اخر الاخبارمقالات وتحليلاتنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو 19/7/2016 الأحداث كاملة

نتائج عرض الرو 19/7/2016 الأحداث كاملة

افتتاحية العرض :

بدأ عرض الرو بدخول السيدة الأولى ستيفاني مكمان في الوقت الذي كان فيه المذيع مايكل كول يُعلم المشاهدين بقوانين قرعة تبادل النجوم ، وكانت ستيفاني ترغب بتحية الجماهير في الرض الخاص بها لكن ظهور شين مكمان أضاع عليها الفرصة حيث أنه دخل وسط ترحيب كبير من الجماهير .

بأت ستيفاني تتحدث عن انجازاتها وأن الفضل يعود لها في نجاح البطولة الكلاسيكية للوزن المتوسط CWC ، ثم تحدث كل من ستيفاني وشين عن مسأة اختيار المدر العام لسماك داون والرو ، ثم هتفت الجماهير باسم دانيال براين لكن ستيفاني قالت أنها ستعلن عن اختيارها اولاً عن هوية الشخص الذي سيدير عرض الرو .

ثم دخل ميك فولي للحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير وتحدث عن الفرصة الكبيرة التي حصل عليها في العصر الجديد الذي دخله اتحاد WWE ، وأنه أتى لإحداث التغيير وإعادة هذا العرض إلى مجده السابق .

ثم قال شين مكمان أن ستيفاني وفقت في اختيارها باختيار فولي لهذا الأمر الكبير وأنه قادر على ادارة العرض بشكل جيد ، وقال شين أنه بعد أن علم باختيار ستيفاني بحث عن الشخص الذي يفوقه شعبية وقد وصل لقرار حاسم في هذا الأمر .

دوت موسيقى المصارع المعتزل وصاحب الشعبية الكبيرة دانيال براين وبدأ الجماهير يرددون YES YES ، صابح دانيال براين شين مكمان ةميك فولي لكته لم يصافح ستيفاني وقال وهو يسخر منها أنها لا تعرف معني أن يهتف الجماهير لأي نجم بهذه الحرارة لأنها لم تجرب ذلك من قبل .

وعبر براين عن سعادته عندما هاتفه شين مكمان وعرض عليه أن يتولى منصب مدير عام لعرض سماك داون وخاصة بعد أن علم الخطط المستقبلية لهذا العرض ، حيث أنه يريد أن تكون الأولولية للجماهير والمصارعين وليست الإدارة كما فعلت ستيفاني وزوجها .

سخرت ستيفاني مكمان من براين وذكرته بأنه الاختيار المناسب لعرض من الدرجة الثانية مثل سماك داون لأنه كان مصارع من الدرجة الثانية ، لكن قام كل من براين وشين برد السخرية وقال أن ما سيتم تقديمه في سماك داون سيجعلها مثالاً للسخرية وانتهت افتتاحية العرض بهتاف كبير من الجمهو لبراين وشين مكمان .

نتائج العرض :

النزال الأول
فريق سامي زين وسيزارويفوز على فريق كريس جيريكو كيفين أوينز

ظهر مدير عرض سماك داون دانيال براين يتحدث لكل من أر تروث وجولدست وتايتوس اونيل خلف الكواليس الذين كانوا سعداء للغاية بعودته ، ثم قابل ستيفاني مكمان التس حاولت أن تسخر منه ومن زوجته ومن بقائهما في المنزل للزراعة ، وقالت أن تواجده مزعج بالنسبة لها وقال بسخرية أنه اعتاد على تلك الالقاب مثل وجه الماعز وغادر المكان .

عرضت لقطات من فوز المصارع دارين يونج في المعركة الملكية الخاصة بعرض الرو الماضي ، وحصولة على فرصه لمواجهة ذا ميز على لقب القارات في باتل جراوند 2016 ، ثم دخل ذا ميز وزوجته لمشاهدة المواجهة الثانية من طاولة المعلقين .

النزال الثاني
دارين يونج يفوز على ألبرتو دلريو

كان ذا ميز سبباً في انتصار دارين يونج عن طريق محاولته التدخل في البداية ، لكن نال لكمة قوية من دارين الذي كان على وشك التثبيت من قبل دلريو ، الذي قام يونج بانتهاز فرصة غضب دلريو من تشتيت ذا ميز لانتباه الحكم وقام يونج بتثبيت دلريو .

دخل جون سينا للحلبة وسط هتافات مختلطة وتحدث عن اقتراب قرعة تبادل النجوم في سماك داون القادم ، ثم دخل انزو اموري وبيج كاس وسخروا من فريق ذاكلوب بمشاركة جون سينا .

دخل فريق ذا كلوب للصالة وسخروا من شركاء جون سينا وقال كارل اندرسون ان شراكتهم سخيفة للغاية ، قاطع فريق نيو داي فريق ذا كلوب الذين سخروا من خوف اكزافيير وودز لما حدث في ارض عائلة الوايت ، وقال وودز أن ما حدث مع الوايت يخيف الرجال العاديين لكن فريقه ليس عادي واستمر مشهد السخرية حتى ظهرت عائلة الوايت .

النزال الثالث: 6 ضد 6
فريق براي وايت وأي جي ستايلز وأندرسون ولوك غالوز وإريك روان وبرون سترومان
يفوز على
فريق جون سينا وبيج كاس وإنزو أموي وبيج إي واكزافيير وودز وكوفي كينجستون

استعرضت المواجهة الكبرى في عرض باتل جراوند 2016 التي ستجمع ثلاثي فريق الدرع السابق ، ثم ظهر سيث رولينز من خلال فيديو تحدث فيه عن تلاعبه برومان رينز ودين امبروز وقال أنه في طريقه لاسترداد لقبه .

اعيدت لقطات من افتتاح عرض الرو الليلة ثم ظهر ميك فولي يتحدث إلى تايلر بريز وفاندانجو ، ثم تحدث له شين مكمان وحذره من تلاعب ستيفاني بكل من حولها ، لكنه فولي قال أنه يعلم ما يفعله تماما .

النزال الرابع
بارون كوربين يفوز على سين كارا

بعد انتهاء المواجهة هاجم كوربن سين كارا ولكنه انسحب بسبب تدخل كاليستو لانقاذ شريكه ولكن كوربن هاجم كاليستو قبل أن يغادر الصاله وتفاخر بما فعله.

النزال الخامس
فريق شارلوت ودانا بروك يفوز على فريق ساشا بانكس وبيكي لينش

قام دين امبروز بتوجيه رسالة لسيث رولينز من خلال فيديو سجله بنفسه وقال أنه تمكن من انتزاع اللقب منه في السابق وأنه سيخرج من عرض الرو حاملا الحزام ليبقى معه اطول فترة .

دخلت لانا للحلبة وقامت بتقديم خطيبها روسيف واعيدت لقطات من هجومه على زاك رايدر في الرو الماضي .

النزال السادس
فريق المصارع روسيف وشايمس يفوز على فريق دولف زيجلر وزاك رايدر

تحدث مايكل كول عن اقتراب مهرجان سمر سلام 2016 وعودة الافعى رندي اورتن للحلبات من جديد وتم عرض فيديو لانجازات اورتن وعرضت مشاهد بعد ذلك لجون سينا اثناء تقديمه لحفل شبكة سبين الرياضية .

قابل ميك فولي كل من كونور وفيكتور خلف الكواليس اللذان قاما بازعاجه بحديثهما عن موهبتهما ، وجاء براين لانقاذه عندما طلب منه الحديث على انفراد وعبر كلاهما عن احترامه للاخر وتحدثا عن المنافسه بينهما في ادارة العرضين .

ثم طلب دانيال براين من فولى بأن لا يغضب عندما تتفوق نسب مشاهدات عرضه على عرض فولي وحذر كل منهما الاخر بالوقوف في طريق بعضهما ، ثم دخل براين وفولى مع ستيفاني وشين لمشاهدة مواجهة الحدث الرئيسي على اللقب .

النزال السابع: بطولة WWE للوزن الثقيل
سيث رولينزيفوز على دين أمبروز 

استطاع سيث رولينز انتزاع الحزام بشكل مثير ، حيث قام كل من امبروز ورولينز بتثبيت بعضهما ولم يتمكن الحكم من اعلان الفائز بسبب حصوله على ضربة اثناء المواجهة ، لكن ستيفاني حسمت المواجهة عندما اخذت المايك واعلنت عن فوز رولينز باللقب ، ثم احتفل رولينز بالفوز الذي لم يقم الحكم بالعلان عن الفائز بالمواجهة بشكل رسمي .

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Salem Shafey

wwe on line شكرا علي العرض دايما في تقدم
اجمل شي انكم بتحاربوا سياسة المشاهدة بالفلوس

بارك الله فيكم

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x