اخر الاخبارمقالات وتحليلاتنتائج العروضنتائج سماك داون

نتائج سماك داون 20/7/2016 الأحداث كاملة

نتائج سماك داون 20/7/2016 الأحداث كاملة

افتتاحية العرض :

افتتح عرض سماك داون بوجود ستيفاني مكمان وميك فولي وشين مكمان ودانيال براين الذي قام باشعال المدرجات بظهوره وأرادت ستيفاني أن تقاطعه لكن الأمر كان صعب وقالت أنها تريد بدء الأعمال بدلاً مما يفعله دانيال براين .

وقالت ستيفاني أن أول اختيار لها في عرض الرو سيكون سيث رولينز بينما اختار شين مكمان ودانيال براين دين امبروز لسماك داون واختار ميك فولي بطلة السيدات شارلوت لعرض الرو فيما اختار شين الاستثنائي اي جي ستايلز لسماك داون .

ثم قام ميك فولي باختيار المصارع فين بلور من عروض NXT مما فاجىء الجماهير بصعوده للعروض الرئيسية وبعد أن انتهت الجولة الأولى من اختيار النجوم ، ظهر جون سينا مستعداً للمواجهة الاولى في هذا العرض والتي ستكون امام لوك غالوز الذى جاء وبصحبته اي جي ستايلز وكارل اندرسون ، ثم دخل بعدهم بيج كاس وانزو اموري ليكونا بجانب سينا .

النزال الأول
جون سينا يفوز على لوك غالوز

فاز سينا بالمواجهة من خلال تنفيذ ضربة قوية للوك غالوز واحتفل مع شركائه انزو اموري وبيج كاس بالنصر ، ثم تم الإعلان عن مواجهة سيث رولينز ودين امبروز لانهاء الخلاف بينهما .

ثم ظهر المسئولين والمدراء مرة أخرى لخوض الجولة الثانية من الاختيارات واعلن فولي عن اختيار رومان رينز للرو ثم اختار شين مكمان جون سينا لسماك داون واختارت ستيفاني بروك ليسنر للرو واعلن براين عن اختيار راندي اورتن لسماك داون وكان اخر اختيار في الجولة الثانية هو اختيار ستيفاني فريق نيو داي للرو .

النزال الثاني
زاك رايدر ودارين يونج يفوزان على فريق المصارع روسيف وذا ميز

استطاع دارين يونج حسم المواجهة لفريقه بعدما اجبر ذا ميز على الاستسلام من خلال تنفيذ حركة الاخضاع التى اخذها من مدربه بوب بوكلاند .

النزال الثالث
براي وايت يفوز على اكزافيير وودز

بث براي وايت الرعب في قلب وودز الذي ظهر على وجهه علامات الخوف قبل واثناء وبعد المواجهة ، ثم ظهر كين لمواجهة كيفين اوينز الذي جاء للصالة غاضبا بسبب عدم اختيار المسئولين له حتى الأن في الرو او سماك داون ، هاجم سامي زين اوينز قبل دخوله للحلبة واستمر العراك إلى ان جاء كين وضرب زين بشوك سلام لانهاء العراك .

ثم بدأت الجولة الثالثة من اختيار النجوم واختارت ستيفاني لعرض الرو سامي زين واختار شين مكمان براي وايت بينما اختارت ستيفاني ساشا بانكس واختار براين بيكي لينش وانتهت الجولة الثالثة باختيار فولي لكريس جيريكو .

ظهر دين امبروز على الشاشة في مقابلة تمت معه خلف الكواليس وكان يرتدي قميص سماك داون وعبر عن سعادته لأنه سيعمل تحت ادارة شين مكمان ودانيال براين وأنه مستعداً بشكل كبير للدفاع عن الحزام امام رولينز ورينز في باتل جراوند 2016 .

النزال الرابع: 2 ضد 1
شارلوت ودانا بروك تفوزان على ساشا بانكس

جاءت الجولة الرابعة من اختيار النجوم واعلن ميك فولي عن اختيار روسيف ولانا لعرض الرو ثم اختار براين ذا ميز وزوجته ماريس ، ثم اختارت ستيفاني كيفين اوينز للرو واختار شين مكمان بارون كوربن وضم فولي انزو اموري وبيج كاس وهذا الامر ازعج ادارة سماك داون .

النزال الخامس
كريس جيريكو يفوز على سيزارو

ظهرت بيكي لينش تهاجم نتاليا بجانب الحلبة وحاولت نتاليا الدفاع لكن لينش سيطرت على الموقف ثم هدأت بأمر من الحكام وغادرت .

ثم جاءت الجولة الخامسة من اختيار النجوم واختارت ستيفاني فريق ذا كلوب لوك غالوز وكارل اندرسون ثم اختار دانيال براين ابطال NXT تشاد غيل وجيبسون جوردان ، وضم ميك فولي بيج شو ، فيما اختار شين مكمان دولف زيجلر واختارت ستيفاني بطلة NXT نيا جاكس .

عرضت المقابلة التي اجريت مع سيث رولينز خلف الكواليس وتحدث عن مواجهته ضد دين امبروز وتفاخر بنفسه لأنه حطم فريق الدرع وأنه سيكون البطل قريباً .

ثم جاءت الجولة الأخيرة من اختيار النجوم واختارت ستيفاني المصارع نيفيل لعرض الرو واختار براين نتاليا وقد اختار ميك فولي سيزارو واعلن شين عن ضمه لالبرتو دلريو  وانتهت الجولة الاخيرة باختيار فولي للمصارع شايمس .

دخل سيث رولينز للحلبة استعداداً للمواجهة الحدث الرئيسي ضد دين امبروز ورحبت ستيفاني به وطلبت منه انتزاع الحزام من امبروز ويظهر في الرو القادم ممتلكاً الحزام وقد هاجم رولينز امبروز عند دخولة الحلبة وقبل ان تبدء المواجهة .

النزال السادس: بطولة WWE للوزن الثقيل
دين أمبروز يفوز على سيث رولينز

حسم دين امبروز المواجهة وحافظ على لقبه وانضم له شين وبراين بعد انتهاء المواجهة للاحتفال معاً وصعد امبروز فوق طاولة المعلقين ورفع الحزام عالياً وانتهى العرض بمصافحة امبروز للجماهير .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x