أر تروثألبرتو دلريواخر الاخبارادم روزاليشا فوكساي جي ستايلزبراي وايتبروك ليسنربول هيمانبيج ايبيري بيلابيكي لينشتامينا سنوكاتايتوس اونيلتايتوس اونيلتربل اتشتروثجاي اوسوجيمي اوسودادلي بويزدانيال برايندولف زيجلرديفون دادليدين امبروزذا ميزرايباكرومان رينزرومان رينزساشا بانكسستاردستستيفاني مكمانسين كاراشارلوتشايمسغير مصنففريق نيو دايكاليستوكريس جيريكوكيفين اوينزكيننيو داي

نتائج واحداث عرض الرو الاخير 9/2/2016 كاملة

شهد بداية عرض الروم لهذا الاسبوع مشهد فريد من نوعه يعكس مدى حب الجماهير للمصارع الكبير ” دانيال براين ” حيث كانت الصالة مشتعلة بهتافات صاخبة جدا تعكس شعبية ” دانيال براين ” حول العالم بعد عرض تغريدة ” دانيال براين ” على حسابه الخاص إنه سوف يعتزل المصارعه وذلك لأسباب صحية، في هذة الأثناء دخلت زوجة المدير التنفيذى لأتحاد الـ WWE ” ستيفانى مكمان ” التى قاطعها الجمهور اكثر من مرة اثناء حديثها بهتافاتهم لـ ” دانيال براين ” ولكن ” ستيفانى ” أصرت أن تكمل حديثها حيث قال إن سبب وجودها أمر واحد وهو توقيع عقد بين المنافسين الثلاثة الذين سوف يواجهون زوجها بطل الوزن الثقيل لـ WWE ” تربل اتش ” في عرض فاست لاين، واحذت ” ستيفانى ” تمدح في زوجها وتشيد به واثناء حديثها دخل المصارع ” دين امبروز ” وطالبها بعدم كثرة الكلام و أن تبدأ بمشهد التوقيع وردت ” ستيفانى مكمان ” أنها هنا لهذا الغرض  .

ولم يلبث دخول ” دين امبروز ” طويلا حتى دخل من وسط الجماهير المصارع القوى ” رومان رينز ” ثم تبعه الوحش البشرى ” بروك ليسنر ” الذى كان بصحبته مدير أعماله ” بول هيمان ” الذى حاول تقديم نفسه بطريقته المعروفه ولكن ” ستيفانى ” قاطعته وقالت الجميع يعرف من تكون .

ثم بدأ مشهد التوقيع بين ثلاثه المصارعين الذين سوف يتواجهون في عرض فاست لين 2016، وبعد أن وقع ” دين امبروز” ومن ثم ” رومان رينز ” ثم ” ليسنر ” قام ” بول هيمان ” بتقديم نفسه وتقديم المصارع ” بروك ليسنر ” وقال إن ” ليسنر ” سيقوم بتحطيم الجميع وسوف يفوز في عرض فاست لين 2016 وفي هذه اثناء اراد ” امبروز ” أن يهاجم ” بروك ليسنر ” ولكن ” بروك ليسنر ” هو أول من هجم عليه ومن ثم اتعدى على ” رومان رينز ” ثم نفذ ضربته القاضية على ” دين امبروز “.

وبعد ذلك ظهر المصارع ” امبروز ” خلف الكواليس وكان غاضبا للغاية واقسم انه لم يترك ” بروك ليسنر ” وسيبحث عنه في كل مكان وسينتقم منه اما المصارع ” رومان رينز ” لم يعلق على اعتداء ” بروك ليسنر ” عليه وعلى صديقه ولكن علامات الغضب الشديد كانت مرتسمه على وجه .

النزال الاول
دولف زيجلر يفوز على كيفين أوينز

أستطاع المصارع ” دولف زيجلر ” الفوز على المصارع الكبير ” كيفين أوينز “، مما أغضب ” أوينز ” كثيرا الذى قام بعد هزيمته بتحطيم طاولة المعلقين والدرج المعدنى الذى بجانب الحلبة .

وبعد ذلك أعلن المذيع ” مايكل كول ” بإن الجزء الأكبر من عرض الرو الليلة سيكون مخصص لاستعراض مسيره المصارع المحبوب ” دانيال براين “، ثم تم عرض فيديو المواجهة القوية بين “ذا مير ” و” دانيال براين ” الذى أستطاع ” دانيال ” أن ينتزع حزام الولايات المتحدة من ” ذا ميز “‘ وبعد عرض الفيديو تم عن اعلان مواجهة المصارع ” رايباك ” و ” براى وايت ” لاحقا في العرض .

النزال الثانى
تشارلوت تفوز على أليشا فوكس

فى الكواليس كان المصارع ” ذا ميز ” يتفقد اسنانه في المرآه بعد أن قام بإصلاحها بعد أن كسر المصارع الكبير ” غى جلى ستايلز ” لاحداهما في عرض سماك داون الاخير، ثم ظهر ” ذا ميز ” على الحلبة لتقديم برنامجه ” ميز تى فى ” ثم بدأ يتحدث على المصارع ” جى ستايلز ” الذى كان ضيف في برنامجه الاسبوع الماضى وقام بمهاجمته في هذة الاثناء.

ووصف ” ذا ميز ” المصارع النجم ” ستايلز ” بإنه مصارع مبتدئ ليس لديه خبرة وانه حقود وجاحد، واستكمال لحديث ” ذا ميز ” قال إنه كان يريد مساعدة ” ستايلز ” مثلما ساعد ” دانيال براين ” فى رسلمينيا وجعله يتصدر الحدث امام المصارع النجم ” سينا “، وقبل ان يكمل حديثه قاطعته موسيقى المصارع الكبير ” كريس جيركو ” الذى دخل الحلبة وسط ترحيب وصخب من الجمهور الحاضر .

وعندما دخل ” جيريكو ” إلى الحلبه تحدث بسخرية مع ” ذا ميز ” وقال له أن يخرس لان الجماهير ملت من كلامه الكثير وانهم لا يريدون مشاهدة برنامجه السخيف بل يريدوا مشاهدة برنامج ” كريس جيريكو ” هايلايت رييل، وفي هذه الاثناء طلب ” كريس ” من طاقم العمل بالبرنامج تجهيز الحلبة من اجل برنامجه وبالفعل حدث ما أراد .

وبعد ذلك وجه ” كريس جيريكو ” كلامه إلى المصارع ” ذا ميز ” الذى كان غاضب بشده وقال له أنه عانى هذا الاسبوع بسبب أمرين الاولى بسبب سنته التى طارت والثانية بسبب خسارته امام ” ستايلز “، ثم عرض ” كريس ” لقطات تركز على خروج السن من فم ” ذا ميز ” اثناء المواجهة وقال له إنه يبدو غبيا للغاية .

ثم هتف الجماهير وراء ” كريس جيريكو ” وقالوا لـ ” ميز ” تبدو غبيا، لكن ” ذا ميز ” رد عليهم وقال انه ليس شايمس ليبدو غبيا واخذ يتحدث عن تكلفته اصلاح اسنانه التى كلفته كثيرا و في هذة الاثناء دخل النجم المصارع ” ستايلز ” وقام بالهجوم على ” كريس جيريكو ” ثم ” ذا ميز ” و لكن ” جيريكو ” فضل الانسحاب من الحلبه وتاجيل مواجهة ” ستايلز ” في عرض سماكدوان القادم .

ثم ظهر على شاشة العرض المصارع ” دين امبروز ” الذى كان يتحرك بغضب و ينتظر مشاهدة الوحش البشرى ” بروك ليسنر ” لكى ينتقم منه، ثم عُرضت لقطات من مواجهة ” دانيال براين ” و” بيج شو ” على لقب بطوله العالم للوزن الثقيل وفوز ” براين ” بالحقيبه الذهيبة وذلك كان عام 2011 .

النزال الثالث
براي وايت يفوز على المصارع رايباك

استطاع المصارع ” براى وايت ” من تحقيق الفوز على المصارع الكبير ” رايباك ” وذلك بعد أن قام بضربته القاضية ” سيستر ابيجال ” ولكن لم يكتفى بهذا الفوز حيث دخل اعضاء فريقه بعد ذلك وقاموا بالهجوم العنيف على ” رايباك ” وظل ” وايت ” يصرخ ويقول إنه لم يرحم احد مطلقا .

بعد ذلك عُرض لقطات للمصاع المحبوب ” دانيال براين ” و الوحش ” كين ” بعد ان انضموا لمدرسة التحكم في الغضب.

ثم ظهر ” دين امبروز ” مرة اخرى وهو في مكانه خلف الكواليس وجاء اليه صديقه ” رومان رينز ” الذى قال له أن فرصتهم قويه للإطاحة والتغلب على الوحش البشرى ” ليسنر ” ولكن ” دين ” قال له إن المسأله اصبحت شخصية ولا يريد التدخل فيها لانه يريد أن ينتقم من ” بروك ليسنر ” بمفرده، وبالفعل احترم ” رينز ” رغبه صديقه .

ثم دخل فريق ” سوشيال اوتكاست ” إلى الحلبه استعدادا للمواجهة التاليه و قالوا أنهم سيصبحون الحدث الابرز على مواقع التواصل الاجتماعى لهذة الليله واخذ المصارع ” آدم روز ” يتحدث عن الالقاب التى متحتها الجماهير لهم بشكل ظريف .

النزال الرابع
آدم روز يفوز على تايتوس أونيل

تمكن المصارع ” ادم روز ” من الفوز على ” أونيل ” ولكن ” اونيل ” بعد خسارته قرر أن يعاقب ” روز ” حيث دفعه بقوة على اعضاء فريقه سوشيال اوتكاست .

بعد ذلك ظهر ” امبروز ” على الحلبه واخذ يستفز ” ليسنر ” لكى يظهر ويواجهه، واخذ يقول ان تربل اتش كان صائبا عندما قال ان مدينة السوبليكس اصبحت ناعمة حيث اصبح ” ليسنر ” ذاته ناعما وانه لمن يعد لديه قرار حيث يتحكم به ” بول هيمان ” كليا ، وفي النهاية نجح ” دين امبروز ” في استفزاز الوحش ” ليسنر ” الذى دخل إلى الحلبة وهاجمه ” دين امبروز ” بعنف ولكن استطاع ” بروك ليسنر ” عمل ضربته F5 على ” دين ” و بعد ذلك كان سوف يغادر الحلبة ولكن ” امبروز ” رفض ان يستسلم وطلب من ” بروك ” ان يرجع وفي هذة الاثناء تفاجئ ” ليسنر ” بدخول ” رينز ” إلى الصالة واستغل ” دين امبروز ” فرصة تشتت ” ليسنر ” وضربه ضربه قوية تحت الحزام اطاحت بالوحش وجعلته يتألم بشدة .

النزال الخامس
فريق روسيف وألبرتو دلريو يفوز على فريق سين كارا وكاليستو

تم عرض فيديو مُسجل بين المصارعين ” ارت تروث ” و” ستاردست ” حيث كان المصارع ستاردست ” يحاول اقناع ” تروث ” لاعادة تشكيل فريقهم الحقيقة الذهبية مرة اخرى، ثم عُرض فيديو للمصارع ” دانيال براين ” وجماهيره عام 2014 عندما احتلوا الحلبه .

النزال السادس
تامينا سنوكا تفوز على بيكي لينش

أستطاعت المصارعة ” تاميا سنوكا ” الفوز على المصارعه ” بيكى لينش ” بعد أن نفذت ضربتها القاضية عليها .

ثم أخذ مذيع الـ WWE مايكل كول يتحدث عن بعض التغريدات التى نشرها نجوم المصارعة لتكريم مسيرة ” دانيال براين ” في عالم المصارعة .

 

النزال السابع: طاولات خشبية
فريق الدادلي بويز والأسوز يفوز على فريق مارك هنري ونيوداي

استطاع فريق الدادلى من الفوز بعد أن نفذوا حركتهم المعروفه على المصارع ” بيج إى ” و بعد ذلك فوزهم  هاجموا جيمى وجاى أوسو بشكل مفاجئ وقام الدادلى بويز ضربيتهم الشهيرة بالطاولات الخشبية عليهم .

بعد ذلك عٌرض لقطات من مسيرة ” دانيال براين ” واراء نجوم المصارعه فيه وذلك تمهيدا لدخوله إلى الحلبه ثم ظهر النجم ” دانيال براين ” وسط هتافات صاخبة للغاية من الجماهير بـ YES YES YES الجملة المعروف بها النجم ” براين “، وحاول براين ان يتمالك نفسه حيث ذرف الدموع وسط هذا المشهد العظيم.

وقبل أن يبدا حديثه عن الاعتزال قاطعته الجماهير بـ NO NO NO، ولكنه قال لهم أنه بدأ المصارعة من عمر الثامنة عشر وأنه تحمل تعرضه للإصابات مرارا وتكرارا حُبا لعمله ولكن الاطباء بعد تعرضه للإصابات الاخيرة نصحوه بعدم المشاركة في مبارايات اخرى حفاظا على سلامته .

وقال ” براين ” أن قرار اعتزاله كان اصعب القرارات التى اخذها في حياته و عندما تحدث إليه الاطباء اخر مرة حسم امره لانه فكر في اسرته وعائلته التى يجب حمايتهم ولكن بعد ان اتخذ القرار شعر بالاسى والحزن ولكن عندما استيقظ هذا الصباح شعلر بالامتنان بكل ما حدث معه والرضا عن قراره .

واخذ ” براين ” يتحدث عن ذكرياته مع المصارعين وعن فوزه على ” جون سينا ” في رسلمينيا ونظره والده الراحل له الذى كان يشاهده مع الجماهير واشار إلى مقعده الذى كان جالس عليه وقت ذلك، وتحدث على المصارع الوحش ” كين ” حيث قال له أنه من اذكى المصارعين، وقال ” براين ” انه مازال متذكر ما حدث منذ عامين على هذة الحلبه عندما شاركه الجمهوره وقاموا بالهتاف له .

واخذ يتحدث ” براين عن ذكرياته الجميله في الاتحاد ودعم الجمهور له الدائم، وبعد ذلك دخلت زوجته “بري بيلا ” وعانقها في الحلبة نزل النجم ” دانيال براين ” من على الحلبة  لعناق والدته التى كانت تجلس في الصفوف الامامية في مشهد مؤثر، ثم اختتم العرض بالهتاف الصاخب مع الجماهير.

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x