اخر الاخبارمقالات وتحليلاتنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو 26/7/2016 الأحداث كاملة

نتائج عرض الرو 26/7/2016 الأحداث كاملة

 

افتتاحية العرض :

افتتح عرض الرو بعرض لقطات من فوز المصارع دين امبروز في عرض باتل جراوند 2016 على رومان رينز وسيث رولينز واحتفاظه باللقب ، وهذا الأمر جعل ستيفاني مكمان تشعر بالإحباط ، ثم تحدث ميك فولي عن العصر الذي بدأ في عالم المصارعة .

طلب ميك فولي الترحيب بنجوم عرض الرو ، وقال أنه مهتم بالعمل مع جميعهم للوصول لأفضل المستويات والنتائج ، واعطت ستيفاني ميك فولي الصلاحيات التي تساعده على ذلك وتحدث عن المواجهة الرئيسية في باتل جراوند .

وهاجمت ستيفاني رومان رينز وقالت أنه سبب خسارة عرض الرو للحزام لأنه لم يتكاتف مع سيث رولينز وقالت انها تراه فتى فاشل ولم يستحق أن يخوض تلك المواجهة .

وقال ميك فولي أن هناك لقب جديد خاص بعرض الرو وسيسمى لقب WWE العالمي وسيكون خاص بعرض الرو وسيكون التنافس على هذا اللقب عن طريق مواجهة رباعية وسيكون من ضمنها المصارع فين بلور .

وقالت ستيفاني أن الفائزين بهذه المواجهة سيكون لديهم فرصة للفوز باللقب الجديد ، واعلن ميك فولي أن شارلوت ستواجه ساشا بانكس في هذا العرض لاستسلامها في مواجهة باتل جراوند على يد ساشا بانكس .

نتائج العرض :

النزال الأول: لفائز يتأهل للمرحلة القادمة للمنافسة على اللقب الجديد
فين بالور يفوز على كيفين أوينز وسيزارو وروسيف

حسم فين بلور المواجهة لصالحه ، ثم تم عرض فيديو للمصارعة نيا جاكس .

النزال الثاني
نيا جاكس تفوز على غريمتها

أجريت مقابلة خلف الكواليس مع ساشا بانكس وتم سؤالها عن المواجهة التي ستخوضها مع شارلوت وهل هي تشعر بالضغط النفسي ام لا وقالت ساشا انها في حالة رائعة ومعتادة على تلك المواجهات .

النزال الثالث: الفائز يتأهل للمرحلة القادمة للمنافسة على اللقب الجديد
رومان رينز يفوز على شايمس وسامي زين وكريس جيريكو

استطاع رومان رينز الفوز عن طريق نثبيته لكريس جيريكو ثم تأهل للمرحلة التالية ليواجه فين بلور في حث العرض الرئيسي والفائز بها سيواجه سيث رولينز على اللقب الجديد في عرض سمر سلام 2016 .

دخل فريق نيو داي للاحتفال بحفاظهم على لقب الزوجي لفترة 337 يوم حتى الان ، وتحدث اكزافير وودز على التغلب على خوفه ومواجهة براي وايت وتحدث بيج اي عن انجازتهم للحفاظ باللقب .

وصرح كينجستون عن وجود حبوب الافطار الخاصة بهم في الاسواق ، وعرض اكزافيير وودز فيديو يعرض تاريخ فريقه وأنهم سيختارون واحد من الجماهير ليكون عضوا فخريا في الفريق .

اختار المصارعين الثلاثة شخص يرتدي القميص الخاص بالفريق وقدمو معه مشهد طريفاً عندما علموا بأن اسمه الفتى المشرق وعندما بدأو بالرقص دخل لوك غالوز وكارل اندرسون وهاجموا فريق نيو داي .

النزال الرابع
المصارع نيفيل يفوز على كيرتس اكسل

فاز نيفيل بالمواجهة بعد أن عاد من جديد من اصابته ، وتحدث المذيع مايكل كول عن مواجهة ساشا بانكس وشارلوت .

قال المصارع دارين يونج لمدربه انه محبط بسبب خسارته للقب القارات ثم انضم ار تروث وجولدست ليبحثان عن البوكيمون وهذا الامر اغضب بوب بكلاوند وطالب دارين يونج بانتزاع اللقب باي طريقة ، ثم تم عرض فيديو خاص لفين بلور .

أجريت مقابلة مع شارلوت وتم سؤالها عن مواجهتها لساشا بانكس ، وقالت أنها السبب بنقل قسم السيدات لعصر جديد وستحتفظ بهذا اللقب مهما كان الثمن .

النزال الخامس: بطولة WWE للسيدات
ساشا بانكس تفوز على تشارلوت

فازت ساشا بانكس بالمواجهة بطريقة ذكيه وقدمت أداء جيد واجبرت شارلوت على الاستسلام مرة اخرى .

هنأ المذيع بايرون ساكستون ساشا باكس على كونها بطلة السيدات وقد انهارت بالبكاء وهتف لها الجماهير انت تستحقين ذلك بالغضافة بالهتاف لجملة دانيال براين الشهيرة وقالت ساشا انها حققت ما كانت تحلم به .

سأل المذيع يابرون ساكستون مصارع جديد فالاتحاد عن مدى جرأته في مواجهة برون سترومان ، وقد قال أن الظهور في عرض الرو حلم اي مصارع حول العالم ولتحقيق هذا الحلم لابد من وجود بعض التضحيات وقد خاف المصارع عندما ظهر برون سترومان الذي تغير شكله بعد انفصاله عن براي وايت .

النزال السادس
برون سترومان يفوز على غريمه

ظهر المصارع ار تروث وجولدست خلف الكواليس يبحثان عن البوكيمون وظن ار تروث انه وجد بوكيمون جديد عندما شاهد شعار نادي هوكي الجليد لكن جولدست قال له انه لم يكن بوكيمون .

دخل للحلبة انزو اموري وبيج كاس للحلبة وعبر اموري عنه سعادته لتواجده ي عرض الرو ثم بدأ بيج كاس فالحديث وقاطعهما المصارعان ابيكو وبريمو وتحدثا عن بلدهما .

النزال السابع
فريق إنزو أموري وبيغ كاس يفوز على فريق إيبيكو وبريمو

قاطع جولدست وار تروث النزال ليبحثان عن البوكيمون وقد جعل ذلك انتباه ايبيكو يتشتت ، وقابل فين بلور غريمه رومان رينز خلف الكواليس وتمنى له حظ موفق وقابله رينز بنفس التمني .

النزال الثامن: الفائز يواجه رولينز على اللقب الكبير والجديد
فين بالور يفوز على رومان رينز

استطاع فين بلور الفوز على رومان رينز بعد مواجهة حماسية ، واحتفل بلور بنصره مع الجماهير التي هتفت له بالتشجيع وتم سؤال رومان رينز عن خسارته امام فين بلور وقال رينو انه يتمنى فوز فين بلور على سيث رولينز لانه يرغب بمواجهته مرة اخرى وانتهى العرض باحتفال بلور بفوزه مع الجماهير .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x