اخر الاخبارمقالات وتحليلاتموني ان ذا بانك 2016نتائج العروض

نتائج موني ان ذا بانك 2016 الأحداث كاملة

نتائج موني ان ذا بانك 2016 الأحداث كاملة

افتتاحبة العرض :

افتتحت المذيعة رينية يونج العرض بترحيبها بضيوفها في الاستوديو مثل بوكر تي وكوري غريفرز والمصارعة الأسطورية ليتا ، وقام الضيوف باستعراض المواجهات التي سيتم خوضها وفرصة كل مصارع في الفوز .

تم عرض لقطات لحادثة طريفة كان سببها ار تروث وجولدست حيث قاما بحرق جلد كل من فاندانجو وتايلر بريز بجهاز الاشعة ، وهذا تسبب لهما بالم كثير ومنعهما من تصوير مشاهد ترويجية لفريقهما ، ثما دخلا إلى الحلبة وهما يتألمان من الحروق .

نتائج العرض : 

النزال الأول
فريق ار تروث وجولدست يفوز على فريق فاندانجو وتايلر بريز

قابل سامي زين المصارع سيزارو خلف الكواليس وتحدثا عن مواجهة موني ان ذا بانك وأكد زين أن الصداقة التي تجمع بينهما قوية بغض النظر عما سيحدث في الحلبة .

وأضاف زين أن من حقه وحق الجميع في أن يحصلوا على الحقيبة الذهبية وأن يستغل العقد الذي بداخلها كي يصبح بطل الاتحاد ، ثم بدت علامات الاستياء على سيزارو وغادر الغرفة ، ثم تم عرض فيديو للمواجهة التي ستجمع بين ستة مصارعين كبار للفوز بالحقيبة الذهبية .

قابل المذيع توم فليبس المصارعة بيكي لينش وناتليا كي يجيبوا على أسئلة الجماهير ، وتحدثن عن سبب العلاقة الجيدة بينهمن ، وقد سخرن من شارلوت عندما غدرت بوالدها ريك فلير وأكدن على أن هذا التصرف كان خالياً من الاحترام .

النزال الثاني
فريق سين كارا وكاليستو يفوز على فريق بوبا راي وديفون دادلي

دار نقاش بين ضيوف الاستوديو التحليلي حول مواجهة رومان رينز وسيث رولينز وعبر كل منهم عن رأيه في فرصة كل مصارع بالفوز ، وعرضت لقطات لتاريخ رينز ورولينز المشترك وهجوم رولينز على رومان رينز في اكستريم رولز .

عرض موني ان ذا بانك 2016 الرئيسي

بدأ عرض موني ان ذا بانك 2016 في مدينة لاس فيجاس بلقطات ترويجية للمواجهات التي ستشاهدها الجماهير ولقطات من الاحداث التي تمت في عروض الرو وسماك داون التي حدث بين المتصارعين .

دخل انزو اموري وبيج كاس وسط ترحيب الجماهير وتحدث اموري عن نفسه وأنه يحب المقامرة ووقع في الحب سابقاً ، ثم تحدث الشريكين عن المواجهة على لقب الزوجي ثم دخل باقي المشاركين في المواجهة الكبيرة .

دخل فريق نيو داي وتحدث بيج اي عن الجماهير التي تهتف ضدهم  ، ثم سخر كوفي كينجستون واكزافيير وودز يسخران من انزو اموري وبيج كاس وأكد ثلاثي نيو داي انهم سيحافظون على اللقب .

النزال الأول: بطولة WWE للزوجي
فريق نيو داي يفوز على ذا كلوب وذا فادفيليانز واموري وكاس

قابل المذيع توم فيلبس كيفين اوينز خلف الكوايس حيث قال اوينز أنها ليست المرة الاولى له للمشاركة في العرض حيث انه فاز على جون سينا ، لكنها المواجهة الاولى له للفوز بالحقيبة الذهبية .

دخل كريس جيريكو فالحوار وتجادل كلاهما حول قدرة كل منهما على الفوز بالمواجهة الكبيرة ، ثم انضم البرتو دلريو لهما وتحدث عن فوزه بالحقيبة سابقاً ، وفي نهاية الامر وصفهم جيريكو بالأغبياء .

النزال الثاني
بارون كوربين يفوز على دولف زيجلر

قامت مواجهة مثيرة بين دولف زيجلر وبارون كوربن وانتهت بفوز كوربن بعد تنفيذه ضربة قاضية على زيجلر وظل يتفاخر بفوزه أمام الجماهير .

النزال الثالث
فريق شارلوت ودانا بروك يفوز على فريق بيكي لينش ونتاليا

حسمت دانا بروك المواجهة لفريقها بعد أن دفعت بيكي لينش على شريكتها نتاليا ، ثم هاجمت نتاليا الجميع من ضمنهم بيكي لينش بسبب اصابتها بالاحباط لخسارتها المواجهة ثم غادرت الحلبة .

قابل المذيع توم فيلبس دين امبروز خلف الكواليس وسأله عن الخطة التي سيتخذها في الحلبة وهي انتزاع الحقيبة الذهبية وسأله عن المواجهة الكبرى ولكنه لم يبدي اهتمام بها .

النزال الرابع
أبولو كروز يفوز على المصارع شايمس

قام ابولو كروز بتثبيت شايمس بصورة مفاجئة حينما كان يتجادل مع الحكم ، ثم عرض فيديو ترويجي لعرض باتل جراوند 2016 الذي سيقام الشهر القادم ، ثم لقطات من العداوة بين النجميت اي جي ستايلز وجون سينا بعد عودته من الإصابة .

النزال الخامس
أي جي ستايلز يفوز على جون سينا

حسم اي جي ستايلز المواجهة بمساعدة شريكيه كارل اندرسون ولوك جالوز ، حيث نفذ شريكيه ضربة قاضية على جون سينا بعد أن خرج الحكم من الحلبة بضربة غير مقصودة من ستايلز ووضعا ستايلز فوقه وهربا قبل دخول الحكم للحلبة لان وجودهما مخالف لقوانين النزال .

النزال السادس: مواجهة الحقيبة الذهبية
أمبروز ضد أوينز ضد دلريو ضد جيريكو ضد زين ضد سيزارو
الفائز بالحقيبة : دين امبروز

قدم الستة مصارعين مواجهة عنيفة استخدمت فيها السلالم المعدنية ، وحسم دين امبروز المواجهة وأخذ الحقيبة الذهبية ، ثم تحدثت رينية يونج مع ضيوفها عن هذه المواجهة الرائعة .

النزال السابع: بطولة الولايات المتحدة
المصارع روسيف يفوز على تايتوس أونيل

فاز روسيف بالمواجهة بعد أن أجبر اونيل على الاستسلام من خلال حركة قوية لم يتمكن من الافلات منها ، ثم نزل روسيف لجانب الحلبة وسخر من ابناء تايتوس اونيل اللذان حيث كانا يشاهدان المواجهة ، ثم عرضت لقطات ترويجية للمواجهة على اللقب .

النزال الثامن: بطولة WWE للوزن الثقيل
سيث رولينز يفوز على رومان رينز

بعد أن استعاد سيث رولينز باستعادة اللقب لم تدم فرحته حتى ظهر دين امبروز وهجم عليه بشكل مفاجىء بعد أن قرر صرف الحقيبة بمواجهة رولينز والفوز باللقب .

النزال التاسع: بطولة WWE للوزن الثقيل
دين أمبروز يفوز على سيث رولينز

تمكن دين امبروز من انتزاع اللقب لاول مرة بعد أن سيطر على سيث رولينز وانهى المواجهة وعبر عن فرحته بالانتصار الغير المتوقعة وكانت الصدمة واقعة على سيث رولينز ورومان رينز في نهاية العرض .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x