اخر الاخبارمقالات وتحليلاتنتائج العروضنتائج باتل جراوند 2016

نتائج عرض باتل جراوند 2016 الأحداث كاملة

نتائج عرض باتل جراوند 2016 الأحداث كاملة

افتتاحية العرض : 

افتتح عرض باتل جراوند 2016 بترحيب المذيعة رينية يونج بفريق المعلقين الذي كان يرأسهم المذيع جيري لولير وبوكر تي ، وتناقشوا على المواجهات التي سيشهدها العرض .

عرضت لقطات من العداوة التي جمعت بين براي وايت وفريق نيو داي والمواجهة التي حدثت بينهما في الغابة وخوف اكزافيير وودز من عائلة الوايت .

أجرت مذيعة الاتحاد الجديدة حوار مع زاك رايدر وسألته عن المواجهة التي سيخوضها ضد المصارع روسيف ، وأنه جدير بانتزاع الحزام وسيحصل عليه وسيأخذه لعرض سماك داون .

تحدث المعلقين عن توقعاتهم حول المصارعة التي ستختارها ساشا بانكس في مواجهاتها مع شارلوت ودانا بروك ، وتم عرض فيديو للعداوة التي تجمع بين سامي زين وكيفين اوينز .

ثم تحدث سيزارو عن رأيه في مستقبل العداوة بين اوينز وسامي زين من خلال خبرته في الحلبات ، ويريد أن تستمر العداوة بينهما وتوقع أن يفوز اوينز بالمواجهة في النهاية .

قابل مذيع الاتحاد مدير عام عرض سماك داون والرو للرد على اسئلة الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وتحدثا عن ما سيفعله للعرضين للوصول إلى أعلى مستوى وقال براين وميك فولي انهما في حالة اختيار مستشار لهما سيختار فولي تيري فونك ن وبراين سيختار شون مايكلز .

النزال الأول
فريق تايلر بريز وفاندانجو يفوز على فريق جيمي وجاي أوسو

تحدثت رينية يونج عن المواجهة المنتظرة بين فريق الدرع على لقب wwe للوزن الثقيل ، وتم عرض فيديو للعداوة بين ثلاثي فريق الدرع قبل بدء المنافسة .

العرض الرئيسي لباتل جراوند 2016

بدأ عرض باتل جراوند بعرض فيديو للمواجهات التي سيشهدها العرض وبدأت المواجهات بين فريق دانا بروك وشارلوت ضد ساشا بانكس وبايلي التي رحبت بها الجماهير .

النزال الثاني
فريق ساشا بانكس وبايلي يفوز على فريق شارلوت ودانا بروك

كانت هذه المواجهة قوية للغاية خاصة بعد ظهور بايلي وحسمت ساشا بانكس المواجهة بعد أن أجبرت شارلوت على الاستسلام وتعانق كل من ساشا وبايلي وانهى الخلافات بينهما .

دخل فريق نيو داي وأكد اكزافيير وودز أن فريق نيو داي سيبقى حاملا للقب ، وقال كوفي كنجستون أن عائلة الوايت بعد ابتعاد اريك روان عن الفريق .

النزال الثالث
فريق الوايت يفوز على فريق نيو داي

فاز فريق الوايت عن طريق براي وايت بعد مواجهة قوية بين الفريقين حيث قام براي وايت بتثبيت اكزافيير وودز ، دخلت خطيبة المصارع العنيف روسيف ” لانا ” وطلبت أن يحي الجماهير البطل روسيف .

النزال الرابع: بطولة الولايات المتحدة
روسيف يفوز على زاك رايدر

حسم روسيف المواجهة لصالحه بعد إجباره على الاستسلام ، وهجم روسيف على زاك رايدر بعد انتهاء المواجهة ولكنه انسحب من المواجهة بسبب تدخل المصارع موجو راولي .

ظهر ميك فولي خلف الكواليس يتحدث لستيفاني مكمان وقاطعهما سيث رولينز ، وقالت له ستيفاني إنها تنتظر منه أن يأخذ اللقب وقال أنه ليس في حاجة لإثبات ذلك .

وقال له فولي أن يكون جدير بالثقة وينتزع اللقب بكل جدارة ويتفوق على دين امبروز ورومان رينز وقد استغرب ستيفاني وفول من ثقته المفرطة .

النزال الخامس: تصفية الحسابات
سامي زين يفوز على كيفين اوينز

كانت مواجهة سامي زين وكيفين اوينز مواجهة نارية وفاز فيها سامي زين بعد أداء قوي قدمه في الحلبة ، ثم تحدث المعلقين عن النزال المثير وكان بوكر تي سعيد بالنتيجة التي توقعها .

النزال السادس
نتاليــا تفوز على بيكي لينش

قابل شين مكمان ودانيال براين المصارع دين امبروز خلف الكواليس وقالوا له أن الافضل من بين المصارعين وانهم يتوقعون منه الكثير لكي ينجزه ، شكر أمبروز براين وشين مكمان على ذلك التحفيز .

النزال السابع: بطولة القارّات
ذا ميـــزفي مواجهة دارين يونج

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بعد الاشتباك الذي حدث بين ذا ميز وبوب بكلاوند بسبب الصفعة التي تلاقها دارين يونج من ماريس زوجة ذا ميز ، ثم عرض فيديو للعداوة التي جمعت جون سينا وفريق ذا كلوب .

دخل سينا للحلبة وجاء معه انزو اموري وبيج وكاس ، ثم تحدث اموري عن انضمامه وزوميله لجون سينا وهدد ذا كلوب وضربهم بشكل ساخر .

النزال الثامن
فريق جون سينا يفوز على فريق ذا كلوب

دخل كريس جيريكو لتقديم برنامجه وقال ان هذه الحلقة هي الاكبر في برنامجه لانه سيستضيف الافعي راندي اورتن الذي سيواجه بروك ليسنر في سمر سلام 2016 .

دخل راندي للصالة وتحدث عن انه كان يستمتع بوقته مع زوجته وابنه خلال فترة تقاعده ، لكنه كان يشعر بشىء ينقصه وهو التواجد امام الجماهير .

سخر كريس جيريكو من كلام راندي اورتن وقال انه يجب ان يشعر بالفخر لتواجده معه فالحلبة ، ورد اورتن ان في مزاج جيد حاليا وجيريكو يعلم  مزاجه سريع التقلب ويجب أن يكون على حذر من ردة فعله وحاول اورتن تنفيذ ضربة مفاجئة .

تحدث جيريكو عن نفسه وعن اختيار ستيفاني له ، سخر اورتن من مظهر جيريكو ، حاول جيريكو استفزاز ضيفه بتذكيره لقوة بروك ليسنر وانه قادر على هزيمته .

وقال جيريكو ان اورتن خائف من بروك ليسنر وكان يتجنب مواجهته وسخر اورتن من محاولات جيريكو للتاثير عليه ، غضب جيريكو من اورتن وانه لم يحبه مطلقا .

عرض فيديو للمواجهة الرئيسية بين ثلاثي فريق الدرع ودخل ميك فول وستيفاني وشين مكمان ودانيال براين لمشاهدة المواجهة بجانب الحلبة .

النزال التاسع: بطولة WWE للوزن الثقيل
دين أمبروز يفوز على  سيث رولينز ورومان رينز

نجح امبروز في حسم المواجهة والحفاظ على اللقب عن طريق تثبيت رومان رينز الذي كان على وشك انهاء المواجهة بتثبيته ليسث رولينز ، ثم احتفل شين مكمان ودانيال برايت بفوز امبروز وعبرا عن سعادتهما لبقاء الحزام في سماك داون وانتهى العرض برفع النجوم لامبروز على اكتافهم .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x