rawwweاخر الاخبارنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 30/5/2016 الاحداث كاملة

اليكم نتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 30/5/2016 الاحداث كاملة

انطلق عرض الرو الاخير على قناة SKY SPORT 5 HD بتجمع المصارعين و مدير الرو الثنائي ستيفاني مكمان و شين مكمان بالاضافة الى نجوم مثل جون سينا ورومان رينز عد مدخل صالة العرض فى وقفه حداد على ارواح الجنود الامركيين فى الحروب !
صعد بعد ذالك المدير الاول لعرض الرو شين مكمان الى الحلبة وقبل ان يبدا الحديث صعدت شقيقته المدير الثاني للعرض وقالت انها تعلم ان العرض لن يبدا بدونها ! ,, قال لها شين كفي عن هذا الحديث انه امر سئ ويذكر الجماهير بستيفاني مكمان القديمة ؟!

بدا الثنائي الحديث عن انفصال عرض سماك داون الاسبوعي عن الرو وجعله مباشر بدون تسجيل وقالت ستيفاني مكمان ان هذا العرض سيشهد عودة المصارع جون سينا من جديد ,, دخل بعد ذالك فريق نيوداي وبدا الفريق الحديث عن اجابيات هذا القرار و صدي القرار على وسائل الاعلان المرئية و المسموعة والسوشيال ميديا وسأل احد افراد فريق نيوداي عن ما قالت وسائل الاعلان بان كل عرض سيكون له مصارعين مختلفين رد شين مكمان واكد الخبر وقال هذا صحيح “.

سأل ايضا المصارع كوفي واكزافيير عن مصير فريق نيوادي هل سيكون فى الرو او سماك داون اجابت ستيفاني مكمان ان الادارة لم تحدد هذا بعد وكل هذا الامور قيد الدراسة الان “.

النزال الاول:- فريق كوفي كينجستون وبيج إي يفوز على سيمون جوتش وإيدن إنجلش
انتهي النزال لصالح فريق كوفي كينجستون وبيج اي بسبب تدخل كل من كارل أندرسون ولوك غالوز فى النزال
بعد انتهاء المعركة داخل الحلية قامت مذيعة الاتحاد الاولى رينه بمقابلة مع كارل أندرسون ولوك غالوز وسالتهم عن سبب الهجوم على فريق كوفي كينجستون وبيج ؟ وكانت الاجابة ان هذا بسبب انفاصلهم عن اي جي ستايلز ؟!

النزال الثاني:- فريق جيمي وجاي أوسو يفوز على فريق فاندانجو وتايلر بريز
تواجد كل من جولدست وار تروث بجوار الحلبة اثناء سير النزال وبعد انتهاء النزال لصالح فريق جيمي وجاي أوسو قرر كل من فاندانجو وتايلر بريز الانتقام من جولدست وار تروث المتواجدين على طاولة المعلقين ولكن لم يفلح ذالك مع الثنائي جولدست وار تروث قام بالسيطرة على زمام الامور فى نهاية الامر !
ظهؤ بعد ذالك بطل WWE الحالي رومان رينز الى حلبة العرض وبدا الحديث عن خصمه فى عرض موني ان ذا بانك 2016 وطلب منه الدخول وان يري ما لديه ؟ بالفعل ظهر سيث رولينز وسط تشجيع كبير من الجماهير الحاضرة واقترب من الحلبة بعدها هرب بعد ذالك اقترب مره اخري وهرب وذهب الى مدخل صالة العرض التقت الميكروفون ثم تركه ثم ذهب خارج الحلبة وهكذا الى ان تحدث فى الاخير وقال ان الامور ستكون كما يريد وبعد ذالك ذهب خارج صالة العرض

النزال الثالث:- روسيف يفوز على زاك رايدر
استطاع روسيف اني ينهي النزال بسرعة كبيرة وبدا استفزاز الجماهير كالعادة وقال ان الجميع يجب اى يرضي بكونه بطل للولايات المتحدة الامريكية وظل سيتفز الجماهير بالطريقة المعتاده الى ان صعد تايتوس أونيل وطلب من روسيف ان يصمت فى يوم ذكري الأمريكيين وظل المصارع تايتوس اونيل فى مباغة روسيف الى ان ذهب روسيف خارج صالة العرض “.

النزال الرابع:- فريق إنزو أموري وبيج كاس يفوز على فريق بوبا راي وديفون دادلي
ظهر كل من دين امبروز وسامي زين وسيزارو خلف الكواليس يتحدثون عن معركة حقيبة المال فى عرض موني ان ذا بانك 2016 الشهر القادم وعن المنافسين وتحدث دين امبروز بسخرية عن كريس جيركو !
دقت موسيقي معشوق الجماهير جون سينا ودخل الى الحلبة وبدا الحديث عن الجنود الامريكيين الذين سقطو فى الحروب وقال ان هؤلاء فعلو ذالك من اجل وطنهم ,, وعبرعن سعادته بالعودة مره اخري الى العروض وقال ان كل شئ تغير ولكن سيبقي هوا واجهة الشركة فى كل العصور ,, ظهر بعد ذالك المصارع اي جي ستايلز وسط ترحيب كبير من الجماهير ودخل الى الحلبة وبدات الجماهير تهتف له ومن ثم تهتف لجون سينا وله هيا سينا ,, هي ستايلز ,, بدا اي جي ستايلز الحديث وقال انه ينتظر عودته ورد جون سينا قائلا ان الجماهير ايضا تنتظر هذا
قال ستايلز انه سمع كثيرا عن حماسته وانه اول من ياتي الى العروض واخر من يغادر بعد ذالك قال ستايلز فى البداية احب ان ارحب بعودتك مره اخري وساعلمك ماذا سيحدث داخل هذا الحلبة وعرض ستايلز بعد ذالك مصافحة جون سينا الذي تردد فى البداية “.
دخل الثنائي كارل أندرسون ولوك غالوز الى الحلبة واعربو عن انزعاجهم من افصالهم عن اي جي ستايلز وواصلا الحديث ان هذا الامر لا يعني انهم يتحالفو معه واعرب الثنائي انه الهجوم سيكون على ستايلز ولكن تفاجئ الجميع بهجوم ستايلز و كارل أندرسون ولوك غالوزعلى جون سينا بعنف شديد ثم ذهب خارج الحلبة وعاد ستايلز للهجوم على سينا مره اخري وعاود هذا الامر اربع مرات على التوالي الى ان انسحبوا من صالة العرض بعد ان اعلنوا عودة فريق ذا كلوب !

النزال الخامس:- دانا بروك تفوز على نتاليا
بعد انتهاء النزال هاجمت تشارلوت منافستها السابقة نتاليا هجوم عنيف الى ان صعدت بيكي لينش وانقذت نتاليا وهرب خارج الحلبة كل من دانا بروك وتشارولت !
ظهر بعد ذالك دولف زيجلر خلف الكواليس مع المذيعة جوجو للحديث عن نزال دولف زيجلر القادم مع بارون كوربين

النزال السادس:- بارون كوربين يفوز على دولف زيجلر
انتهي النزال سريعا لصالح بارون كوربين بسبب ركلة تحت الحزام من دولف زيجلر ,, تحدث زيجلر قبل ان يغادر وقال تم اقصائي لعدم الأهلية لكن الخاسر في هذه المواجهة هو كوربين وغادر صالة العرض بعد ذالك “.
ظهر الثلاثي كيفين اوينز وألبرتو دلريو وكريس جيركو يتحدثوا عن النزال القادم الذي يخوضه الثلاثي ضد دين امبروز وسامي زين وسيزارو

النزال السابع:- فريق دين أمبروز وسيزارو وسامي زين يفوز على فريق ألبرتو دلريو وجيريكو وأوينز
استطاع فريق دين أمبروز وسيزارو وسامي زين الفوز فى النزال بعد مشادة حدثت بين كريس جيركو وكيفين اوينز
وصعود سيزارو وسامي زين وألبرتو دلريوالى ان استطاع دين امبروز حسم النزال لصالح فريقه وانتهي العرض على احتفال الفريق الفائز !

الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير 30/5/2016 الاحداث كاملة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x