اخر الاخباررسلمينيا 32مقالات وتحليلات

تعرف على توقيت عرض راسلمينيا 32

راسلمينيا 32

تسائل العديد من محبي المصارعة الحرة عن موعد عرض ومهرجان الأحلام راسلمينيا 32 ، وما هي المواجهات الموكدة التي ستتم في عرض ومهرجان الأحلام ، تعرف الان على موعد راسلمينيا 32 والمواجهات المؤكدة بها .

سيكون موعد عرض ومهرجان الأحلام راسلمينيا 32 هو : 3/4/2016 وسيقوم هذا العرض الكبير في ملعب  AT&T بولاية تكساس الأمريكية .

ويعد عرض ومهرجان الأحلام راسلمينيا 32 هو الحدث الثالث لهذا العام والذ جاء من قبله عرض فاست لاين 2016 وكان يسبقه عرض ومهرجان المعركة الملكية رويال رامبل 2016 .

المواجهات التي تم الإعلان عنها حتى الآن هي :

المواجهة المؤكده التي ستجمع بطل العالم للوزن الثقيل والفائز برويال رامبل والمسئل الاول عن المواهب المصارع الكبير ” ترابيل اتش “ في مواجهة بطل الاتحاد السابق والفائز بفاست لاين 2016 ” رومان رينز “ وستكون المواجهة على استعادة رومان رينز لقبه من ترابيل اتش .

رينز واتش

المواجهة الثانية هي مواجهة الظاهرة والأسطورة النجم الكبير ” اندرتيكر ” وهناك احتمالية أن يخوض الظاهرة هذه المواجهة ضد ” جولد بيرج ” أو الأيقونة ” ستينج ” وهناك احتمال أخر عن مواجهة اندرتيكر لمصارع اخر لم يذكر اسمه بعد .

وقد كثر التساؤل في الأونة الأخيرة عن مشاركة المصارع الكبير ستون كولد ” ستيف اوستن ” في عرض ومهرجان الأحلام ولكن الاتحاد لم يحدد الدور الذي سيؤديه اوستن في راسلمينيا 32 .

كما أن اوستن رفض كافة الاقتراحات التي عرضها عليه فريق الإبداع لأنه لايقبل بأي سيناريو إلا عندما يكون مشوقاً ومثيراً ويضيف له .

وايضاً كان من المفترض أن يخوض ” جون سينا ” مواجهة في راسلمينيا 32 إلا أن الإصابة التي تعرض لها أصبحت عائق أمامه ولم يحدد قدرته على المشاركة من عدمها .

هذه هي المواجهات المؤكدة إلى الآن .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x