اخر الاخبارمقالات وتحليلاتنتائج العروضنتائج سماك داون

نتائج سماك داون 17/8/2016 الأحداث كاملة

نتائج سماك داون 17/8/2016 الأحداث كاملة

افتتاحية العرض : 

افتتح عرض سماك داون الليلة بظهور مدير عام العرض دانيال براين برفقة شين مكمان وهما يتحدثان عن عرض سمر سلام 2016 ، ثم انضم لهما راندي اورتن وقال شين لاورتن أنه يجب أن يوقع عقد مواجهته ضد بروك ليسنر لتكون المواجهة رسمية .

قام هيث سلاتر بدق باب غرفة الاداره وهو يحمل سلة من الفواكه هديه للإدارة ، وقد تم احراج سلاتر بعدما عرف براين أن سلة الفواكه موجهة لشخص اخر وحاول سلاتر انقاذ الموقف وتحدث عن مواجهته لبروك ليسنر ووقوفه دون خوف امامه ، وابدي شين انزعاجه بما فعله سلاتر في الرو الماضي ثم قال اورتن ان لديه خطه لم يكشف عنها بعد .

تواجد ذا ميز وزوجته ماريس في الحلبة لتقديمه برنامجه ميز تي في ثم ظهر دين امبروز وعبر عن انزعاجه من صوته وحديثه ثم دخل دولف زيجلر وقاطع امبروز .

تحدث كلا منهما للاخروكانا على وشك القتال لولا تدخل ميز وذكرهما بانهما ببرنامجه كضيوف وليس للقتال ، ثم تحدث امبروز عن عدم اهلية زيجلر للمنافسة وانه لن يتحمل الضغط الكبير اذا اصبح بطلا لان زيجلر يحب ان يكون بعيد عن صعوبات العمل .

دافع زيجلر عن نفسه وغضب من تقليل امبروز من شأنه وقال أنه الشخص المناسب ليكون بطلا ، وانتهى المشهد بضربه ضربه قوية لوجه امبروز الذي وقع على ارض الحلبة ، ثم سخر ميز من خصمه ابولو كروز الذي قام بالدخول وضرب ذا ميز بسبب سخريته من اسم ابولو .

نتائج العرض : 

النزال الأول
فريق الأوسوز وغيبل وجوردان ورايدر وراولي يفوز على فريق فاندانجو وبريز وذا أسينشن وذا فادفيليانز

احتفل الفريق المنتصر وسط الحلبة ثم ظهر امبروز غاضبا من ما فعله زيجلر له وقابل المصارع اريك روان في طريقه وانتهي الامر بمواجهة بينهما في هذا العرض ، عرضت لقطات من هروب ايفا ماري من المواجهة الاسبوع الماضي ثم دخلت نايومي بطريقة جديدة استعدادا لمواجهتها .

عرضت لقطات من المواجهة على لقب الولايات المتحدة الذي فاز بها البرتو دلريو على جون سينا في عرض الجحيم 2015 ، وظهر دلريو وهو يستعد للمواجهة مع سينا وانضم له ستايلز لتقديم بعض النصائح بحكم خبرته مع سينا ، لكن دلريو رفض هذا الامر وقال انه قادر على الانتصار على جون سينا كما فعل من قبل .

النزال الثاني : فوز سلاتر يمنحه العقد
هيث سلاتر يفوز على راندي أورتن

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بسبب قيام اورتن بضرب سلاتر بطريقة غير قانونية في زاوية الحلبة رغم تحذيرات الحكم له ، ثم سخر من بروك ليسنر واستجاب لطلب الجماهير بتنفيذ حركته الشهيرة .

ظهر هيث سلاتر وهو يتلقى العلاج ويتالم ، ثم دخل براين وشين وقاما بتهنئته على الفوز وقدم شين له العقد لكي يوقعه لكن هزأ سلاتر ببراين ظنا منه انه ميك فولي ومكمان كانها ستيفاني وهذا ما جعل شين يسحب العقد وغادر الغرفة لعدم كفاءته العقلية لتوقيع العقد .

النزال الثالث
دين أمبروزيفوز على إريك روان

احتفل امبروز بالنصر برفع حزامه عاليا امام الجماهير امام براي وايت الذي كان يبدو عليه الاحباط ، وقام برمي قناع اريك روان فوق الكرسي وغادر الصالة ، وهذا اثار الشكوك حول احتمالية انفصاله عن اريك روان ويصبح وحده .

النزال الرابع
فريق بيكي لينش وكارميلا يفوز على فريق نتاليا وأليكسا بليس

تم عرض فيديو للمواجهة المنتظرة بين اورتن وليسنر في سمر سلام 2016 ، وتضمن الفيديو بدايات كل من المصارعين والأحداث التي قامت بينهما في عرض الرو وسماك داون الاسابيع الماضية بالإضافة لظهورهما في فيديو من خلال مقابلات اجريت معهما في وقت ماضي .

النزال الخامس
جون سينا يفوز على البرتو دلريو

شاهد اي جي ستايلز المواجهة من طاولة المعلقين ، ثم هجم على جون سينا وقال له أن وقته قد انتهى والايام القادمة ستكون له وسيكون هو وجه الشركة بعد فوزه في سمر سلام 2016 .

رغب ستايلز في مغادرة الحلبة لكنه هجم على سينا مرة اخرى ، لكن سينا فاجئه ونفذ حركته القاضية ثم نزل سينا لطاولة المعلقين وضم السلم المعدني لها ونفذ ضربته القاضية مرة اخرى فوق الطاولة وانتهى العرض على مشهد مغادرة جون سينا وهو يقوم بحمساة الجمهور لعرض الصيف سمر سلام 2016 .

شاهد ايضا عرض سماك داون الاخير 17-8-2016 مترجم كامل

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x