اخر الاخبارمقالات وتحليلاتنتائج العروضنتائج سماك داون

نتائج سماك داون 27/72016 الأحداث كاملة

نتائج سماك داون 27/72016 الأحداث كاملة

افتتاحية العرض : 

افتتح عرض سماك داون بسير شين مكمان ودانيال براين من خلف الكواليس إلى الصالة التي تحتضن العرض وتحدثا عن اهمية الاهتمام بعرض يماك داون وكان دانيال يردد عبارته الشهيرة مع شين مكمان .

دخل شين وبراين للحلبة التي كان نجوم سماك داون يتجمعون حولها وتحدث عن أنه يريد تحديد المنافس الاول على لقب الاتحاد الذي سيواجه دين امبروز في سمر سلام 2016 وطلب من الجماهير الترحيب به للدخوله للصالة .

قال دين امبروز انه فخور بالاحتفاظ باللقب وانه على استعداد لمواجهة اي مصارع للحفاظ على لقبه وقال براين انه يجب في امبروز اصراره على النجاح ومواجهة اي مصارع في اي وقت وانه ستقام مواجهة سداسية في هذا العرض لتحديد المنافس الاول على اللقب .

اعان شين وبراين عن اسماء المتنافسين السته وكان على راسهم جون سينا وبراي وايت ودولف زيجلر وبارون كوربن واي جي ستايلز واضاف براين ان المقعد السادس متاح لجميع المصارعين ، وقال ستقام معركة ملكية سيحصل فيها الفائز على فرصة اخيرة .

نتائج العرض : 

النزال الأول: المعركة الملكية
الفائز وصاحب المقعد السادس هو: أبولو كروز

استطاع ابولو كروز من الفوز بالفرصة الاخيرة بعد اقصاء كين من الحلبة ، وقابلت رينية يونج ابولو كروز وعبر لها عن سعادته بالفوز وانها فرصته للوصول لسمر سلام 2016 .

ظهر دولف زيجلر في فيديو تحدث فيه عن اخطائه في السابق ولكن كل شىء تغير الان وأنه ستحكم في زمام الامور بشكل جيد .

النزال الثاني
بيكي لينش تفوز على نتاليا

فازت بيكي لينش بعد اجبار نتاليا على الاستسلام وقابلتها رينيه يونج في الحلبة وقامت بيكي بالحديث عن مواجهتها وكان سعيدة للغاية ثم قاطعتها اليكسا بليس وتحدث عن نفسها وانضمت لها نايومي ثم دخلت كارميلا وايفا ماري بشكل جديد .

عرض فيديو لبارون كوربن قال فيه أنه سيفوز بالمواجهة للتوجه لسمر سلام وهذا الامر لذاته فقط وليس من اجل والده ووالدته .

دخل ذا ميز مع زوجته التي طلبت من الجماهير الترحيب به وهو يقدم برنامجه ميز تي في الذي سيقدمه في سماك داون وانه سيتضيف شخص الاهم على الاطلاق وهو ذا ميز نفسه .

تحدث ذا ميز عن نفسه فس شكل سؤال واجابه وتغزل في زوجته ومدحها بانها الاجمل حول العالم ولكن قاطعه راندي اورتن وطلبت الجماهير تنفيذ ضربته الشهيرة قبل بدء البرنامج مع ذا ميز .

رحب ذا ميز براندي اورتن ومدح اورتن مهارة ميز في التحدث في المايك وساله عن مواجهته مع بروك ليسنر وانه في تحدي كبير .

قال اورتن انه يعلم انه سيواجه الشخص الوحيد الذي استطاع هزيمة اندرتيكر في راسلمينيا ولكن شعاره هو قتل الاساطير وعلى ليسنر ان يحذر من منطقة الافعى .

ورد اورتن على سخرية ذا ميز وقال ان هذا لن يكون النزال الاخير له لانه سيكون البداية بعد الفوز على ليسنر وعرض اورتن مواجهة ذا ميز لكنه رفض العرض ولكن زوجته قبلت العرض .

النزال الثالث
راندي أورتن يفوز على ذا ميــز

حسم اورتن المواجهة بتنفيذ ضربته الشهيرة التي جعلته يفوز على ذا ميز ، ثم عرض فيديو خاص بفريق امريكان الفا وتأكد انطلاقتهما في عرض الاسبوع القادم من سماك داون .

دخل الحلبة احد المصارعين المغمورين وفاجئه هيث سلاتر بالهجوم عليه وتحدث عن نفسه وطلب ان يكون في المواجهة السداسية وطلب من الجماهير الوقوف بجانبه لاثبات قدرته .

دخل شين مكمان للصاله وغضب من تصرف سلاتر وان ما يفعله ليس شىء صحيح وعليه ارسال سيرته الذاتيه للنظر بها .

غضب سلاتر من قول شين وذكره بانه بطل الزوجي وانه كان وراء فريق النكسوس وفريق ذا كور وانه افضل مصارع في العالم ، ثم دخل المصارع راينو وهاجمه امام الجماهير التي اعجبت بهذا المشهد .

ظهر اي جي ستايلز في فيديو وتحدث عن المواجهة السداسية وانه قادر على الفوز دون الحاجه لفريقه ، ثم ظهر براي وايت وتحدث عن ذاته .

النزال الرابع: المرشح الأول للمنافسة على لقب WWE
دولف زيجلر يفوز على جون سينا وجي ستايلز وبراي وايت وبارون كوربين وأبولو كروز

فاز دولف زيجلر بالمواجهة ونال فرصة المرشح الاول على لقب الاتحاد بعد ان قام بتثبيت اي جي ستايلز واحتفل بفوزه حتى دخل دين امبروز وتبادل معه النظرات ، ثم دخل دانيال براين ورفع يد زيجلر وامبروز امام الجماهير قبل ان يدخل شين وينضم لهما وانتهي العرض على هذا المشهد .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x