اخر الاخبارنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الأخير 6/6/2016 الأحداث كاملة

نتائج عرض الرو الأخير 6/6/2016 الأحداث كاملة

افتتاحية العرض : 

افتتح عرض الرو بدخول المشاركين في مواجهة موني ان ذا بانك 2016 وهم كريس جيريكو وسيزارو وألبرتو دلريو وسامي زين وكيفين أوينز ودين أمبروز إلى الحلبة وبدأت المذيعة ليليان تعرف النجوم حتى قاطعها كيفين اوينز .

حيث قال اوينز أن جميع المصارعين لا يحتاجون إلى تعريف باستثناء سامي زين الذي يجهل الجميع من يكون ، وقال جيريكو أنه أشهر الموجوجين في هذه الصالة ، ثم رد اوينز وقال أنه الأفضل بما يفعله لكن بعد موني ان ذا بانك سيكون هو الأشهر لأنه من سيفوز بالحقيبة.

ثم قاطعهم دين امبروز بسخرية وقال أنه قادر على مواجهة أي شخص ، ثم تحدث دلريو وقاطعه سامي زين الذي تحدث عن نفسه وقال أنه البطل القادم .

ثم أخذ سيزارو يتحدث ويهدد الاخرين ثم نزل الجميع باستثناء جيريكو وأخذ يتبجح لكن امبروز ضربه واسقطه ارضاً ، ثم تعارك جميع من في الحلبة إلى أن ظهر مدير عرض سماك داون السابق تيدي لونغ فجاءة .

وقال تيدي أنه عاد لقيادة أطول عروض المصارعة على الإطلاق خلال العصر الجديد ، ثم نظر له جيريكو ووصفه بالغبي وأخذ تيدي يتحدث حتى قاطعته ستيفاني مكمان .

وطلبت من تيدي التمهل لأن الإدارة لم تحدد من سيدير سماك داون بعد انفصاله ، ثم طلب تيد ظهور شين مكمان لمناقشة هذا الامر ولكن ستيفاني أخبرته أنه بأجازة وطلبت منه المغادرة وأعلنت عن ثلاث مواجهات بين المصارعين المشاركين في موني ان ذا بانك .

النزال الأول
سيزارو يفوز على كريس جيريكو

عرضت لقطات من عودة جون سينا في عرض الرو الماضي وانقلاب ستايلز عليه بمساعده رفيقيه وأعلن عن مواجهة بينهما في موني ان ذا بنك ومواجهة أخري مع فريق نيو داي .

تم عرض فيديو للملاكم الراحل محمد على كلاي يحوي تعليق نجوم المصارعة على رحيله ، ثم ظهر سيزارو يتحدث عن انضمامه مع فريق ذا شيلد وانقلابه عليهم بعد ذلك ،وتحدث عن انضمامه للسلطو والفوز بالحقيبة الذهبية .

ثم تحدث سيث رولينز عن اصابته التي ابعدته عن الحلبات ، وعرضت لقطات لحضوره للراسلمينا وغضبه عندما فاز رومان رينز ووصفه ببطل غير حقيقي وهذا ما دفعه لمهاجمته في عرض اكستريم رولز ومواجهته في موني ان ذا بانك لاستعادة لقبه .

ثم ظهرت لانا وطلبت من الجمهور الوقوف احتراما للبطل الحقيقي روسيف وجاء تايتوس اونيل وانضم لطاولة المعلقين لمشاهدة المواجهة بين روسيف وجاك سواجر .

النزال الثاني: ليس على اللقب
المصارع روسيف يفوز على جاك سواجر

فاز روسيف على جاك سواجر بعد أن دفعه على تايتوس اونيل ، ثم دخل اونيل وسواجر للحلبة ودفعو بروسيف منها وهتفا معاً شعار نحن الشعب وقد انسحب روسيف غاضباً بسبب هجومهم عليه .

دخل جون سينا للحلبة وعرضت لقطات من هجوم ستايلز عليه ، وقال سينا ان حلبات WWE ستشهد اثارة بسبب مواجهته مع ستايلز ، ثم تحدث عن الجمهور وأن نصف يريد عودته ونص اخر لا يريد .

وستنقسم الجماهير بينه وبين ستايلز ، وتحدث سينا عن الحماسة التي يضيفها ذا روك وابتعاده عن حلبات المصارعة بسبب التمثيل ، وقال أن هذا لا يؤثر في عروض المصارعة وطلب من ستايلز الظهور لتفسير ما فعله الأسبوع الماضي .

ظهر ستايلز برفقه شريكيه وسأله سينا عن سبب اختياره للانضمام لفريق ذا كلوب ، وأجاب انه فعل ذلك لرغبته بضربه لاهانته له قبل ذلك ، وقال أن سينا يحترق من الداخل لأنه لايستسطيع هزيمة ستايلز .

سخر سينا من حديث ستايلز وتحدث عن مشواره قبل الانضمام للاتحاد ، وتسأل سينا اذا كان ستايلز يستطيع هزيمة سينا بعد فشله أمام رومان رينز .

ثم تحدث ستايلز عن انجازاته في اليابان وأنه قادر على هزيمته ، ثم قال ستايلز أن لوك جالوز وكارل اندرسون هما بوليسة التأمين الخاصة به ، ثم احاط فريق ذا كلوب سينا ولكنه تم انقاذه من فيرق نيو داي .

عرضت لقطات من إصابة انزو اموري في عرض بايباك ، ثم دخل برفقه بيج كاس ، وسخرا كلاهما من فريق ذا فادفيليانز ، وهددا بأنها سيدفعان سبب الاصابة وشبه انزو اموري ذاته بمحمد على كلاي .

النزال الثالث
فريق سيمون غوتش وإيدن إنجلش يفوز علي فريق إنزو أموري وبيج كاس

انتهت المواجهة بسبب رغبة بيج كاس بضرب ايدن انجلش بطريقة غير قانونية بعد محاولته بالتسبب باصابه انزو اموري مرة اخري اثناء النزال وحصل غوتش على ضربة قوية في النهاية .

أجري المذيع توم فيليبس مقابلة مع سامي زين وسأله عن مواجهته لالبرتو دلريو ، وتحدث عن خبرة دلريو لأنه الوحيد الذي فاز بها ، لكنه قال انه قادر على هزيمته ، ثم ظهر دلريو وصفق لزين وسخر منه أنه فوز سامي زين بالحقيبة هو شىء اقرب للحلم .

ظهرت ستيفاني وتيدي لونغ وهو يرقص على موسيقاه وكلبت منه ستيفاني التوقف عما يفعله ، وتحدث لونغ عن الموهبة التي يتمتع بها فريق ذا فادفيليانز وإنزو أموري وبيج كاس، وقال إن هؤلاء المصارعين الشباب قادرون على المضي قدما بقسم الزوجي وتلميعه بصورة رائعة.

وقد اقترح قيام مواجهة رباعية على لقب الزوجي في موني ان ذا بنك تجمع فريق ذا فادفيليانز وأنزو وبيج كاس وأندرسون وغالوز وثنائي من فريق نيوداي في حال كان مديرا لعرض سماك داون، ذكرت ستيفاني لونغ بانه ليس المدير وطلبت منه مغادرة الغرفة، واتصلت بعد ذلك بقسم التسويق وأخبرتهم عن خطتها لتنظيم تلك المواجهة.

النزال الرابع
ألبرتو دلريو يفوز على سامي زين

ظهر دين أمبروز يتحدث لكيفين أوينز وسأله عن سبب ضحكه وفيما إذا كان هناك شيء طريف يدفعه للضحك، وأجاب أوينز إنه من يدفعه للضحك، لأنه يبذل جهودا لا فائدة من ورائها وأخذ يعدد له بعض المواقف، لكن أمبروز رد بحزم كبير وأخذ يذكره بمواقف كان بها هو الطرف الأبرز على الإطلاق.

ظهر رومان رينز من خلال فيديو خاص تحدث عن بداياته مع فريق الدرع ذا شيلد في عرض سيرفايفر سيريز وسيطرتهم على الحلبة وانقلاب سيث رولينز عليهم، ثم حصوله على فرصة ذهبية للفوز باللقب أمام بروك ليسنر في الرسلمينيا 31، لكنه لم يتمكن من ذلك بسبب صرف سيث رولينز للحقيبة الذهبية.

وأخذ رومان رينز يصف شعوره والإحباط الذي عاشه حينها أمام عائلته وزوجته وأطفاله، وقال إنه انتظر عاما كاملا لتحقيق حلمه والفوز بلقب WWE للوزن الثقيل في الرسلمينيا 32 وانتزاعه له من تربل اتش، وتحدث عن هجوم سيث رولينز عليه في عرض اكستريم رولز، وقال إنه لا يقوى على مواجهته إلّا بالغدر ومن الخلف، لأنه يخاف أن يقف أمامه وجها لوجه لعلمه بعدم قدرته على منافسته.

النزال الخامس
دين أمبروز يفوز على كيفين أوينز

فاز امبروز عن طريق ضربة قاضية ، ووضع سلم بوسط الحلبة وصعد ليأخذ الحقيبة الذهبية لكن اوينز اسقطه من السلم وطرده من الحلبة ، وقال أن الحقبة المعلقة من نصيبه هو فقط .

ظهر دارين يونغ في فيديو مع مدربه الذي كان يحثه على المشي وعدم الركض ، وقال له أنه أخذ مفاتيح سيارته وطلب منه المشي لعدة ساعات ، ثم فيديو اخر لشارلوت وهي تنقلب على ريك فلير .

دخلت شارلوت مع شريكتها دانا بروك وقالت أنها تريد معرفة ردة فعل الجميع عما صدر منها مع والدها وقدمت له الاعتذار ، وقالت انها فعلت ذلك لانها لا تريد تقاسم أضواء الشهرة معه ، ثم وصفت بيكي لينش ونتاليا ما فعلته شارلوت بالتصرف غير اللائق وانتهي الامر بالاشتباك بينهم .

النزال السادس
تايلر بريز في مواجهة ار تروث

انتهت المواجهة بقرار الحكم بعد حدوث اشتباك بين جولدست وفاندانجو ، ثم ظهر تيدي لونغ وقال انه لا يسمح بتلك النهايات ولذلك هو يستحق ادارة سماك داون .

ثم طلب الامن من تيد المغادرو واثناء مغادرته طلب دعم الجمهور له على مواقع التواصل الاجتماعي ، ثم قابلت ستيفاني تيد وقالت ان والدها لا يرغب بان يدير سماك داون رجل انتهى وقته وقالت انها ستدير العرض عند انطلاقه .

تم عرض فيديو لمحمد عبى كلاي والمواجهات التي خاضها وتحكيمه في راسلمينيا 1 .

دخل الحلبة فريق ذا كلوب وعرضت لقطات هجوم ستايلز على جون سينا ، ثم دخل فريق نيو داي وسخروا من اسم فريقهم وأنه فريق لشخصية ميكي ماوس .

النزال السابع
فريق أي جي ستايلز وأندرسون وغالوز في مواجهة فريق كوفي كينجستون وبيج إي واكزافير

استطاع فريق اي جي ستايلز وفريقه  الفوز بالمواجهة وكانت اصابة اكزافيير وودز لها فضل كبير فى هذا الفوز
بعد انتهاء النزال هاجم اى جي ستايلز الثنائي كوفي كينجستون وبيج إي بشكل عنيف الى ان صعد جون سينا واستطاع مساعدة
الثنائي على السيطرة على الحلبة “.

الى هنا انتهت احداث عرض الرو 6/6/2016 الاحداث كاملة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x