغب بالجلوس في منزلها هي الاخرى لدعم زوجها وإن كانت ترغب بالانسحاب من المواجهة في عرض فاست لين، أجابت بيلا ساخرة مما قالته منافستها .

واستمرت بري بالحديث عن عائلتها وزوجها لكن تشارلوت قاطعتها وقدّمت لها نصيحة بان تذهب إلى بيتها وأن تجلس هناك للعناية بزوجها دانيال براين وشقيقتها نكي، لكن بري عادت للسخرية منها وتساءلت عن مدى البشاعة التي وصلت لها كحاملة للقب الديفاز، كررت تشارلوت نصيحتها لها بالإنسحاب لكنها تعرّضت لهجوم قوي أجبرها على الانسحاب وسط هتافات “نعم”.

تم الإعلان بعد نهاية المشهد عن مواجهة بين العملاق بيج شو والوحش برون سترومان، وعرضت لقطات من هجوم عائلة الوايت على الوحش كين في عرض الرو قبل عدة أسابيع، ثم دخل النجم الكبير كريس جيريكو إلى الصالة لمشاهدة المواجهة التالية من طاولة المعلقين، وأعيدت مشاهد مما حدث بينه وبين المصارع أي جي ستايلز في عرض سماكداون الاخير.

النزال الثالث
أي جي ستايلز يفوز على المصارع ذا ميز

تمكن أي جي ستايلز من الفوز، وتحرك النجم كريس جيريكو إلى الحلبة التيلكن ستايلز طلب منه التوقف وعدم دخول الحلبة ، وأضاف أن فوزه في عرض سماكداون الأخير لم يكن كافيا له وأنه لا زال يأكل نفسه من الداخل، واقترح أي جي مواجهة ثالثة وفاصلة في عرض فاست لين، لكن جيريكو رفض الموافقة عليها بشكل فوري .

دخل فريق الدادلي بويز إلى الحلبة وأوهما الجماهير بأنهما سيخرجان طاولة من أسفل الحلبة، لكنهما حافظا على وعدهما بمعاقبة الجماهير بحرمانهم من الطاولات الخشبية، وقال بوبا راي إنه يعتقد بأن حديثهما هذا قد يهم شخصان يجلسان خلف الكواليس، وطلب من جيمي وجاي أوسو الدخول إلى الحلبة للاستماع لهما.

لكنه عاد للقول إنهما قد لا يتمكنا من الظهور لسبب سيعرضه على الشاشة، وهو هجومه وزميله على جيمي وجاي في عرض الرو الماضي بشكل عنيف، كما تحدث ديفون دادلي عن حرمان الجماهير من الطاولات، وأكد بوبا راي أنهما لن يستخدمانها مجددا مهما هتفت الجماهير “نريد الطاولات” .

النزال الرابع
سمر راي تفوز على بايج

أكد طاقم المذيعين مشاركة الوحش البشري بروك ليسنر في عرض سماك داون القادم بعد غياب طويل استمر ما يقارب 20 عاما، وظهر بعد ذلك مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان ، وتحدث عن المواجهة الثلاثية التي ستجمعه برومان رينز ودين أمبروز في عرض فاست لين بعد عدة أيام.

وأكد بول هيمان بأن ليسنر سيفوز بالمواجهة ، وانه سيتوجه لعرض ومهرجان الرسلمينيا 32 لمواجهة ترابيل اتش وانتزاع اللقب منه، وقال هيمان إنه لا يرغب بالحديث كثيرا عن تلك المواجهة في ظل غياب المصارع القوي رومان رينز، وطلب منه الدخول إلى الحلبة من أجل رفع مستوى الإثارة عندما يتحدثان وجها لوجه.

دخل رينز إلى الحلبة من بين الجماهير وأخذ يحدق بشعار الرسلمينيا المعلّق أعلى الصالة وببول هيمان الذي شكره على ظهوره بعد أن صافحه أمام الجماهير وأكد على احترامه الكبير له، لكن رغب بالحديث عن رأيه بأنه وصديقه دين أمبروز لن يتمكنا من الوقوف أمام الوحش البشري بروك ليسنر في عرض فاست لين 2016 بعد أيام.

وانه يشك بأنه يستطيع تحقيق حلمه بأن يعود إلى المنزل ويقول لطفلته الجميلة بانه قد صدق وعده لها وفعل ما حلم به بانتزاع لقب WWE للوزن الثقيل ، وأن عليه الاختيار بين وعده لطفلته والحفاظ على صداقته، وعليه أن يختار بين أحدهما لأن ليسنر ليس الخصم الحقيقي له .

وأكد بول هيمان أن رومان رينز لن يتمكن من تحقيق الرقم الصعب مطلقا طالما بقي دين أمبروز في صورة المواجهة، رد رينز  قائلا بانه يحترم ما فعله هيمان لأن القليل من يستطيعون الوقوف كرجال والحديث وجه لوجه بهذه الجرأة، لكنه يعرف ما هو صديقه دين أمبروز ويعرف مدى صلابته في الحلبة.

لكنه سيواجهه رجل لرجل ولن يسمح لأي شيء بإبعاده عن هدفه الكبير والفوز باللقب وانتزاعه من ترابيل اتش في الرسلمينيا 32، صافح رومان رينز بول هيمان وغادر الاخير الحلبة، ليفاجئ النجم الشاب بهجوم عنيف من بوبا راي وديفون دادلي استمر إلى أن دخل دين أمبروز وأنقذ الموقف، وتمكن كلاهما من طرد الدالي بويز من الحلبة.

لكن المفاجأة أن دين أمبروز حاول تنفيذ ضربته القاضية على صديقه رومان رينز الذي تخلص منها بصعوبة، وأبدى رينز استغرابه من تصرّف صديقه الذي برّر موقفه بأن على رينز أن يكون حذرا للغاية في حال أراد الوصول للرسلمينيا، تصافح كلا النجمين من جديد لكن رينز غادر الحلبة بحذر شديد من ردة فعل غير متوقعة من أمبروز.

النزال الخامس
هيث سلاتر يفوز على زاك رايدر

ظهر المصارع ار تروث يجلس في أحد المطاعم الراقية مع صديقته، لكنه فوجئ بظهور ستاردست الذي أخذ يتحدث عن الشراكة بين اثنين،  وقام بتقديم الشراب لهما، لكنه تعمد بسكبه على صديقة تروث لإفساد جلسته ومحاولا حثه على إعادة الشراكة بينهما مرة أخرى، بينما حاول ار تروث اصلاح الموقف.

النزال السادس
فريق ألبرتو دلريو وروسيف وشايمس يفوز على فريق كاليستو وسين كارا ونيفيل

تم عرض لقطات المصارع الأسطوري بوكر تي ومسيرته في حلبات المصارعة التي بدأها في التسعينات من القرن الماضي، وتخلل ذلك شهادات لعدد من النجوم حول رأيهم به وبما قدّمه في حلبات المصارعة، واستعراض إنجازاته الكبيرة في عالم المصارعة، وذلك ضمن احتفال WWE المصارعين والمشاهير أصحاب البشرة السمراء.

هاجمت المصارعة نايومي وزميلتها تامينا سنوكا المصارعة بيكي لينش خلف الكواليس عندما طلبت منها الأخيرة تأجيل ذلك إلى الحلبة .

قابلت المذيعة رينيه يونج النجم ألبرتو دلريو خلف الكواليس وسالته عن المواجهة المقبلة ضد النجم كاليستو حامل لقب الولايات المتحدة، وقال إنه أخبر الجميع مسبقا بان فوزه بالحزام مجرّد وهم ليس أكثر، وأنه في فاست لين 2016 يجد الفرصة أمامه متاحة وأنه سيعمل على تثبيته مرتان وليس مرة واحدة فقط لأن النزال سيكون على طريقة التثبيت مرتان من ثلاث .

النزال السابع
بيكي لينش تفوز على نايومي

غضبت المصارعة تامينا سنوكا من خسارة شريكتها وقامت بهجوم عنيف لم يتوقف حتى بعد دخول شريكتها ساشا بانكس التي تباطأت بالدخول إلى الحلبة، مما سمح لتامينا بالاستمرار في الهجوم .

دخل المصارع الغامض براي وايت إلى الحلبة برفقة أفراد عائلته الذي تحدث لوك هاربر في البداية نيابة عنهم، وقال إنهم لن يظهروا الرحمة حتى وإن طلبها الجميع، بينما أكد إريك روان أنهم الأمل بالنجاة للجميع، ثم تحدث وايت عن عن الخيارات القليلة التي يمتلكها الجميع أمامهم لأنهم يشكلون الخلاص بالنسبة لهم، وتحدث عمّا فعله فريقه بالمصارعين مثل رايباك وما سيفعله سترومان بالعملاق بيج شو.

النزال الثامن
العملاق بيج شو يفوز على برون سترومان

انتهى النزال بقرار من الحكم لمصلحة العملاق بيج شو بسبب هجوم عائلة الوايت عليه بصورة مفاجئة، واستمر الهجوم إلى أن دخل  رايباك وأنقذ الموقف مؤقتا قبل أن يسيطر براي وايت ورفاقه على الموقف، إلّا أن نقطة التحول كانت بظهور الوحش كين من أسفل الحلبة من خلال الحفرة المعتادة.

وقاد كين بيغ شو ورايباك لطرد براي وايت وإريك روان وبرون سترومان من الحلبة قبل تنفيذ ضربة مشتركة مع العملاق للإطاحة بلوك هاربر، وانتهى العرض على مشهد نيران الوحش الأحمر تتصاعد من المدخل، وعُرضت لقطات من استعداد المصارع الأسطوري ستيف أوستن لاستضافة العملاق بيج شو في برنامجه الحواري .

شاهد ايضا : عرض الرو الاخير 15/2/2016 كامل

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x