اخر الاخبارمقالات وتحليلاتنتائج الرونتائج العروض

أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 14/3/2016 كامل

عرض الرو الأخير

افتتاحية العرض : 

بدأ عرض الرو الأخير بدخول فريق نيو داي وكوفي كينجستون يحمل حبوب الإفطار ، ثم تحدث اكزافيير وودز عن انتصارهم على فريق شايمس وكينج باريت في عرض رود بلوك ، ثم قال بيج اي انهم لم يظهروا للترويج لحبوب الاإفطار بل لشىء أخر ، واستمر الفريق بالحديث إلى أن قاطعهم فريق عصبة الأمم .

 

النزال الأول: بطولة WWE للزوجي
فريق بيج إي واكزافيير وودز يفوز على فريق ألبرتو دلريو وروسيف

فاز فريق نيو داي وتمكن من الحفاظ على لقبه ولكنهم تعرضوا لهجوم قوي من فريق عصبة الأمم وأثار هذا الهجوم استياء الجماهير التي أطلقت صفراتها أمام عصبة الأمم .

دخل دين امبروز للحلبه وسط ترحيب كبير من الجماهير وعرضت لقطات من مواجهته في عرض رود بلوك أمام ترابيل اتش ، وتحدث امبروز عن شعوره لعدم حمله للقب WWE للوزن الثقيل .

وقال أنه قاتل حتى النهاية وقدم كل ما لديه لكنه لقن ترابيل اتش درساً لن ينساه حول ما يمكن أن يحدث عندما لم يتم احترامه بالطريقة الصحيحة ، وأثناء حديث امبروز دخل بروك ليسنر برفقه مدير أعماله بول هيمان .

أراد ليسنر التوجه للحلبة لكن هيمان طلب منه التمهل وأن يترك له مجال للحديث ، وقال هيمان أنه هنا لحماية امبروز من ليسنر ، ولكن امبروز سخر مما يقوله هيمان وقال أنه لا يريد هذه الحماية وطلب من ليسنر الدخول للحلبة لمواجهته ، وقال هيمان أن دخل ليسنر للحلبة يعني إلغاء المواجهة بينهما في رسلمينيا 32 .
وفسر هيمان ذلك قائلاً إن الضرب الذي سيناله امبروز من ليسنر سيمنعه من المشاركة في العرض الكبير وأخذ هيمان يروج للشبكة ويحث الجماهير على الاشتراك بها وشكر الجميع وغادر الصالة لكن بروك ليسنر لم يتبعه وقرر التوجه إلى الحلبة لمواجهة امبروز الذي فاجأة بإخراج عصا من معطفه ، حاول ليسنر الدخول اكثر من مرة لكن امبروز منعه من ذلك .

النزال الثاني
رايباك يفوز على سين كارا

فاز رايباك على سين كارا الذي كان يرافقه كاليستو ، وقال رايباك إن هذا ما يحدث عندما يواجه الفتى الكبير خصمه الفتى الصغير لأن الحجم أمر مهم بكل تأكيد ، وأضاف هذا ما يحدث عندما يتواجهان في رسلمينيا 32 .

دخلت ستيفاني مكمان للحلبة لكن الجماهير قابلتها بهتافات مضادة ، وقالت أن من المفترض أن يعملوا على تحيتها ليس على مهاجمتها ، وتحدثت عن فوز زوجها ترابيل اتش على خصمه امبروز في عرض رود بلوك وطلبت من الجميع الترحيب به .

دخل ترابيل اتش للحلبة ، وقال أن العالم شاهد فوزه على دين امبروز وأن امبروز كان يظن أنه قادراً على إيقاف السلطة لكنه فشل لأن السلطة دائماً تفوز بكل شىء وتحدث عن أمل الجماهير في فوز امبروز عليه وهو الأمر ذاته الذي يحدث مع رومان رينز حاليا .

وقال الجميع يحبون نجوم مثل امبروز ورينز لأنهم يمثلون لهم أمل باسقاط السلطة لكن ذلك لن يحدث مطلقاً لأن رينز سيفشل مثل صديقه ، ثم قاطع دولف زيجلر حديث ترابيل اتش ، وقال زيجلر أنه سئم من كثرة الحديث ممن يفعلونه لأنه من يظهر في الحلبة ويخاطر بنفسه من أجل الجماهير ، وقالت ستيفاني أن مكانه ليس هنا بل خلف الكواليس .

لم يبالي زيجلر لما قالته ستيفاني وأنه لم يخاف من تهديداتها بطرده التي قررتها أكثر من مرة ، وقال أن امبروز ورينز ليسا فاشلين ولكنهم ضحايا لنظام فاشل تمثله هي وزوجها ، وبدأت ستيفاني تغضب وسألته إن كان يرغب بطرده من الاتحاد وكادت أن تفعل ذلك لولا تدخل ترابيل اتش .

وقال أنه يعلم مدي حب الجماهير لذلك لكنه لن يتسرع ، وعرض على زيجلر الانضمام للسلطة لكنه رفض قائلاً أنه لم يتحاف مع شخصين مثلهما مهما كلف الأمر ، ولن يغادر مهما كانت العواقب ، وقاد الحديث في النهايه إلى اقحامه في مواجهة مع ترابيل اتش ، وقال زيجلر أنه لم يخشى أي تحدي مهما كان وفي حال فوزه سيحصل على فرصة للمشاركة في رسلمينيا واختيار خصمه بنفسه .

انضم كيفين اوينز لطاولة المعلقين وأعيدت لقطات من ظهور خصمه سامي زين في عرض الرو الماضي ، ولقطات أخري التي انسحب منها اوينز من سماك داون عندما ترك شريكه وحيدا في مواجهة زين ونيفيل .

النزال الثالث
سامي زين يفوز على ذا ميــز

حاول كيفين اوينز أن يتسبب بخسارة سامي زين ولكنه فشل ، ثن اعيدت لقطات من هجوم فريق عصبة الأمم على فريق نيو داي في بداية العرض قبل أن تقابلهم المذيعة رينية يونج خلف الكواليس وتسألهم عن فشلهم في انتزاع اللقب من نيو داي مرتين .

وقال دلريو أنهم أوصلوا رسالة من خلال ما فعلوه وبسبب سخرية الأخرين منهم ، وأعلن شايمس تحديهم على اللقب في رسلمينيا 32 .

النزال الرابع
فريق تامينا سنوكا ونايومي يفوز على فريق بري بيلا وأليشا فوكس

تسبب النجمة لانا بخسارة بيري بيلا بعدما شتت انتباه الحكم مما جعل تامينا سنوكا ونايومي تنفيذ ضربة مزدوجة بعيدا عن انظار الحكم ، حاولت اليشا فوكش الانتقام من لانا لكنها فشلت ، ثم ظهر فريق سوشيال اوتكاست في مشهد ساخر خلف الكواليس .

قابلت المذيعة جوجو المصارعة بايج خلف الكواليس وسألتها عما حدث في مواجهة السيدات ، لكن بايج تحدثت عن الإثارة باقتراب مهرجان رسلمينيا 32 ، وقاطعتها لانا وطلبت منها التدخل فيما لا يعنيها وأخذت تتفاخر بما فعلته لبيري بيلا في الحلبة وانضمت نايومي وتامينا للحوار الذي أصبح حاداً بعد سخرية بايج .
قابلت المذيعة رينية يونج شارلوت وسألتها عن مواجهتها لساشا بانكس وبيكي لينش في رسلمينيا 32 ، وقالت شارلوت أنها تعرف من هي ساشا ومن هي بيكي وأنها لم تنظر لهما كمنافسات لها مطلقاً ، وقال ريك فلير أن ابنته طلبت منه المساعدة لتصبخ أفضل من بيكي وساشا ، وقالت شارلوت انها ستعلمهن في سماك داون القادم ألا يهربن من الماضي الخاص بهن مهما حدث .

النزال الخامس
فريق جيمي وجاي أوسو يفوز على فريق بو دالاس وآدم روز

ظهر المصارع ميك فولي وهو يفاجىء دين امبروز خلف الكواليس وسأله امبروز عن سبب ظهوره المفاجىء ، وقال فولي بأنه سمع عن مواجهته ضد بروك ليسنر ، وسأله فولي عن سبب مواجهة قد تعرضه للأذى وإن كان يشعر بالخوف من ذلك .

أجاب امبروز على السؤال بسؤال أخر عندما صعد للحلبة أثناء مواجهة اندرتيكر ، وأجاب فولي أنه كان يشعر بالرعب بكل تأكيد لكنه فعل ما فعله لأنه ميك فولي ، وقال امبروز أنه يفعل ذلك لأنه امبروز ايضاً ، وأعجب ميك فولي بما قاله أمبروز .

وطلب ميك فولي من امبروز معاينة العتلة الحديدية التي بيده وقام برميها وقال أنه لديه هدية خاصة له ، هي بمثابة تمرير للشعلة بينهما ، بعد أن رأى امبرو الهدية تبين أنها عصا فولي الخاصة والتي وضع عليها اشواك حديدية وهي ما نالت اعجاب امبروز .

النزال السادس
تربل اتش يفوز على دولف زيجلر

قدم دولف زيجلر وترابيل اتش مواجهة نارية وفاز بها بصعوبة لكن ترابيل اتش فوجىء بموسيقي رومان رينز تدوي وانتظر دخوله من بين الجماهير ، إلا أن رينز ظهر غاضباً وبدأ بتنفيذ هجوم عنيف على ترابيل اتش داخل وخارج الحلبة .
حاول ترابيل اتش التصدي لرينز أكثر من مرة لكنه لم يستطيع بسبب الغضب الذي كان ينتاب رينز ورغبته فالانتقام مما فعله به ، وانتقل العراك بينهما إلى خلف الكواليس رغم محاولات عناصر الامن والحكام السيطرة على غضب رينز الذي حصل على انتقامه عندما تسبب بنزيف ترابيل اتش من رأسه .

ظهر ار تروث خلف الكواليس يرتدي زي البطريق وقابله صديقه جولدست خلف الكواليس الذي أبدى استغرابه مما يفعله تروث وعرض عليه أن يرتدي ذي البطريق مثله إلا انا جولدست رفض وغادر .

دخل كريس جيريكو للحلبة وطلب من الجماهير الصمت وتستمع لما يقوله وتحدث عن تفضيلهم للنجم اي جي ستايلز عليه رغم كل ما قدمه ، وتحدث جيريكو عن نفسه بأنه الأفضل وأنه بمثابة الاب لستايلز في حلبات المصارعة .

النزال السابع
المصارع نيفيل يفوز على كريس جيريكو

فاز نيفيل بقرار من الحكم بسبب دفع جيريكو له بعنف وقال أنما حدث هو فوز باطل وأن هذا ما سيحدث عندما تتم معاملته على أنه قطعة مهملات وطلب جيريكو من الجماهير ساخراً الهتاف لستايلز ، ثم ظهر ستايلز وهاجم جيريكو وأطاح به .

ثم دخل فينس مكمان للحلبة وقال أنه توقع ترحيب أكبر من الجماهير ، وأمر مذيعة الحلبة بتقديمه مرة أخرى  ، وتحدث عما قاله شين مكمان حول رغبته بإدارة الرو ودعم نجوم الاتحاد واصفاً الأمر بالحلم المستحيل

وقال فينس إن جميع أحلام شين الذي كان من المفترض أن يكون ابنه سيتم تحطيمها تماما بعد عرض ومهرجان الريسلمانيا 32 ، وأضاف فينس مكمان أن ذلك الأمر سيتحقق من خلال شخص آخر يعتبر سيدا للدمار هو أندرتيكر، انضم الاخير للرئيس في الحلبة بعد دخوله بطريقته المهيبة.

طلب فينس من الجماهير الترحيب بشكل لائق مما أشعل الهتافات باسم أندرتيكر، وحذر مكمان “الرجل الميت” من لمسه مرّة اخرى وقدّم مكمان اعتذاره إن كان قال شيئا أغضب أندرتيكر، وقال إنه يعرفه تماما ويعرف تصرّفاته والأعمال القذرة التي كان يقوم بها، ووصف اختياره له لمواجهة شين بالقرار الأفضل للأعمال.

دوّت موسيقى النجم شين مكمان ودخل إلى الحلبة بطريقته المميزة وسط ترحيب من الجماهير التي أغضبت فينس، وعلّق شين على عبارة “الأفضل للأعمال” التي قالها والده، وقال إن فينس لا يمثل مطلقا الأفضل للأعمال، وتحدث شين بعد ذلك عن مواجهته لأندرتيكر وقال إنه شاهد العديد من المواجهات السابقة له.

وأخذ شين مكمان يصف ما يفعله أمام أندرتيكر في الحلبة والطريقة التي ستمكنه من هزيمته في الريسلمانيا 32 لأنه سيقاتل من أجل إرث WWE ومن أجل اطفاله وأطفال الجماهير التي تشاهده ولأنه سيقاتل من أعماق قلبه لتصحيح الأمور، أجاب أندرتيكر بأن كل ما قاله خصمه لن يكون كافيا لهزيمته، لأنه يحمل إرثه بين يديه كلّما تواجد في الحلبة.

رد شين وأثنى على اندرتيكر وعلى كل ما قدّمه للشركة خلال السنوات الطويلة الماضي، وأبدى استغرابه من وقوفه إلى جانب فينس مكمان الذي يتحكم به، لم تعجب تلك الجملة أندرتيكر وقال إنه لا يوجد شخص يتحكم به ولا حتى مكمان، إلّا ان شين صعّد الموقف عندما وصف موقف “الرجل الميت” بأنه مثل فتاة ليل يستمتع بها فينس.

غضب أندرتيكر كثيرا مما قاله شين وقرّر الهجوم عليه بضربة شوك سلام أفلت منها الأخير وبدأ العراك بينهما متكافئا إلى أن تدخل فينس وقام بدفع شين ليد اندرتيكر الذي نفّذ ضربته التي أطاحت بخصمه، فرح فينس بسقوط ابنه على الأرض وكاد أن يتبعه عندما قّرراندرتيكر الهجوم عليه، لكنه تمكن من الهروب قبل أن يمسك به، وانتهى العرض على مشهد تبادل للنظرات الحادة بينهما.

 

شاهد ايضا : مشاهدة عرض الرو الاخير بتاريخ 14/3/2016 كامل

لمزيد من الاخبار اضغط هنا : مصارعة اون لاين

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x