كيفن اوينزمقالات وتحليلات

حقائق لا تعرفها عن كيفين أوينز

 

حقائق لا تعرفها عن كيفين أوينز

حياته الشخصية :

اسمه الحقيقي كيفين ستين يبلغ من العمر 32 عاماً ، هو مصارع كندي محترف  كان يمارس العديد من الرياضات المتنوعة مثل الهوكي و البيسبول وأراد أن يصبح مصارع عندما شاهد راسلمينيا 6 مع والده ، كيفين أوينز متزوج ولديه ولد أسمه أوين و بنت أسمها أيلودي ليلا.

مسيرته في الاتحادات المستقلة  (2004 – 2013 ) : 

ظهر ستين لاول مرة في اتحاد PWG في 14 ديسمبر 2004 وخاض مبارايات غير متلفزة ، ولعب اول نزال متلفز له في فبراير 2005 باسمة الحقيقي ودخل في عدة عدوات مع مصارعين الاتحاد وهم سوبر دراغون وساموا جو والجينريكو واي جاي ستايلز .

استطاع ان يهزم ساموا جو في اول نزالاتة معه والجينركو وسوبر دراجون  .

اوينز وسموا
وبالاضافة لفوزه على بطل الاتحاد اي جاي ستايلز بعرض اقيم في لندن تاريخ 6 اغسطس 2006 ليربح حزام PGW للوزن الثقيل .

اوينز وستايلزوحافظ كيفين أوينز على الحزام الى ان خسر امام جوي رايان في اكتوبر 2006 وفي ابريل 2007 ربح كيفين أوينز مع زميلة الجنريكو حزام الفرق عندما هزما رودريك ستروج واي باك وسرعان ماخسراه لسوبر دراجون وديفد ريتشاردز في اكتوبر 2007 وانفصل فريقهم بعد ذلك .

في 21 مارس 2008 عاد كيفين أوينز لينافس على الحزام مرة اخرى في مباراة باتل رويال لكن تم اقصاءه في المباراة ، عام 2010 وقع أوينز عقد مع منظمة رينج او اونر (ROH) وايضا كان يصارع في PWG  ثم قام بفسخ عقدة مع PWG ليتفرغ في ROH وكانت عداوتة في 2012 مع جاي برسكوس على حزام ROH وفاز ستين بالحزام في نزالهم الاول ولكن عاد وخسر الحزام لصالح جاي بركسوس مرة اخرى  وكانت اخر عدواتة في الاتحاد عام 2013 و امام ستيف كورينو وفاز ستين في مباراة دموية وقوية ليترك الاتحاد .

مسيرته في المصارعة العالمية الترفيهية (2014 – إلى الان) :

وقد كيفين ستين عقد مع WWE في 12 اغسطس 2014 باسم جديد وهو كيفن أوينز ليبدا العمل في قسم NXT ،  وظهرأوينز لاول مرة في NXT بعرض تيك اوفر في 11 ديسمبر 2014 وهزم المصارع سي جاي باركر وقام بتدمبيرة وسبب له اصابة حينما كسر انفة .

وفي نفس العرض فاز زميلة السابق الجنيركو “سامي زين” بحزام NXT وخرج أوينز الى الحلبة لتحدي سامي زين الذي قبل تحديه وقام بضربة بحركة باورب بوب بوم .

وعرض ان اكس تي في 18 ديسمبر 2014 واجه أوينز صديق سامي زين نيفل وانتهى اللقاء باقصاء الطرفين ولكن ذلك لم يمنع أوينز من ممارسة وحشيتة وقام بتدمير نيفل وعمل حركة باورب بوم على حافة الحلبة .

نيفيل-أوينزوواجه أوينز سامي زين في 11 فبراير 2015 في عرض تيك اوفر وفاز عليه بالضربة القاضية ليربح حزام NXT وقام بتدمير زين وتعرضة لاصابة قوية جدا.

اوينز وساميومع غياب زين ظهر المصارع فين بالور ليكون خصم أوينز ويتحداه في عرض تيك اوفر في مارس 2015 ونجح أوينز بالحفاظ على لقبة .

اوينز وفين بلوروليعود زين بعد اصابتة ويستكمل عدواتة مع اوينز ليخسر نزالة مرة ويتعرض لاصابة خطيرة ابعدته عن الحلبات . وفي عرض الوحش في الشرق باليابان (Beast in the east) خسر أوينز الحزام لصالح فين بالور ويخسر سلسلتة في الانتصارات .

الصعود للعروض الرئيسية والعداء مع جون سينا وسيزارو (2015) :

 

سجل أوينز ظهورة الاول في العروض الرئيسية في عرض راو بتاريخ 19 مايو 2015 حينما قاطع بطل الولايات المتحدة جون سينا في تحديه المفتوح وقام بالهجوم عليه لتحدد مباراة بين الاثنين في عرض Elimination chamber واستطاع أن يهزم سينا ويحقق اول فوز له في العروض الرئيسية .

اوينز وسيناوفي مباراة الاعادة في مهرجان Money In the bank أوينز خدع سينا بمحاولة مصافحتة لكن غدر به ونفذ ضربتة القاضية power b powerbomb على حافة الحلبة. وطالب أوينز سينا في تحدي اخر على حزام الولايات المتحدة بعد خسارة أوينز لحزام nxt امام بلور وقال انه يريد ما يملكة جون سينا ليلعب مباراة على الحزام في battleground وفاز سينا حينما استسلم أوينز باخضاع STF .

بدا أوينز في عداوة جديدة مع الصلب سيزارو وذلك بعد هزيمة الاخير له في مباراة فرق بين دين امبروز وسيزارو وسيث رولينز واوينز . وقام كيفن أوينز بالاعتداء على سيزارو عدة مرات مما يرشح عدواة قوية بينهم .

اويتز وسيزاروأسماء يلقب بها :
سيد المصارعة
أسواء كابوس في المصارعة
سوبر دراجون
كيفين ستين

الحركات القاضية :
بومب أب باوربومب
كروس فيس
فيس باستور
باكنغ بيلترايفر
شارب شوتر
أف ساينك

الحركات الخاصة :
450 سبلاش
كانونبال
أنزيغوري
غو هوم درايفير
سوبر كيك
ستين برايكر
سليبر سوبلكس
سومرسولت ليغ دروب

بطولاته وإنجازاته :
AAW Heavyweight Championship مرة واحدة
C*4 Championship مرة واحدة
C*4 Tag Team Championship مرة واحدة
CRW Tag Team Championship مرة واحدة
EWR Heavyweight Championship مرتان
CZW Iron Man Championship مرة واحدة
IWS Canadian Championship مرة واحدة
IWS World Heavyweight Championship ثلاث مرات
NSPW Championship مرة واحدة
PWG World Championship ثلاث مرات
PWG World Tag Team Championship ثلاث مرات
صنفته PWI في المركز 10 من بين 500 مصارع لسنة 2013
ROH World Championship مرة واحدة
ROH World Tag Team Championship مرة واحدة
مصارع السنة لسنة 2005
2CW Heavyweight Championship مرة واحدة
2CW Tag Team Championship مرة واحدة

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x