اخر الاخبارعرض الرومقالات وتحليلاتنتائج العروض

أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 21/3/2016 كامل

 

عرض الرو الأخير

افتتاحية العرض : 

افتتح عرض الرو الاخير بدايته من خلال عرض لقطات من هجوم رومان رينز العنيف على ترابيل اتش في عرض الر و الماضي ، مما أدي لدخول عدد من المصارعين لتهدئة رينز وابعاده عن ترابيل اتش .

دخلت ستيفاني مكمان للحلبة ورحبت بالجميع ، وقالت أن زوجها ترابيل اتش لم يحضر هذا العرض ، وقالت أن سبب غياب زوجها لم يكن بسبب رومان رينز ، ولكن السبب هو أهمية الادوار الادارية والاعباء التي يقوم بها في الاتحاد ، ثم دخل رومان رينز وقاطعها في الحلبة .

ثم وجهت ستيفاني الحوار لرينز وقالت أنه شخص يستغل الفرص وأنه ظهر بعد أن عرف أن زوجها لم يتواجد في الصالة ، لكن رينز وضع يده على الميكروفون وتحدث عن المواجهة القادمة بينهما وأنه سيهزمه في رسلمينيا 32 وأن السلطة واموالها واموال والدها لم تمنعه من استعادة لقبه ثم غادر الحلبة .

النزال الأول
كيفين اوينز يفوز على أي جي ستايلز

فاز كيفين اوينز على اي جي ستايلز بمساعدة من كريس جيريكو الذي اقترب من الحلبة وقام بالهتاف لاي جي ستايلز فاستغل اوينز الفرصة وقام بتثبيت استايلز ، فغضب ستايلز وركض وراء جيريكو الذي فر إلى خلف الكواليس .

ثم قال اوينز أن ما حدث يؤكد أنه سيخطف الأضواء في رسلمينيا 32 ، والجماهير تتساءل عن خصمه في عرض الأحلام القادم ، ثم قاطعه دولف زيجلر وقال أنه الأحق بهذه الفرصة من بقية المصارعين .

وقال أنه اكثر النجوم تمكناً من خطف الأضواء في المهرجان الكبير ، ثم دخل ذا ميز الصالة وقال أنه من يستحق هذه الفرصة لأنه تصدر في مواجهة رئيسية في العرض الكبير ، لكنه قوبل بسخرية من زيجلر ، ثم دخل سامي زين وقال أنه انتظر طثيراً للحصول على هذه الفرصة لمواجهة كيفين اوينز .

انسحب اوينز من الحلبة وقال أن لا أحد يستحق شرف مواجهته في رسلمينيا 32 وأنه سيناقش السلطة الادارية في الرو لتنظيم مواجهة تجمع بين زيجلر وذا ميز وسامي زين ليحصل الفائز بها على شرف مواجهته على لقب القارات في رسلمينيا 32 .

ثم  تم عرض فيديو للمصارع دين امبروز في أحد المطاعم قبل العرض وتحدث عن المواجهة التي ستجمعه مع بروك ليسنر ، ثم قابله أحد اساطير المصارعة واهدى له منشار كهربائي لاستخدامه في المواجهة .

ظهرت ستيفاني مكمان خلف الكواليس تتحدث على الهاتف ثم ظهر كيفين اوينز ليحدثها عن أهمية تقديم مواجهات قوية في عرض ومهرجان الأحلام ، لكن ستيفاني طلبت منه الاختصار في الحوار لشدة انشغالها ، وطلب منها اوينز بتنظيم مواجهة ثلاثيه بين ذا ميز وسامي زين ودولف زيجلر لتحديد خصمه في العرض الكبير وقد وافقت ستيفاني على الاقتراح .

ثم تم عرض فيديو لمقابلات تمت مع عدد من كبار النجوم مثل جون سينا وستيف اوستن وايدج وشون مايكلز يتحدثون عن عودة شين مكمان ، وعن المواجهة التي ستجمعه مع اندرتيكر وتحدثو عن خبرتهم مع الرجل الميت داخل القفص الحديدي وتوقعاتهم للمواجهة بينهما .

ظهر اعضاء فريق عصبة الأمم وهم يتحدثوا عما فعلوه مع فريق نيو داي وضربهم لهم بشكل عنيف ، وأكدو أنهم من سينتزعوا لقب الزوجي في رسلمينيا 32 وطلبوا من الجماهير الهتاف ضد فريق نيو داي .

ثم دخل فريق نيو داي يسخروا من فريق عصبة الأمم ، فقد سخروا من روسيف وشكله الضخم ، وسخروا من البرتو دلريو من وضعه المؤسف مع الفريق بعد أن كان يدخل للحلبات بسيارته الفارهة ولديه مذيعته الخاصة ، ثم تحدثو عن كينج باريت وفقدانه لتاجه كملك للحلبة ، ثم سخروا من اسم شايمس الذي يحتوي على عبارة العار وأدى ذلك لمواجهة الفريقين بعد اشتباكهم بجانب الحلبة .

النزال الثاني
بيج إي يفوز على روسيف

ظهر براي وايت على الشاشة الكبيرة مع فريقه وتحدثوا بشكل غامض ، وقال برون سترومان أنه سيحصل على روح غريمه في هذا العرض دين امبروز من أجل تقديمها كتضحية ، ثم ظهرت اليشا فوكس ونايومي ونتاليا في إعلان خاص لشركة سنكرز لرعاية مهرجان رسلمينيا 32 .

وضع الكأس الخاص بالمعركة الملكية لتكريم الأسطورة أندريه العملاق، ودخل العملاق بيج شو إلى الحلبة، وتحدث عن الأسطورة أندريه بعد ذلك واصفا إيه بأفضل العمالقة في تاريخ المصارعة وأكد على أنه سيكون الفائز بهذه المواجهة للمرة الثانية في تاريخه.

ظهر فريق سوشيال أوتكاست وانضم للعملاق بيج شو، وتبادل الطرفان السخرية هاجم الفريق بيج شو إلى أن دخل  كين وأطاح بهم ، وظن بيج شو أنه دخل لمساندته لكن ما حدث كان الإطاحة به من قبل كين بضربة شوك سلام، وغادر الأخير الحلبة بعد أن أشعل النيران بزواياها الأربعة.

أكد المذيع مايكل كول مشاركة فريق “فيفث هارموني” الغنائي الشهير في عرض ومهرجان الأحلام الريسلمانيا 32 لتقديم إحدى الإغنيات المتعلقة بالولايات المتحدة، وأعلن كذلك عن تكريم الأسطورة ستان هانسن في قاعة المشاهير التي يتصدّرها الأسطورة ستينج لهذا العام 2016.

النزال الثالث
كريس جيريكو يفوز على فاندانجو

حاول النجم أي جي ستايلز تشتيت انتباه كريس جيريكو، لكن الأخير كان يقظاً وتمكن منالفوز بالمواجهة ، تبادل جيركو وستايلز الحديث قبل أن يدخل الأخير إلى الحلبة للهجوم على خصمه، لكن كريس لاذ بالفرار لتبدأ سخرية أي جي عندما قال أن جيريكو ليس الأفضل بالعالم فيما يفعله، لكنه الأفضل في الهروب من أمامه، وقال إنه جاب العالم وخاض مواجهات في مختلف الحلبات إلّا حلبة الريسلمانيا، وتحداه في مواجهة في المهرجان القادم ليثبت له لماذا تهتف الجماهير باسمه.

تم تقديم تغطية  عن المواجهة الكبيرة التي ستجمع بين أندرتيكر وشين مكمان في عرض ومهرجان الأحلام القادم، تخللها لقطات لاستعداد كلا الطرفين لذلك النزال الكبير ورأي عدد من الأساطير والنجوم حولها، وأدلى جميعهم بتوقعاتهم لنتيجة ذلك النزال، ورجّح الأغلبية تفوّق أندرتيكر بها لصعوبة هزيمته في الرسلمينيا.

ظهر بطل القارّات كيفين أوينز وسط الحلبة وطلب من المذيعة ليليان جارسيا مغادرة الحلبة لأنه سيتولى تقديم المصارعين الذين سيحصل أحدهم على شرف مواجهته على اللقب في الريسلمانيا 32، وظن الجميع في البداية أنه سيعلن عن ذا ميز عندما تحدث عن نجوم هوليوود لكنه قدّم ستاردست في البداية ثم سين كارا وتبعه زاك رايدر.

النزال الرابع
ستاردست في مواجهة  سين كارا في مواجهة زاك رايدر

انتهى النزال بقرار من الحكم بعد أن هاجم كيفين أوينز المصارع زاك رايدر بجانب الحلبة، وذلك في محاولة منه للهروب من سامي زين وذا ميز ودولف زيجلر الذين حاصروه أثناء جلوسه بجانب المعلّقين، وتناوب بعد ذلك المصارعين الستة في الهجوم عليه قبل أن ينجح بالفرار إلى خلف الكواليس في نهاية المشهد.

ظهرت ستيفاني مكمان بعد ذلك تتحدث مع زوجها تربل اتش من غرفتها خلف الكواليس وتخبره بما حدث، وأثنت على قراره عدم الحضور والمشاركة في هذا العرض، وطلبت منه أن يصطحبها من موقف السيارات، وقبل ان تنهي حديثها دخل عليها النجم كيفين أوينز غاضبا يسألها إن كانت قد شاهدت ما حدث.

وأخذ يشتكي لها من هجوم المصارعين الستة عليه في الحلبة، غضبت ستيفاني من كيفين أوينز وأنه يصر على تسمية الرسلمينيا باسمه الخاص “كومانيا” وأعلنت أنه سيدافع عن لقبه ضد دولف زيجلر وسامي زين وستاردست وذا ميز وسين كارا وزاك رايدر على طريقة السلالم في العرض الكبير، اعترض أوينز قرار ستيفاني وأخبرها بأن زوجها تربل اتش لن يعجبه ذلك، وردت بأنها صاحبة القرار بخصوص تلك المواجهة وأن يتوقف عن الشكوى وأن يطفئ الأنوار خلفه بعد أن يغادر غرفتها.

حضر تربل اتش بسيارته الفارهة إلى موقف السيارات حيث شوهدت ستيفاني مكمان تسير للقائه، وبعد أن صعد كلاهما السيارة وفُتح باب الموقف، تفاجئ تربل اتش بظهور غريمه رومان رينز خلفه، وبدأ الأخير هجوما عنيفا عليه قبل أن يتمكن هنتر من العودة إلى السيارة والهروب بسرعة كبيرة.

انضمت  بيكي لينش ومنافستها ساشا بانكس لطاولة المعلقين لمشاهدة المواجهة التالية، وأعيدت لقطات من الحوار الذي جمعهن مع بطلة الديفاز تشارلوت في عرض سماكداون الأخير، حين اتحدن في ضربها عندما سخرت منهم.

النزال الخامس
شارلوت تفوز على نتاليا

روّج المذيع مايكل كول وجي بي ال لشبكة WWE من خلال إعادة بث الإعلان الذي قام به النجم الأسطوري دواين “ذا روك” جونسون حول تقديم شهر مجاني للمشتركين الجدد تمكنهم من مشاهدة عرض ومهرجان الأحلام الريسلمانيا 32.

النزال السادس
بوبا راي يفوز على ار تروث

هاجم بوبا راي وديفون دادلي المصارع ار تروث بعد انتهاء النزال إلى ان ظهر المخضرم جولدست لمساعدة شريكه السابق، لكن فريق الدادلي سرعان ما سيطر عليه، لكن الأمور خرجت عن سيطرتهما عندما دخل جيني وجاي أوسو اللذان كادا أن يحطما إحدى الطاولات الخشبية بديفون، لولا تدخل شريكه راي الذي سحبه عن الطاولة ليلوذ كلاهما بالفرار.

دخل  فينس مكمان إلى الحلبة وطلب من الجماهير أن يحافظوا على الهدوء والاحترام، وذلك قبل أن يبدأ حديثه عن المواجهة التي ستجمع ابنه شين مكمان والأسطورة أندرتيكر في الريسلمانيا 32، وقال إن إحدى الاحتمالات هي فوز شين بالنزال الذي يمكنه من السيطرة على عرض الرو، مما يعني انتهاء عمل ابنته ستيفاني وزوجها تربل اتش، وهو الأمر الذي قد يمنعه شخصيا من الظهور في الرو مجددا.

سأل فينس الجماهير إن كانت ترغب باختفائه وعدم مشاهدته في العرض مجددا لتهتف الجماهير بكلمة دانيال براين “نعم” أكثر من مرة، عرض مكمان بعد ذلك لقطات لما قاله شين لأندرتيكر في عرض الرو الماضي عندما تحدث عن كونه أصبح فتاة ليل عند والده فينس والعراك بينهما، وبعد أن استمر مكمان بالحديث عن المواجهة والعواقب أضاف شرطا جديدا للنزال.

وقال إن ما قاله شين مكمان حول أندرتيكر صحيح، لأن الرجل الميت أصبح فتاة الليل الخاصة به، وقرّر بأن خسارة أندرتيكر أمام ابنه شين تعني نهاية مشواره في الريسلمانيا لأنه لن يسمح له بالظهور في حلباتها مجددا. وغادر ونظرات التحدي للجماهير في عينيه.

النزال السابع
برون سترومان يفوز على دين أمبروز

انتهى النزال لمصلحة برون سترومان بقرار من الحكم بعد أن استخدم دين أمبروز الكرسي الحديدي في الهجوم عليه، واستمر أمبروز بضرب خصمه والسيطرة عليه باستخدام الكرسي ومنع براي وايت ولوك هاربر وإريك روان من دخول الحلبة إلى أن أسقطه بضربة “ديرتي ديدز”، ثم انسحب من الحلبة للحديث مع بول هيمان الذي كان يجلس لطاولة المعلقين وهدده بأن هذا ما سيحدث لبروك ليسنر.

 

شاهد ايضا : مشاهدة عرض الرو 21/3/2016 بث مباشر اون لاين

لمزيد من الاخبار اضغط هنا : مصارعة اون لاين 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x