اخر الاخبارمقالات وتحليلاتنتائج الرونتائج العروض

أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 7/3/2016 كامل

أحداث ونتائج عرض الرو الأخير

افتتاحية العرض :

بدأ عرض الرو الأخير بعرض لقطات من حديث فينس مكمان عن المواجهة التس ستجمع بين ابنه شين مكمان والظاهرة اندرتيكر في قفص الجحيم في راسلمينيا 32 ، ومشاهد أخرى من حديث اندرتيكر لمكمان وتحميله مسئوليه ما سيحدث لابنه .

ثم دخل شين مكمان للحلبة بعد أن دوت موسيقاه وسط ترحيب الجماهير الذي قام بالرد عليها بشكرهم وتحدث عما حدث في عرض الرو الماضي وما قاله والده مكمان واندرتيكر الذي يكن له كل احترام .

وقال شين أن والده يعامله كابنه بشكل ظاهري وسخر منه ووصف والده بالوغد العجوز الذي فقد قدرته في التعامل مع الإدارة ومع احفاده ومع الجمهور ، وأضاف شين أنه سيسعى لتحقيق هدفه وهو السيطرة على غدارة عرض الرو .

وقال أن هزيمته لاندرتيكر في راسلمينيا 32 ستكون بمثابة عهد جديد لعروض الرو واستمر في الحديث إلى أن ظهر فينس مكمان وسط هتافات الجماهير المضادة له ووصفته بالأخورد فينس مكمان على ما قاله ابنه وقال أنه سيختبره في شىء أخر أثناء وبعد مواجهة اندرتيكر ، حيث أنه لا يشهد عهد جديد للرو ولكنه سيعيش عصر جديد من الخوف ، وقال مكمان أن ابنه سيذهب لمكتبه في يوم ما ليجد وصيته على مكتبه ، وسيفاجىء عندما يجد كل ثروته تذهب لابنته ستيفاني مكمان .

ثم تحدث فينس مكمان عن ذكرياته مع ابنه واول صوره التقطها معه في أول عرض للاتحاد حضره أثناء طفولته وبعد عرضها على الشاشة الكبيرة قام فينس مكمان بتحطيم الصورة وداس عليها بقدمه ، وطلب فينس من عناصر الأمن الدخول لطرد شين خارج الصالة ، دخل عدد من رجال الامن لطرده وبدأ بالهجوم عليهم وطردهم خارج الحلبة التي غادرها بعد انتهاء هذا المشهد .

نتائج العرض : 

 

النزال لأول: ليس على اللقب
كيفين أوينز يفوز على نيفيل

كان نزال مثير وقد تألق المصارع نيفيل فيه وهذا أغضي كيفين اوينز الذي قام بالهجوم عليه ، واراد ازينز تكرار الهجوم على نيفيل ولكنه تفاجىء بظهور المصارع سامي زين الذي قام بطرد اوينز خارج الحلبة بمساعدة نيفيل .

ثم عرض فيديو للمصارع ذا روك وهو يفاجىء الجماهير بالاشتراك المجاني لهم على شبكة WWE والتي تمكنهم مشاهدة عرض راسلمينيا 32  لتجربة الشبكة ، وعرضت لقطات سابقة من هجوم ترابيل اتش على دين امبروز في عرض الرو الماضي وإعلان المواجهة بينهما على اللقب .

ثم ظهر دولف زيجلر يتحدث لصديقه زاك رايدر خلف الكواليس وفاجئتهم ستيفاني مكمان وتحدثت عن التغريدة التي نشرها سابقا حول السلطة ، وذكرها بأن فوزه كان السبب في إبعاد السطلة وقتها في عرض سيرفايفر سيريز 2014 .

وقال زيجلر أنه أراد الترحيب بعودة شين مكمان من جديد ، لكن ستيفاني قالت عنه أنه شخص مضلل مثل جميع جماهير WWE الذين يظنون أن عودة شين مكمان ستجردهم من السلطة ، وعبرت عن رغبتها في اقحامه في مواجهة تصفيات مثل التي خاضها في عرض سيرفايفر سيريز ، وانه سيواجه ثلاثة من مصارعي عصبة الأمم بمفرده في الحلبة .

النزال الثاني
سمر راي تفوز على بيري بيلا

عرضت لقطات من برنامج توتال ديفاز بعد ظهور خلاف بين سمر راي وبيري بيلا ، وتمكنت سمر راي بالفوز بعد ظهور النجمة لانا بشكل مفاجىء مما شتت انتباه بيري ، وبعد انتهاء النزال دخلت لانا وهاجمت بيري بيلا بضربة قوية وغادرت الحلبة وهي تتفاخر بهجومها .

دخل دين امبروز للحلبه وقال أن الطريق للراسلمينيا 32 مفتوح للجميع ، وقال أنه خرج من مدينة السوبلكس على عكس ما توقعه ترابيل اتش الذي يظن أنه سيتوجه وهو حامل اللقب بسهوله للمهرجان ، لكنه مخطىء لأنه سيأخد اللقب منه .

وقال امبروز أنه سيهزم ترابيل ااتش في عرض رود بلوك ويتوجه للراسلمينيا 32 ، وأنه سيعلمه معنى الاحترام الحقيقي الذ تحدث عنه عندما قام بالهجوم عليه الاسبوع الماضي ، وأخذ امبروز يسخر من ترابيل اتش وقال أنه سيجبره على شراء الملابس والاحذيه له .

قاطع ترابيل اتش  حديث امبروز وقال أنه كان يستمتع بالحديث الخيالي الذي كان يقوله امبروز ، وقال أنه لم يتمكن من هذه البطولة لانها كبيرة عليه وقال ترابيل اتش ان على امبروز أن يتعلم من صديقه ترابيل اتش .

وكاد ترابيل اتش أن يغادر الحلبة ولكن امبروز اوقفه وقال أنه لا يستمع لحديثه جيدا وطلب من هنتر الدخول للحلبه واعادة ما قاله لامبروز من جديد في اذنه ، ثم سال ترابيل اتش الجماهير هل ترغب في رؤيه هنتر وهو يتعارك مع امبروز واجابت الجماهير بموافقتها عن ذلك .

لكن ترابيل اتش قال أنه لن يتعارك بناءً على رغبة أحد وأنه سيتعارك عندما يريد هو فقط ذلك ، وأعلن عن مواجهة بين دين امبروز وبراي وايت حتى يلقنه درساً ، وإن لم يتعلم الدرس في هذا العرض فإنه سيحرص على أن يتعلمه منه في عرض رود بلوك .

النزال الثالث: إقصائي غير متكافئ
شايمس وروسيف وباريت يفوزون على دولف زيجلر

تمكن دولف زيجلر في البداية من اقصاء المصارع كينج باريت وكان على وشك من اقصاء شايمس ولكن تدخل روسيف منعه من ذلك ، وتمكن شايمس ورسيف من اقصاء زيجلر في النهاية ، ثم اعيدت لقطات من افتتاح العرض بين فينس وشين مكمان ، ثم عرض فيديو يذكر الجماهير بمسيرة شين مكمان في حلبات المصارعة .

ظهرت النجمة بيكي لينش خلف الكواليس وهي تترك باب ساشا بانكس لاستعجالها لأن دورهن قد حان في الحلبة ، وتحدثا معاً عن حديث ساشا عن فوزها عليها وعلى شارلوت في عرض الرو وسماك داون ، لكن بيكي لينش طلبت منها التركيز على المواجهة القادمة في هذا العرض .

النزال الرابع
فريق ساشا بانكس وبيكي لينش يفوز على فريق نايومي وتامينا سنوكا

شاهدت شارلوت النزال من جانب الحلبة برفقة والدها ريك فلير وبعد انتهاء النزال هاجمت ساشا وبيكي لينش وغادرت الحلبة ، ثم ظهر ار تروث خلف الكواليس وهو يحضر علبة مأكولات لشريكه جولدست وقد رفض ما قدمه له ار تروث ، وكانت العلبة من نصيب مارك هنري الذي كان متواجد معهما .

دخل فريق نيو داي للحلبة وتحدث كوفي كينجستون عن مجدهم في بطولة الزوجي وسخر الفريق من إمكانية فريق ستايلز وجيريكو من انتزاع اللقب منهم

النزال الخامس: بطولة الزوجي
فريق كوفي كينجستون وبيج إي يفوز على فريق أي جي ستايلز وكريس جيريكو

حسم المصارع بيج اي المواجهة وحافظ على لقب فريقه بعد تنفيذ ضربة قاضية على كريس جيريكو ، ثم عاد ستايلز للحلبة لمساعدة شريكه على النهوض لكنه تفاجىء بجيريكو ينفذ ضربته القاضية عليه ثلاث مرات متتالية ، وقام جيريكو بوضع قميص الشراكة الخاص بهما في نهاية المشهد .

قابلت المذيعة رينيه يونج جيريكو خلف الكواليس وسألته عن تفسير ما فعله مع شريكة في الحلبة ، وقال أنه قام بذلك الهجوم كي تيتمتع جماهير مدينته شيكاغو بمشاهدة ابن مدينتهم يطرح ارضاً بسبب هتافاتهم التي تركزت عليه فقط .

النزال السادس: ليس على اللقب
كاليستو يفوز على تايلر بريز

تم عرض فيديو خاص بالفيديو الجديد الذي يعرض أفضل المواجهات التي قدمها نجوم NXT والذي سيطرح في الأسواق قريباً ، وقد أكد المذيع مايكل كول على تكريم المصارع بيج بوس مان في قاعة المشاهير عام 2016 إلى جانب ستينج والأخرين .

قابلت المذيعة جوجو النجم كاليستو وسألته عن فوزه ، وقال أنه سعيد بكل ما يحققه ، وأنه يرغب بالسير على خطى النجوم الكبار مثل ري مستريو ، لكن المصارع رايباك قاطعه وتحدث عن حجم كاليستو الصغير .

وتساءل رايباك كيف يسير هؤلاء المصارعين ذو الحجم الضئيل في حلبات المصارعة مقارنة بمصارعين كبار مثله ، وبعد ذلك أعلن ريباك عن تحديه لكاليستو في حلبات الراسلمينيا وطلب منه التفكير في ذلك ، ثم ظهر اعضاء فريق سوشيال اوتكاست وتحدث بودالاس عن عدم رغبة رايباك بالمصارعة ضمن فرق الزوجي ، وتحدى كيرتس اكسل رايباك .

النزال السادس
المصارع رايباك يفوز على كيرتس اكسل

 

تم عرض لقطات من افتتاح العرض وخاصة مشهد انقطاع الصلة بين فينس وشين مكمان ، ثم ظهر فينس خلف الكواليس يتحدث في هاتفه حول عدد الاتحاد من أجل كسر الرقم القياسي في عدد المشاهدين للراسلمينيا 32 ، لكن ستيفاني قاطعته وطلبت منه مناقشة ما حدث بينه وبين شقيقها شين وأنه هو ابنه الوحيد ، وعليه عدم نسيان ذلك مطلقاً ، وأكد لها فينس أنه يتولي الامر بشكل جيد .

النزال السابع
دين أمبروز في مواجهة براي وايت

انتهي النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل برون سترومان ولوك هاربر واريك روان وهاجموا دين امبروز بعد أن دخلو بشكل مفاجىء وسط الظلام ، دخل ترابيل اتش للحلبة للهجوم على امبروز لكنه تفاجىء بردة فعل براي وايت الذي نظر اليه بنظرات حادة نالت اعجاب الجماهير ، وقرر مغادرة الحلبة بعد أن لمس حزام ترابيل اتش .

قام ترابيل اتش بتجهيز طاولة المعلقين من أجل ايقاع امبروز فوقها مرة أخرى لكنه وجد امبروز يفاجئه بضربة قاضية أطاحت به على الأرض وانتهى العرض باحتضان امبروز لحزام WWE للوزن الثقيل .

 

 

لمشاهدة العرض : عرض الرو الاخير 7/3/2016 مترجم كامل

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x