أر تروثألبرتو دلريوادم روزاريك راوناي جي ستايلزبروك ليسنربرون سترومانبو دالاسبول هيمانبيج أيبيج شوبيري بيلابيكي لينشتامينا سنوكاتايتوس اونيلترابيل ايتشجاي اوسوجولدستدولف زيجلرذا ميزرومان رينزريك فليرساشا بانكسستيفاني مكمانشارلوتكاليستوكريس جيريكوكوفي كينجستونكيرتس اكسلكيفين اوينزلوك هاربرمارك هنريمقالات وتحليلاتنايومينتائج العروضنيكي بيلانيو دايهيث سلاتر

أحداث ونتائج عرض الرو 1/2/2016 كامل

أحداث ونتائج عرض الرو 1/2/2016 كامل

 

افتتاحية العرض :  

افتتح عرض الرو بدخول الوحش البشري بروك ليسنر وبصحبته مدير أعماله بول هيمان وسط هتافات ” سوبليكس سيتي ” من الجمهور وبدأ هيمان بالتحدث عن ذاته وعن مصارعه مطلقاً عليه لقب عمدة مدينة السوبليكس.

ثم تحدث هيمان عن مؤامرة مدبرة لإبعاد ليسنر عن صورة المواجهة في اللقب ، كما تحدث عن المواجهة علي لقب WWE التي سيكون ليسنر أحد أطرافها لمواجهة ترابيل اتش في الراسيلمينيا 32 في عرض فاست لين وقد سماها مواجهة أخ ضد أخ ضد وحش ، وأثناء الحديث دخل دين أمبروزإلى الحلبة مستهزءً بليسنر الذي بادله بالضحك .

وجهه أمبروز سؤال لهيمان عن سبب سخريته منه ثم تحدث لليسنر وقال إنه قد يبدو مجنوناً بالنسبة له لكنه ليس كما هو معتقد على الإطلاق وأنه جاء ليخبره أنه لن يتنازل عن اللقب ، وأضاف أمبروز أنه يقدر قوتة ليسنر وطلب منه أخذه إلى مدينة السوبليكس أن يضربه كثيراً على رأسه لكنه سينهض من جديد للفوز بالمواجهة والتوجه للراسيلمينيا ، ثم غادر أمبروز الحلبة وعلامات الإستغراب تحاوطه من بول وهيمان وليسنر.

ثم أعلن المذيع مايكل كول عن المواجهة التي ستتم بين دولف زيجلر وغريمه كيفين أوينز في العرض ، وشكر المغني الذي قدم أغنية عرض فاست لين 2016 ، وقد تم الإعلان عن حصول ألبرتو دلريو على نزال الإعادة على لقب الولايات المتحدة في عرض فاست لين أمام كاليستو.

 

النزال الأول: ليس على اللقب
كاليستو يفوز على روسيف

انتهي النزال بالعد على روسيف خارج الحلبة في حين تمكن كاليستو من العودة إليها في اللحظات الأخيرة قبل العد عليه أيضاَ ، غضب دلريو من فوز كاليستو وحاول الهجوم عليه ولكن تمكن كاليستو من مغادرة الحلبة ، أعلن عن استضافة ذا ميز للنجم أى جي ستايلز في برنامجة ميز TV.

ظهر رومان رينز مع صديقه أمبروز خلف الكواليس وهو ينظر إلى حزام WWE الذي تم وضعه في الغرفة ، ثم دخلت ستيفاني مكمان وهي تغني وتعبر عن فخرها بفوز ترابيل ايتش باللقب.

تحدثت استيفاني عن تواجد كلاهما في المواجهة الكبيرة محاولة الوقوع بينهما بسؤالها لدين أمبروز عن المدة التي سيقضيها في العمل كمصارع هامشي يساعد رومان رينز وأجاب أمبروز بسخرية قائلاً أن رينز يساعده وليس العكس .

ثم تحدث رينز وأمبروز عن محاولة ستيفاني في التفريق بينهما ، وأكد رينز أن أحدهما سيخرج فائزاً بتلك المواجهة بعرض فاست لين 2106 ، مستبعد فكرة فوز بروم ليسنر عليهما ، ثم أعلنت ستيفاني عن مواجهة تجمعهما بفريق نيو داي في هذا العرض لإثبات قدرتهما على الفوز.

قابلت المذيعة رينيه المصارعة بيري بيلا لسؤالها عن وضع نكي بيلا بعد العملية الجراحية ، وقالت بري أنها تتحسن وأثناء استكمال حديثها قاطعتها المصارعة تشارلوت وسخرت من نكي بيلا وقالت أنها تقضي وقتها بالتسوق على الانترنت.

ثم دخل فريق الاوسوز ولحقهما فريق أوتكاست وتحدثو عن المواجهة التي ستجمعهم في الحلبة ، ثم أخذ كيرتس أكسل يبحث عن بودلاس بين الجماهير ، وقال آدم روز أنهم نسوه خلف الكواليس ، ثم سخر هيث سلاتر قائلاً أنه ذهب لتسجيل الأغاني بعد فوزه على مغني الراب فلوريدا.

 

النزال الثاني
جيمي وجاي أوسو يفوز على فريق آدم روز وكيرتس اكسل

تحدث ذا ميز عن ردة الفعل التي حصل عليها ضيفه أي جي ستايلز وشبه ردة الفعل هذه بما يحصل عليه من تفاعل لافلامه التي يقدمها للجماهير ، وطلب من الجمهور الترحيب بضيفه ستايلز.

دخل ستايلز وتم عرض لقطات من مواجهته أمام كريس جيريكو في عرض الرو الماضي ، وتحدث ذا ميز عن حياه ضيفه وبداياته في كرة القدم وأنه تم رفضه لصغر حجمه وأنه أثبت بعد ذلك أن الحجم لا يعني شىء إذا كان لديك إصرار .

ثم تحدث ذا ميز عن الشبه بين ستايلز ودانيال براين الذي أخذ تحت جناحه بعد انضمامه لعرض NXT وأنه حوله لنجم كبير وسأل الجماهير إن كانوا يذكرونه ، أخذت الجماهير بعد ذلك تهتف بعبارته الشهير “نعم نعم” وقال ذا ميز إنهم يدعونه بالأب الروحي لحركة “نعم”.

وأستمر بتوجيه الأسئلة التي أجاب عنها بنفسه ، إلى أن تعصب أي جي ستايلز وهجم على ذا ميز بشكل عنيف بعد استخفافه بقوته وانه لا يقارن بعظمة ذا ميز .

النزال الثالث: ليس على اللقب
بري بيلا تفوز على تشارلوت

فازت بيري بيلا على تشارلوت على الرغم من محاولات والدها ريك فلير من التدخل أكثر من مرة لتشتيت انباهها ، ثم تحدث المذيع مايكل كول عن الحدث الرئيسي في عرض سماك داون الاخير ، التي خاضها رومان رينز ودين أمبروز وكريس جيريكو ضد عائلة الوايت، والتي شهدت تدخل العملاق بيج شو الذي ظهر لمساعدتهم بعد هجوم الوحش برون سترومان عليهم.

النزال الرابع
بيج شو يفوز على إريك روان

فاز بيج شو بالرغم من محاولات برون سترومان بتشتيت انتباهه ، ولكنه تعرض لهجوم من اريك روان وبرون سترومان ولوك هاربر ، وانتهى الهجوم بإسقاطه فوق الدرج المعدني .

دخل إلى الحلبة المصارع تايتوس أونيل وعرضت لقطات من مشاركته في الحملات الخيرية ولقطات من فوزه في عرض سماك داون الأخير ، وسخر منه تايلر بريز وقال أن خمن الافضل أن يبقى في كرة القدم لأنه من الأفضل لقبيح مثله أن يبقى مرتديا لخوذة الحماية.

النزال الخامس
تايتوس اونيل يفوز على تايلر بريز

ظهر بول هيمان وهو يتحدث لبروك ليسنر خلف الكواليس وقد دخل عليهما ترابيل اتش وطلب من هيمان المغادرة وتركه مع ليسنر منفردين ، تساءل هنتر إن كان ما شاهده في الحلبة في بداية العرض حقيقياً عندما سمح الوحش لمصارع صغير مثل أمبروز بالوقوف أمامه والحديث معه بتلك الطريقة، وأنه تركه يسير على قدميه مغادراً الحلبة، وأجاب ليسنر بأن تربل اتش سيكتشف الحقيقة عندما يواجهه في الرسلمينيا ملمحاً لفوزه بالنزال الكبير القادم.

النزال السادس
دولف زيجلر يفوز على كيفين اوينز

فاز دولف زيجلر بعد مواجهة نارية كما أصيب أوينز بالإحباط الشديد ، ثم تم عرض تقرير مصور عن المصارع مارك هنري ومسيرته في رياضة الأثقال والألعاب الأوليمبية قبل دخوله عالم المصارعة وجاء التقرير ضمن حملة WWE لتكريم أصحاب البشرة السمراء في الولايت المتحدة.
ظهرت ساشا بانكس في الحلبة قائلة أن الزعيمة عادت من جديد ولكن بشروطها الخاصة أنها لن تسمح بعد الأن لأي كان أن يخطف فرصتها للحصول على لقب الديفاز ، ولن تسمح لبيكي لينش أو بيري بيلا من الإقتراب من اللقب مهما كلف الأمر ،

وقاطعها في الحديث المصارعتين نايومي وتامينا سنوكا التي طلب منهما التأني وألّا يأخذان طلبها بالإنفصال عنهم بشكل شخصي، لأنها لا زالت تعتبرهما كعائلتها في فريق “باد”، وبعد حوار قصير طلبت بانكس العودة للوحدة معهما من جديد لتاكيد حسن النوايا، وقمن بإعلان عودة الفريق إلى سابق عهده رغم ما حدث بينهن في سماك داون.

النزال السابع
بيكي لينش تفوز على ساشا بانكس

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بعد تدخل نايومي وتامينا سنوكا ضد ساشا بانكس التي اعترضت على محاولة فريقها السابق مساعدتها من خلال الاعتداء على بيكي لينش، حيث أرادت الفوز بالمواجهة لأن هجومهم على منافستها سيعني خسارتها بعدم الاهلية، قاد ذلك الاعتراض لهجوم من ثنائي فريق باد على صديقتهن السابقة بانكس لكن بيكي ساعدتها برد الهجوم الذي أفسد مواجهتها ضد ساشا.

قابلت المذيعة رينيه يونج النجم كريس جيريكو خلف الكواليس لسؤاله حول المواجهة التي خسرها أمام أي جي ستايلز في عرض الرو الماضي، وقال جيريكو أن ستايلز أثبت خلال عودته أن مصارع “ظاهرة” في الحلبات، وأنه عاد لأمر كبير وليس للظهور مع ذا ميز في برنامجه، ووصفه بالمحارب القوي الذي يتطلع لمواجهته مجددا لأنه محارب قديم كذلك الأمر وأنه سيراقب مواجهته القادمة في سماك داون بحرص شديد.

ظهر المصارع ار تروث خلف الكواليس و لكنه تفاجئ بوجود المصارع  جولدست هناك، حيث حاول إقناعه مجددا بتكوين فريق “الحقيقة الذهبية”، لكن تروث تركه ساخرا بأن القاذورات تغطي قدمه وعليه تنظيفها.

دخل فريق نيوداي إلى الحلبة  وتحدثوا عن ظهور ذا روك في عرض الرو الماضي وحديثه الغير لائق الذي قاله على الهواء مباشرة أمام الجماهير، وقالوا إنهم تسببوا بإحراجه الأسبوع الماضي وسيفعلون الشيء ذاته هذا الأسبوع، وأن برامج WWE مخصصة للعائلة بشكل كامل.

وأضاف الفريق أن عليه أن ينتبه لوجود اطفال في الصالة وعلى شاشات التلفاز، وسيعملون على إحراجه من خلال هزيمة قريبه رومان رينز وصديقه دين أمبروز في مواجهة الحدث الرئيسي للرو، وبدأ بيج إي واكزافيير وودز وكوفي كينجستون بالرقص إلى أن دخل رينز وأمبروز إلى الصالة أمام نظر بول هيمان الذي كان يراقب الوضع من طاولة المعلقين.

النزال الثامن: ليس على اللقب
فريق رومان رينز ودين أمبروز يفوز على فريق كوفي كينجستون وبيج إي

فازا رومان رينز ودين أمبروز بالمواجهة وكانت المفاجأة بظهور بروك ليسنر واقترابه من الحلبة بعد انتهاء النزال، وهو ما شتت انتباه الثنائي الفائز وأتاح الفرصة أمام فريق نيوداي للعودة إلى الحلبة والهجوم عليهما بشكل عنيف.

نجح الثنائي بمقاومةفريق نيو داي وطردهم من الحلبة، لكن بروك ليسنر صعد إلى الحلبة ونفذ ضربته القاضية F5 على دين أمبروز، بينما كان رومان رينز مستلقيا على الأرض أمام طاولة المعلقين بعد هجومه على كينجستون، وغادر ليسنر الحلبة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان والابتسامة العريضة على وجهه لينتهي العرض على ذلك المشهد.

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x