اخر الاخباربروك ليسنرمقالات وتحليلاتنجوم

بروك ليسنر ومواجهات سمر سلام

بروك ليسنر ومواجهات سمر سلام

بروك ليسنر وسمر سلام 2012 :

خاض الوحش البشري بروك ليسنر العديد من المواجهات وكانت من المواجهات الأسطورية والملحمية في تاريخ سمر سلام هي المواجهة التي خاضها ضد المصارع الكبير ترابيل اتش وقد فاز ليسنر عليه في سمر سلام 2012 .

حيث انتهىت المواجهة باجبار ليسنر باستسلام ترابيل اتش بعد تنفيذ حركته الشهيرة قبضة كيمورا وقد غادر ترابيل اتش الحلبة وهتفت له الجماهير بالرغم من خسارته .

ليسنر واتش

بروك ليسنر وسمر سلام 2013 :

دخل بروك ليسنر برفقة موكلة بول هيمان مع تشجيع حار من قبل الجماهير لصالح سي ام بانك وبدأت المباراة بضربات قوية و عنيفة جدا من قبل الاثنين .

ومازال ينشد الجماهير بأسم سي ام بانك ، يقدم سي ام بانك خطوة للأمام بعد ضرب ليسنر بركلة قوية ثم دفعة اخري تجعلة يخرج من الحلبة بانك ينظر الي تشجيع الجماهير المذهل ثم يقوم بأستخدام السلم الحديد ولكن ليسنر يتصدي لذلك . وقام بانك للحاق ببول هيمان ولكن يأتي ليسنر من الخلف وينقذ بول هيمان ، وبعد كثير من الاثارة والتعذيب في هذه المباراة فاز بروك ليسنر في النهاية .

 ليسنر وبانكبروك ليسنر وسمر سلام 2014 :

في بدايه النزال انهال ليسنر علي سينا ضربا ونفذ حركة اف فايف لاز منها سينا واستمر النزال بسيطره
كامله من ليسنر نفذ خلالها سينا العديد من الحركات من تهذيب السلوك واستسلام لكنها جميعا فشلت فقام ليسنر
بالانقضاض علي سينا وحركة اف فايف اخري لم يستطاع سينا الحركه بعدها ليفوز بروك ليسنر بالنزال
وبلقب بطل العالم للوزن الثقيل واتحاد المصارعة .

ليسنر وسينا

بروك ليسنر وسمر سلام 2015 :

انتهت المواجهة بطريقة مثيرة حين قام مسؤول الجرس بقرعه دون إذن الحكم عندما شاهد أندرتيكر يستسلم وهذا لم يشاهده الحكم، رفض الحكم انهاء النزال وأكمل المواجهة التي حسمها أندرتيكر لمصلحته بعد ضربة تحت الحزام أثناء ابتعاد الحكم وأتبعها بحركة إخضاع.

فقد بروك ليسنر وعيه مما دفع الحكم إلى إنهاء النزال معلنا فوز أندرتيكر، غضب بول هيمان من القرار وقرع الجرس بنفسه وقال إن الجميع شاهد أندرتيكر يستسلم وأعلن أن بروك ليسنر هو من فاز بالمواجهةوغادر الصالة مع ليسنر.

ليسنر وادرتيكر

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x