اخر الاخبارسي ام بانكمقالات وتحليلات

مسيرة سي ام بانك

مسيرة سي ام بانك

حياته الشخصية :

اسمه الحقيقي فليب جاك بروكس يبلغ من العمر 38 عاماً وبانك متزوج حاليا من بطلة الديفاز السابقة اي جي لي .

مسيرته:

ظهر للمرة الأولى على الحلبة سنة 1999 وفاز بلقب اي سي دبيلو عام 2007 ثم بطل العالم للوزن الثقيل في 2009 لكنه خسر لقبه امام اندرتيكر في هيل ان سيل 2009.

بانك وتيكر
، وكان من المصارعين الذين قدمو اول عروض المصارعة في الشرق الأوسط بأسم المنظمة الجديد في قطر 2011 وهزم من اورتن .

42-28140094

اعتزل بانك بعد رويال رامبل 2014 بسبب سوء السناريوهات لانه كان من المقرر أن يدخل في نزاع مع المصارع كين لكنه وانه كان يريد تربيل اتش وكان اول مصارع لا يخضع لقوانين الإدارة ، وبعد رحيله من WWE بعدة اشهر انتقل الى اتحاد UFC ليعود ليمارس لعبته المفضله فى القتال المختلط .

انتقال سي ام بانك إلى TNA :

انتقل سي ام بانك إلى اتحاد TNA حيث دخل بعداوه مع رافن ولعبوا العديد من المباريات ثم وقع عقد مع المصارعة العالمية الترفيهية ولعب مباراة تجريبية أمام فال فينس وفاز عليه ، ثم فاز بحزام حلبة الشرف الذي بدأ يغيظ به كل من بالاتحاد انه الحزام الذي سوف ياخذه معه إلى المصارعة العالمية الترفيهية ،  وانه لا يهزم إلا ان بانك خسر الحزام امام جيبسون وشارك بالمباراة سموا جو وكريستوفر دانيلز أيضاً .

الذهاب إلى ECW :

في عام 2005 أرسله مكمان للتدرب في مكان تابع للاتحاد وفي إحدى المباريات كسر بانك انفه وتسبب بضرر بطبلة الأذن لكنه تابع المباره وفاز بها بعدها استطاع من هزيمه كين للفوز بحزام التلفاز لهذا الاتحاد، كان هذا أول لقب لبانك في الاتحاد لكنه خسر لقبه بعد ما جعله برنت البرايت يستسلم ولكن بانك تدخل ليدع الطرف الثالث ارون ستيفن.

بانك وكينوبعد أن وقع سي ام بانك عقد مع الاتحاد وخاض مواجهة فاز فيها بحركة استسلام رائعة على ستيفي ريتشردز وبدأ مشواره وأصبح لا يهزم وفاز على شانون مور وستيفي ريتشردز وكريستوفر اندرسون وصولان الي مايك كنوكس .

ثم انضمسي ام بانك  لفريق نيو بريد المتآلف من الايجه بورك وماركوس كون فور ودخلوا بعداوه مع فريق ecw اورجينلس لكن بعد المباراة التي خسروها قامسي ام بانك بعملحركته القاضية على بورك وانتهت الشراكه ثم فاز بانك بمباراة رباعية وأصبح المرشح الأول للقب وكان سوف يوجه كريس بنوا لكنتم استبداله فلعب ضد جوني نيترو الذي فاز باللقب وعاد ليخسر امام موريسون أو نيترو ، لكن في أحد حلقات ال ecw فاز بانك على موريسن ليحصل على فرصه بالسمرسلام لكنه خسر بالغش بعد أن وضع موريسون قدمه على الحبال.

وعاد سي ام بانك للفوز بمباراة تحديد المرشح الأول وفاز بحلقه من حلقات ال ecw باللقب ونجح بالحفاظ عليه في الانفورجيفن أمام بورك والنو ميرسي أمام بيج دادي وبعدها أمام ذا ميز وبمباراة ثلاثيه امام موريسون وذا ميز وحافظ عليه أيضاً بعد أن لعب أمام إليجا بارك واستمر حفاظه عليه بعد مواجهات عدة.

وقد لعب أمام شافو غاريرو على الحزام وأخذ منه الحزام بعد تدخل ايدج الغير قانوني بضربه سي ام بونك ليحصل شافو على الحزام.

في مهرجان (Money In The Bank 2011) لعب بانك مباراة على حزام الWWE ضد جون سينا صاحب الحزام في ذلك الوقت وتغلب عليه وأصبح بطلا جديدا للاتحاد.

4
وفي عرض سمر سلام فاز بانك مرة أخرى ولكن تدخل كبفبن ناش وقام بعمل حركة جاكنيف على بانك معطبا البرتو دبل ريو حامل المونى ان ذا بانك ليقوم يصرف الحقيبة على بانك ليصيح دلريو بطلا جديدا للاتحاد.

سي-ام-بانك-ألبرتو-دلريو (1)وفي عرض نايت اوف تشامبيونز خسر دلريو الحزام امام سينا وفي عرض الجحيم في الزنزانة فاز دلريو على كل من بانك وسينا وبعد ذلك في عرض سلسلة الصمود تغلب بانك على دلريو ليصبح بذلك بطل الWWE الجدبد وأحتفظ سى ام بانك بلحزام لمده 434 يوم محطما كل الأرقام القياسية في الحفاظ على الحزام في ال25 عاما الماضية خسر سي ام بانك الحزام لصالح ذاروك في عرض رويال رامبل 2013 .

ذا روك ضد سي ام بانك حجرة الإقصاء 2013
وبعدها بمده في عرض ريسلمنيا 29 لعب مباراه امام الاندرتيكر ووصفها المحليلون بأفضل مبراة في عام 2013 .

8وبعدها بأسبوعين فى عرض الراو اتى سي ام بانك ومعه بول هيمان ومسك الميكروفون وكان سوف يتحدث ولكنه رمي الميكروفون وغادر الحلبه ولم يظهر في عروض المصارعة الا بعد شهرين في عرض بايباك او الانتقام وهزم كريس جيريكو في مباراه رائعه كانت بين الطرفين .

00وفي عرض الراو الذي يلي عرض بايباك واجه سي ام بانك بطل العام للوزن الثقيل البيرتو ديل ريو وهزمه وبعدها ظهر بروك ليسنر وضرب سي ام بانك بحركته الشهيرة f-5 وفي عرض موني ان ذا بانك 2013 لعب سي ام بانك في مباراة السلم وكان قريب من الفوز بلحقيبه لكي يواجه بطل الاتحاد ولكن دخل بول هيمان وهاجمه بالسلم .

الحركات المفضلة لسي ام بانك : 

ايلبو دروب
ركلة إلى مؤخرة الرأس
شاينينج ويزارد
سكوب سلام
كلوز لاين طائر
قفزة الركبة(يضع الخصم في الزاوية ويقفز بركيته عليه (الشهيربالركبة السحرية) )

الضربات القاضية :
Go To Sleep
انكوندا فيس(اخضاع)
ركلة إلى مؤخرة الرأس

بطولاته :

أول بطولة ل سي ام بانك هي بطولةECW من سبتمبر 2007 حتى يناير 2008
فاز بفرق الزوجية مع كوفي كنغستون
فاز ببطولة العالم لوزن الثقيل 3 مرات
فاز ببطولة القارات
فاز ببطولة WWE مرتين
بطل الwwe لمدة طويل وهي اكثر من عام كامل وصاحب سادس اطول فترة احتفاظ للقب
تغلب على جون سينا في بطولة ((نايت اوف تشامبيون)) برفقة مدير اعماله بول هايمن
حفاظه لبطولة الwwe لمدة434 يوم وهو اكثر مصارع يحتفظ به من 25 عاماً

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x