اخر الاخبارمقالات وتحليلاتنتائج العروضنتائج سماك داون

نتائج سماك داون الأخير 31/8/2016 الأحداث كاملة

نتائج سماك داون الأخير 31/8/2016 الأحداث كاملة

افتتاحية العرض : 

بدأ العرض بعرض لقطات من المواجهة الكلامية التي تمت بين بطل القارات ذا ميز ومدير عرض سماك داون دانيال براين والتي نالت اعجاب كبير من الجماهير الأسبوع الماضي ، حيث كان ميز وبراين يتهمان بعضهما بالجبن والخوف .

ظهر شين مكمان وبراين خلف الكواليس وتحدث شين لبراين قائلاً أن ما فعله براين غير صائب حيث انه انتقد أحد المصارعين لديه بشكل علني ، ووافق براين على كلام وشين ولكنه ذكره بما فعله مع ليسنر وانه فعل نفس الشىء مما دفع شين للصمت .

دخل ذا ميز للحلبة برفقة زوجته ماريس وكان غاضبا وتحدث عن ما حدث بينه وبين براين وتحدث ايضا عن انجازاته وانه مصارع وممثل محترف ولم يتعرض للإصابة على الإطلاق خلال مسيرته .

واثناء حديث ذا ميز طلب من براين الاعتذار له لأنه وجه الاتحاد وبطلة ، ثم دخل دولف زيجلر وقاطعه وايد بعض كلامه في كونه نجم وحقق كثير من الانجازات لكن براين وصف ميز بالناعم والجبان نظرا لحبه للشهرة والأضواء فقط .

وطلب زيجلر من ذا ميز مواجهته داخل الحلبة ليثبت لبراين انه على خطأ ، ولكن ذا ميز ظهر وكانه يستعد للمواجهة لكنه انسحب برفقة زوجته مما جعل زيجلر يقول ان كلام براين عن ذا ميز صحيح وانه جبان ، وهذا اغضب ذا ميز ورغب بالعودة لزيجلر ولكن ماريس منعته وادخلته خلف الكواليس .

نتائج العرض :

 

النزال الأول: تصفيات بطولة فرق الزوجي
فريق زاك رايدر وموجو راولي يفوز على فريق إيدن إنجلش وسيمون غوتش

قابلت مذيعة الاتحاد الفريق الفائز وسالت زاك رايدر عن شعوره بعد ان وصل للنهائيات من تصفيات بطولة الفرق ، وقال أنه سيصبح اول بطل للزوجي لعرض سماك داون في العصر الجديد هو وشريكه موجو راولي الذي كان يبدو سعيدا .

ظهر اي جي ستايلز خلف الكواليس وهو يضع ربطة ذراع جون سينا على رأسه ويقول أنه وجه سماكداون ، ثم التقى بابولو كروز وهو يضحك لما يفعله ستايلز .

دخل ستايلز للحلبة وقال لجماهيره سماك داون ان الذي فاز على جون سينا في سمر سلام 2016 امامهم وسيهزم بطل الاتحاد دين امبروز وينتزع منه اللقب ويصبح هو البطل ، قاطع ابولو كروز حديث ستايلز وقال أنه طلب من براين ان يتحداه في الحلبة .

النزال الثاني
أي جي ستايلز يفوز على أبولو كروز

عرضت مقابلة رينية يونج مع هيث سلاتر في منزله مع المصارع راينو وزوجته التي كانت تتصرف بازعاج ، وسالته رينية عن شعوره عندما لم يتم اختياره ضمن النجوم في سماك داون ، وعن فرصته التي ضاعت املم بروك ليسنر وراندي اورتن .

ورد سلاتر انه كان سوقع عقد قبل اسبوعين لكن حالته الذهنية حينها منعته من ذلك ، ثم تحدثت رينية يونج مع الوحش راينو الذي كان منشغل بالطعام ولم يجب عليها وزهرت رينيه وهي لا تشعر بالراحة بسبب هذه المواقف .

جلس براي وايت على كرسيه بعد ان دخل للحلبة وقال انه لا يخاف الافاعي والوحوش وقال انه يوجه رسالته لراندي اورتن الذي قال انه تحطم على يد ليسنر في سمر سلام ، وقال وايت ان كان اورتن يسمع اصوات داخل راسه فذلك الصوت يقوله له اهرب .

دخل اورتن للحلبة وقال ان الاصوات في راسه تساله عن الشخص الذي امامه وماذا يظن نفسه ، وقال انه لا يخشى اي شىء بالرغم من كل الاصابلت التي تعرض لها ، وكان براي وايت سعيد لوجود التحدي داخل اورتن .

وقال وايت انه يريد مواجهة اورتن المصارع الذي اطاه بالاساطير ولكن اورتن لم يعد كذلك وبراي وايت هو القاتل الاسطوري ، وقال اورتن انه ستكون مواجهة بينهما في عرض باكلاش 2016 وانه سيقوم بضربه فالحلبة حالا ، لكن الظلام امتسح الصاله عند دخول اورتن لها .

انضمت نيكي بيلا لطاولة المعلقين لمشاهدة النزال الذي سيقام ، وتم عرض لقطات من هجوم كارميلا على نيكي بيلا اثناء حديثها مع رينيو يونج .

النزال الثالث
فريق نتاليا وأليكسا بليس يفوز على فريق بيكي لينش ونايومي

دخلت المصارعة كارميلا من بين الجماهير وهجمت على نيكي بيلا في الوقت الذي كانت تتحدث فيه للمعلقين ، وهذا ما شتت انتباه بيكي لينش وتم تثبيتها من اليكسا بليس ، وقامت كارميلا بتحبة الجمهور ونيكي بيلا اسفلها ، ثم تم عرض مقاطع لتاريخ فريق ذا هيدبانجرز الذي عاد من عصر الاتتيود .

النزال الرابع: تصفيات بطولة الزوجي
فريق هيث سلاتر وراينو يفوز على فريق موش وتراشر

انضم ستايلز لطاولة المعلقين لمشاهدة مواجهة دين امبروز وبارون كوربن ، ثم ظهر شخص غريب داخل الحلبة وقال انه رجل الحليب وقال أنه جاء لمواجهى اي مصارع ولن يغادر الحلبة دول ان يخوض مواجهة واستعد للمواجهة لكنه هرب بعد ان راي كين يدخل للحلبة ونفذ ضربة قاضية له .

 

النزال الخامس
بارون كوربين يفوز على دين أمبروز

انتهت المواجهة بفوز كوربن بقرار من الحكم بعد أن هج عليه ستايلز عن طريق الخطأ عندما حاول الهجوم على دين امبروز ، ثم اتحد كوربن وستايلز للاطاحة بامبروز ولكن ذلك لم يحدث لان امبروز نفذ ضربته القاضية على كوربن ونال ستايلز ضربة قوية بين قدميه اسقطته ارضا وانتهي العرض على مشهد مواسة امبروز لستايلز بسبب الالم الذي يعانيه من ضربته بشكل ساخر .

إلى هنا تنتهي نتائح سماك داون الاخير

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x