اخر الاخبارمقالات وتحليلاتنتائج الرونتائج العروض

أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 29/2/2016 كامل

 عرض الرو الأخير 

افتتاحية العرض :

بدأ عرض الرو بلقطات من ظهور ترابيل اتش في عرض الأسبوع الماضي وههجومة على رومان رينز الذي أدي إلى إصابته في نهاية الأمر وخضوعه لعملية جراحية في الأنف .

دخل ترابيل اتش بعد ذلك إلى الحلبة وتحدث للجماهير التي هتفت ضده عن السلطة والإدارة ، وأضاف اتش أن رومان رينز كان لديه اصرار على تحدي السلطة والتقليل من احترامه امام الجميع ، وقال أن التحدي كلف رينز الجلوس في بيته والتنفس من فمه والأكتفاء بحلم الظهور في راسلمينيا لمواجهته ، وعليه أن يتعلم من ذلك الدرس .

ثم قاطع دين امبروز حديث ترابيل اتش ودخل للحلبة وسط هتافات الجماهير باسمه ، وأخبره أن اتصل هاتفيا برومان رينز وقال أن يخبره بقدومه لمطاردته من جديد ، سخر ترابيل اتش من امبروز وطلب من الجمهور الترحيب بالفائز بجائزة الاوسكار دين امبروز كأفضل ممثل مساعد .

ضحك امبروز وتحدث عن ما حدث بينه وبين بروك ليسنر في عرض الرو الماضي ، وسأل ترايل اتش إن كان يحب شقيق زوجته شين مكمان ام لا ، وبعد هتافات من الجمهور وصمت من ترابيل اتش  واستمر امبروز في حديثه وسأله عن المصارع الذي كان يرغب بالفوز عليه في المواجهة الرئيسية في عرض فاست لاين .

سخر اتش من امبروز مرة أخري وقال أنه يضيع وقته داخل الحلبة وأنه لا يعتبر امبروز موجوداً ، لكن امبروز عاد لتكرار السؤال وأنه يعلم يعلم بوجود رغبه بداخله لمواجهته ، ثم اعلن امبروز عن تحديه لترابيل اتش على لقب WWE للوزن الثقيل وطلب من اتش الإجابة بشكل فوري .

وأجاب هنتر إن كان امبروز يظن أنه من السهل أن يدخل إلى الحلبة ويطلق التحدي ويغادر بسهولة ، لأن هنتر لا يجيب عليه في هذا الوقت لأنه لابد من الجلوس مع مستشاريه ودراسة الأمر وسيرد عليه في وقت لاحق ، وأخبره هنتر أنه سيعرف ذلك في نهاية العرض ، وقال أنه كان ينوي منحه بعض الراحة لكن حماسه المفرط سيجعله على خوضه مواجهة أمام أحد اعضاء فريق عصبة الأمم وهو ألبرتو دلريو وغادر الحلبة ، ثم تم الإعلان عن ظهور فينس مكمان وابنته ستيفاني للتعليق على بعض الامور .

أحداث العرض : 

 

النزال الأول: الفائزة تواجه شارلوت في الريسلمانيا
ساشا بانكس في مواجهة بيكي لينش

انتهى النزال بينهما بالتعادل حيث قامت بيكي لينش وساشا بانكس بمحاولة تثبيت مزدوجة ، وقد فرخت شارلوت بنهاية النزال وحيت المصارعتان بسخرية ، وطلب الجمهور قيام مواجهة ثلاثية بينهن على اللقب .

ظهر المصارع براي ويت خلال فيديو تم عرضه على الشاشة وتحدث عن إنقاذ العالم وعن الإفكار التي تدور برأسه وأخذ يهدد خصمه الغير معروف بالابتعاد عنه .

النزال الثاني
ذا ميز يفوز على دولف زيجلر

أعيدت لقطات من افتتاحية عرض الرو الماضي عندما كان فينس مكمان يقدم جائزة إرث مكمان لابيته ستيفانش ثم ظهر شين مكمان وأفسد تلك اللحظة ، وطالب شين بإدارة عرض الرو ولكن مكمان قال أنه سيوافق اذا انتصر على أندرتيكر في قفص الجحيم في راسلمينيا 32 .

دخلت ستيفاني إلى الحلبة وقالت أنه شرف كبير لها أن تحصل على جائزة والدها وانها ظهرت الآن لإكمال حديثها الذي قاطعه شقيقها الأسبوع الماضي وأثناء بدايتها في الحديث قاطعها الجمهور بالهتاف لشين مكمان .

وأجابت ستيفاني بأن شين غير موجود بالعرض ولن يكون متواجد بع أن يهزمه أندرتيكر ، وقالت أن الجماهير تقلل من احترامها بهتافهم ضدها ، وذطرت الجمهور بحديث شين شقيقها في رغبته بإدارة عرض الرو وانه هرب بينما كانت هي وزوجها يديرون الأمور ، وقالت إن مطالبة شين وقوله بأن ابناءه سيديرون الشركه في يوم من الأيام حق له ولكن عليهم القتال من أجل هذا ، وقالت أن شقيقها سيختفي مرة أخرى وسيصمن إلى الأبد بعد أن يهزمه أندرتيكر وسيجعل منه ذكري وحينها ستبقى الأمور في يدها هي وزوجها .

النزال الثالث
فريق روسيف وشيمس يفوز على  فريق كاليستو وسين كارا

تمكن روسيف بجلب النصر لفريقه ثم دخل كينج باريت وألبرتو دلريو واحتفلو بالانتصار ، قابلت المذيعة رينية يونج المصارعة نتاليا خلف الكواليس وسألتها عن الطريقة التي نالت بها إعجاب الجماهير وقالت أنها تحافظ على تدريباتها وتحافظ على التواصل معهم بشكل دائم .

النزال الرابع
رايباك يفوز على آدم روز

أعيدت لقطات من عرض الرو الماضي خاصة مشهد هجوم ليسنر على امبروز في موقف السيارات ونقل امبروز للمستشفى بسيارة الإسعاف وعوده امبروز للحلبة لتحدي ليسنر بقتال شوارع في راسيلمينيا 32 .

دخل فريق نيو داي وتحدثوا عن أنهم أفضل فريق في تاريخ WWE لأن الأخوه بينهم قائمة بعيداً عن المصالح ، وسخر بيج اي من فريق عصبة الأمم ، ثم سخروا من كريس جيريكو واي جي ستايلز ولكن دخل الثنائي لمواجهتهم داخل الحلبة .

النزال الخامس: ليس على اللقب
فريق أي جي ستايلز وكريس جيريكو يفوز على فريق كوفي كينجستون وبيج إي

خضع كوفي كينجستون للاستسلام بسبب  حركة كريس جيريكو المعروفة وطلب اي جي ستايلز من نيو داي عدم مغادرة الحلبة ، وتحدث عن فوزه هو وشريكه بالمنافسة التي تؤهلهم ليكونوا بصدارة المنافسين على اللقب وتحدى كريس جيريكو كوفي وبيج اي بمواجهة على اللقب في عرض الرو القادم .

دخل فينس مكمان للحلبة وتحدث عن عودتة ابنه شين وقال أنه يتمنى ظهوره في عرض الرو بعد راسيلمينيا 32 لتقديم ابنه للجميع بعد فوزه على أندرتيكر وأن يبدأ شين في قيادة الشركة .

وقال فينس أن كل هذا لن يحدث مطلقاً ، وأكد على محبته لابنه رغم ما حدث ولكنه يرغب بأن يعلمه درس قاسياً وذلك الدرس سيكون على يد أندرتيكر وطلب من الجمهور الترحيب به .

دخل الظاهرة للحلبة وسط ترحيب الجماهير وأخذ ينظر لفينس بنظرات حادة قبل أن يمسكه من رقبته عندما قال فينس أن أندرتيكر من قوته الخاصة ، وقال الظاهرة أنه يعلم ما سيحدث بعد غلق القفص الحديدي وأن دماء ابنه ستكون بين يديه .

غادر أندرتيكر الحلبة ونظرات الحزن على فينس مكمان .

النزال السادس
بوبا راييفوز على جاي أوسو

ظهر المصارع جولدست خلف الكواليس وفاجىء ار تروث الذي طلب منه التوقف عن مضايقته واستعادة أيامهم الماضية ولكن ار تروث طلب منه تفهم الوضع وأن كل شىء منهم قد انتهى .

النزال السابع: ليس على اللقب
العملاق بيج شو يفوز على كيفين أوينز

انتهت المواجهة بالعد على كيفين أوينز خارج الحلبة بعد أن سقط من أعلى الحبال ولم يتمكن من العودة للحلبة ، قابلت المذيعة رينية يونج المصارعة بيري بيلا خلف الكواليس وسألتها عن وضع زوجها وشقيقتها الصحي ، وأكدت بيري أنهما يتعافيان بشكل رائع .

قاطعت المصارعة لانا حديث بيري وسخرت من زوجها وقالت أنه لا يستطيع حمايتها كزوجة له على عكس خطيبها روسيف الذي يحقق لها كل ما تتمناه ، وتوقعت فشل بيري في حياتها كما فشلت في الحلبة ، وقد أجابت بيري بيلا بسخرية وقالت أنها ستناقش الفشل والنجاح عندما تكون لانا مصارعة على الأقل .

النزال الثامن
نايومي تفوز على بري بيلا

أعلن المذيع مايكل كول عن تكريم فريق فابيولس فري بيردز في قاعة المشاهير 2016 إلى جانب الأسطورة ستينج والعرّاب ، وتحدث عن التعادل بين ساشا بانكس وبيكي لينش  وعدم تحديد فائزة لمواجهة شارلوت في راسيلمينيا 32 ، ثم ظهرت النجمتان خلف الكواليس يتناقشا حول أحقية كل منهما بالفوز لتظهر شارلوت وتعلن عن مواجهة جديدة بين بيكي لينش وساشا بانكس في عرض سماك داون القادم .

النزال التاسع
دين أمبروز يفوز على ألبرتو دلريو

انتهي النزال بفوز دين أمبروز بعد هجوم فريق عصبة الأمم عليه بطلب من ترابيل اتش الذي دخل للحلبة للرد على تحدي امبروز ، وقال ان على أمبروز أن يتعلم درس هو الاخر ليحترم السلطة ويعلم أن السلطة يستحيل هزيمتها .

ثم فاجىء أمبروز هنتر بهجوم عنيف وانتهي بسيطرة هنتر على الوضع وأعلن موافقته على التحدي وغادر الحلبة ، ثم التقط امبروز ميكرفون وهو لايزال على الأرض وشكر خصمه على تلك الفرصة .

غضب تربل اتش كثيرا من تصرّف دين أمبروز وعاد للحلبة للهجوم عليه، ثم اظهر بطل WWE للوزن الثقيل عنفاً شديداً في مواجهته عندما أخرجه من الحلبة وبدأ بضربه وكل من يقف بطريقه، ثم أخذ يلكمه بعنف كبير فوق طاولة المعلقين إلى أن أبعده الحكام، وانتهى العرض على ذلك المشهد.

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x