اخر الاخبارعرض فاست لاين 2016مقالات وتحليلاتنتائج العروض

أحداث ونتائج عرض فاست لاين 2016 كامل

أحداث ونتائج عرض فاست لاين 2016 كامل

بداية العرض :

كانت بداية عرض فاست لاين 2016 هو ترحيب المذيعة رينيه يونج بضيوفها المصارع الكبير بوكر تي والمذيع جيرير لولير وايضا كوري جريفز في الاستوديو التحليلي ، وتحدثوا عن المواجهات التي سيشهدها هذا العرض وايضاً تحدثوا عن اعتزال دانيال براين .

ثم استضافت رينيه مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان وأكد أنه موكله بروك ليسنر سيخرج فانز بتلك المواجهة مهما كلف الأمر وسيواجه ترابيل اتش في راسيلمينيا 32 وانتزاع اللقب منه وهو ما توقعه لولير وجريفز وعارضهم في الرأي بوكر تي .

عرضت لقطات للنجمان ايدج وكريستيان في عرض الرو سابقاً ومواجهتهما لفريق نيو داي والسخرية منهم خلف الكواليس ، وذلك تمهيداأ لانطلاقة برنامجهما الجديد بعد انتهاء عرض فاست لاين مباشرةً ، ثم تحدث فريق الاستوديو التحليلي عن مواجهة بطولة القارات بين دولف زيجلر وكيفين أوينز .

أجرت المذيعة جوجو مقابلة مع المصارع دولف زيجلر خلف الكواليس لتسأله عن المواجهة التي سيخوضها ضد كيفين أوينز ، وأكد دولف زيجلر بأن أوينز سيجد أشياء لا يتوقعها مطلقاً ، وقال كثير من التهديدات وقال إنه ينتظر المواجهة ليشاهد كيف ستجري الأمور .

أحداث العرض :

النزال الأول: بطولة الولايات المتحدة
التثبيت مرتان من ثلاثة
كاليستو (2) يفوز على ألبرتو دلريو (1)

قابل أحد المذيعين المصارع أي جي ستايلز خلف الكواليس في فقرة الإجابة على أسئلة الجماهير التي طرحت على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، وتحدث ستايلز عن انضمامه للاتحاد وأن اي مصارع يدخل حلبات WWE يجب أن يترك بصمه في عالم المصارعة وأجاب عن بعض الأسئلة عن مسيرته في عالم المصارعة وفوزه على كريس جيريكو .

عرض فاست لين 2016 الرئيسي :

بدا العرض الرئيسي بفيديو لأهم المواجهات التي ستشاهدها الجماهير في فاست لاين 2016 والذي يتضمن مواجهة الوحش البشري مع رومان رينز ودين أمبروز ، ثم بدأت المواجهة على الفور عرض لقطات مما حدث بين ساشا بانكس وبيكي لينش في عرض سماك داون الأخير .

النزال الثاني
فريف بيكي لينش وساشا يفوز على فريق نايومي وتامينا سنوكا

فازت ساشا بانكس وبيكي لينش بعد مواجهة قوية وتنفيذ حركات الإخضاع الخاصة بهما على تامينا سنوكا ونايومي ، ثم تحدث المذيع مايكل كول عن مواجهة بطولة القارات في عرض الرو الماضي وحصول كيفين اوينز على الحزام بعد الفوز على تايلر بريز في المواجهة متعددة الأطراف .

النزال الثالث: بطولة القارّات
كيفين أوينز يفوز على دولف زيجلر

بعد مواجهة نارية وحماسية فاز كيفين أوينز على دولف زيجلر وظهر إلى جانب الحلبة للاحتفال بوجه المذيعين الذين كانوا إلى جانب زيجلر ، ثم ظهر العمالقة كين ورايباك وبيج شو وتحدثوا عن المواجهة التي ستجمعهم بفريق الوايت وتعهدوا بهزيمتهم هزيمة ساحقة ، وعرض فيديو لهجمات فريق الوايت التي نفذوها بشكل فردي على خصومهم .

النزال الرابع: صراع الجبابرة
فريق رايباك وكين وبيج شو يفوز على فريق لوك هاربر وسترومان وروان

فاز فريق رايباك وكين وبيج شو بعد أن حسم رايباك المواجهة لمصلحة فريقة بعد تثبيته لاريك روان ، وتم الترويج لجائزة فينس مكمان الأب التي ستقدم خلال عرض الرو القادم ، ثم أجريت مقابلة مع المصارع رومان رينز خلف الكواليس لسؤاله عن العلاقة التي تجمعه بدين أمبروز وهل ستتغير بعد فاست لاين ام لا .

وأكد رينز بأن العلاقة لن تكون بينهما مثل السابق وأنها ستتغير لأنه لن يسمح لأي شىء كان الوقوف في طريقه للوصول لراسيلمينيا 32 لاستعادة لقبه ، ثم ظهر دين أمبروز وقال أن كثير من الأشياء ستتغير بينهما بعد المواجهة .

ثم ذكرتهما المذيعه ببروك ليسنر والمواجهة التس سيخوضها ضدهم ، واجاب أمبروز أنه يعلم بمدى قوة وصلابة ليسنر لكنه لا يخرج من هذه المواجهة فائزاً مصلاقاً وانه سيكون الفائز رينز او أمبروز ولن يكون ليسنر .

النزال الخامس: بطولة الديفاز
تشارلوت تفوز على بري بيلا

فازت شارلوت على بيري بيلا عن طريق حركة الإخضاع الخاصة بها وقد ساعدها والدها عندما كانت قريبة من الحلبة واوشكت على الاستسلام ، ثم تم الترويج عن مواجهة الخبرة بين كريس جيريكو واي جي ستايلز من خلال المواجهات السابقة بينهما في عروض الرو وسماك داون .

تم أجراء مقابلة مع كريس جيريكو وسئل إن كان فوز ستايلز عليه في عرض الرو يؤثر على اسمه في عالم المصارعة ، واكد جيريكو أن خسارة نزال واحد لا يعني شيئاً على الاطلاق ، لكنه سيثبت لخصمه الكثير من الأشياء أثناء المواجهة بينهما وأنه من فاز في أخر نزال بينهما في سماك داون .

النزال السادس
أي جي ستايلز يفوز على كريس جيريكو

فاز اي جي ستايلز بالمواجهة بتنفيذ حركة الاستسلام على خصمه كريس جيريكو واحتفل ستايلز بفوزه مع الجماهير من أعلى الحبال ، لكن جيريكو عاد إلى الحلبة غاضباً وبدى أنه قادم للهجوم لكنه تمالك أعصابة وصافح ستايلز وتهنأته بالفوز ، ثم عرضت مشاهد من نزال دلريو وكاليستو التمهيدي ومشاهد اخري لفريق نيو داي في سماك داون الأخير .

دخل الحلبة كل من ايدج وكريستيان لتقديم برنامجهما وتحدث كلاهما عن البرنامج بعد انتهاء العرض ونصح كريستيان الجماهير بمشاهدته لانه طريف للغاية ، ثم تحدث عن تاريخة المشترك مع ايدج في الحلبة .

قاطع فريق نيو داي حديث كريستيان وسخر بيج اي وقال من قد يكون مهتماً بتاريخ ايدج وكريستيان ثم طلب كريستيان منهم الصمت وأخذ يسخر هو وايدج من تصرفات نيو داي والقرون التي يضعونها فوق رءوسهم .

رد إكزافير وودز وقال أن عليهما الحديث باحترام عن فريقه لأنهم الأفضل ويحملون لقب الزوجي في الاتحاد ، بينما تحدث كوفي كينجستون متسائل عن من هو الفريق الذي يعتبر أفضل منهم في الحلبة ، وذكر فريق عصبة الأمم .

كما سخر المصارع روسيف من فريق نيو داي بلغته البلغارية ، ثم دخل فريق عصبة الأمم للحلبة وتحدثوا لايدج وكريستيان وذلك قبل انسحاب فريق نيو داي من الحلبة وذكر دلريو أنه من أجبر ايدج على الاعتزال من حلبات المصارعة .

ثم رد ايدج بسخرية على دلريو الذي كاد أن يعاركه لكن شايمس منه من ذلك وطلب منه الرحيل من الحلبة ، غادر النجمان الحلبة وأطلقا اسم جديد على عصبة الأمم وهمو ” عصبة المعتوهين ” وهو ما نال استحسان فريق نيو داي ، وبعد انتهاء المشهد ظهر فريق اوتكاست وتحدثوا بطريقتهم المعتادة قبل انطلاق النزال .

النزال السابع
كيرتس اكسل يفوز على ار تروث

دخل المصارع جولدست للوقوف مع صديقه ضد فريق اوتكاست ، لكنه تسبب بخسارته بعدما دفع بودالاس للحلبة ، مما تسبب بفقدان التوازن لار تروث وخسر المواجهة ، وندم جولدست على ما حدث وحاول أن يشرح الموقف لصديقه الذي غادر غاضباً من تدخل شريكه السابق ، ثم تم الترويج للمواجهة الرئيسية في هذا العرض .

النزال الثامن: الحدث الرئيسي
الفائز يواجه تربل اتش على اللقب في الرسلمينيا
رومان رينز يفوز على دين أمبروز وبروك ليسنر

فاز رومان رينز بجدارة بعد ضربة  سبير قوية وقاضية لصديقه دين امبروز في نهاية المواجهة ، وتمكن من الوصول للراسيلمينيا 32 ومواجهة ترابيل اتش واستعادة اللقب ، ثم دخل ترابيل اتش للحلبة وصفق لرومان رينز ، وانتهي العرض بمشهد تبادل النظرات الحادة بينهما ورفع ترابيل اتش الحزام عاليا في وجه خصمه القادم .

شاهد ايضا : عرض فاست لاين 2016 كامل

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x