اخر الاخبارمقالات وتحليلاتنتائج العروضنتائج سماك داون

نتائج سماك داون 2/8/2016 الأحداث كاملة

نتائج سماك داون 2/8/2016 الأحداث كاملة

افتتاحية العرض :

افتتح عرض سماك داون الأخير أحداثه بوجود شين مكمان ودانيال براين وراندي اورتن يشاهدون هحوم اورتن على بروك ليسنر في عرض الرو الاخير ، وقد عتب شين مكمان على تصرف راندي اورتن وظهوره بدون تصريح في عرض الرو دون تصريح ولكنه كان معجب بما قام به اورتن تمهيدا لعرض الصيف سمر سلام .

وقال اورتن ان شين كان ليس بحاجة لوجود عدد كبير من حراس الامن لابعاد خطر ليسنر فهو بحاجة لضربة ار كي قوية فقط .

قابل شين وبراين ذا ميز واعترض ميز على الطريقة التي يعامل بها ، وقال شين انه ضمه لقائمة نجوم سماك داون ، وقال براين انه تم اختياره لجلب حزام القارات للعرض وليس لشخصه وقرر قيام مواجهة ثلاثية الفائز بها سيكون خصم لذا ميز في سمر سلام .

ذهب دين امبروز لمكمان وبراين وقال انه سيتحدث في الحلبة عن المرشح الاول لمواجهته على اللقب دولف زيجلر .

طلب امبروز من زيجلر الدخول للحلبة وعبر زيجلر عن احترامه بما وصل اليه امبروز وانه يرى انهما يشبهان بعضهما البعض وقال امبروز ان زيجلر سيغمل على خطف الاضواء لكنه سيتم هزيمته في النهاية .

رد زيجلر قائلا بانه سيخطف الحزام من امبروز ، لكن امبروز رفض ذلك وقال ان زيجلر ليس مقنعا ثم غادر الحلبة وبقى زيجلر منزعجا للغاية .

ظهر براي وايت بعد ان اظلمت الحلبة وهاجم دولف زيجلر وتحدث في الميك عن سرقة زيجلر لفرصة كبيرة منه وطالب بقيام مواجهة بينهما لياخذ مكانه في سمر سلام ويواجه لاخذ اللقب اذا فاز .

ذهب زيجلر لبراين وشين خلف الكواليس وطالب بمواجهة براي وايت لينتقم منه ولكن براين نصحه بعدم فعل ذلك حتى لا يخسر فرصته لكن زيجلر اصر على موقفه وقد وافق شين على ذلك .

نتائج العرض :

النزال الأول: الفائز يواجه ميز على لقب القارّات
أبولو كروز يفوز على بارون كوربين وسين كارا

أدت خسارة بارون كوربن لجعله غاضبا للغاية بسبب سين كارا وهاجمه بعنف وتدخل ابولو كروز للدفاع عن سين كارا لكن ذا ميز هاجم كروز ثم هاجم كوربن ذا ميز بضربة قوية وغادر الحلبة .

النزال الثاني
بيكي لينش في مواجهة إيفا ماري

تظاهرت ايفا ميري بانها لا تستطيع الحركة لوجود اصابة بقدمها مما ادي لالغاء المواجهة وعادرت مع المسعفين وبدت بيكي لينش متعجة لما يحدث .

اجرت رينية يونج مقابلة خلف الكواليس مع كارميلا وسالتها عن خططها بعد الصعود لسماك داون ، ثم قاطعت نتاليا المقابلة ولامت رينية على عدم خوض حوار معها لانها المصارعة الافضل في قسم السيدات مما ادي لاجواء مضطربة بينها وبين كارميلا .

النزال الثالث
فريق تشاد غيبل وجايسون جوردان يفوز على فريق إيدن إنجلش وسيمون غوتش

دخل اي جي ستايلز للحلبة منزعجا وطلب ان تدوي الموسيقى الخاصة به مرة اخرى ، وقال انه هنا لشىء معين ثم قاطعه جون سينا بالدخول للحلبة ايضا وطلب من ستايلز قول الرسالة التي يريدها له .

قال ستايلز انه يريد توصيل رسالة للجماهير وان جماهير جون سينا يعيشون بوهم اسمه سينا ، وقال ان وجود سينا فالاتحاد تمثل مشكلة له وانه سيتمكن من انتزاع مكانة سينا قريبا .

قال جون سينا انه يعشق جماهيره وتحدث عن حضوره للحفلات في الولايات المتحدة وحول العالم من اجل جماهيره ، ثم طلب ستايلز تحدي سينا في سمر سلام دون شروط ، ووافق سينا على العرض ، وطلب ستايلو من سينا اذا فاز بان يعترف انه افضل من سينا وانه سينا فاشل وغادر ستايلز الحلبة .

دخل اورتن للحلبة وتم عرض لقطات من هجومه على ليسنر وقد رافق عدد من الامن اورتن تحسبا لاي هجمات من بروك ليسنر .

النزال الرابع
راندي أورتنيفوز على فاندانجو

ظهر ليسنر اثناء مهاجمة اورتن لفاندانجو وحاول الامن منع ليسنر من الاقتراب لكنهم فشلوا وهاجم ليسنر اورتن ونفذ عليه حركته القاضية ، ثم دخل شين مكمان مع عدد من عناصر الامن لياخذوا ليسنر لموقف السيارات وغادر ليسنر بسيارته .

واثناء تحدث براين عبر الهاتف دخل هيث سلاتر عليه وساله براين عن سبب تواجده ، وقال سلاتر ان على براين ان يهتم بالناحية الامنيه لان دخوله كان سهلا من البوابة طلب براين منه المغادرة لكن سلاتر رفض .

وبعد حوار براين مع سلاتر قرر انضمام سلاتر لسماك داون اذا فاز بمواجهة في سماك داون القادم وسال سلاتر عن خصمه لكنه تعرض لهجوم من راينو وقال براين من الممكن ان يكون راينو هو خصمه .

قابلت رينية يونج دين امبروز وسالته عن المواهجة التس سيخوضها زيجلر وبراي وايت والتي ستحدد خصمه في سمر سلام ، وقال امبروز انه لا يهتم لانه سيكون الفائز في النهاية .

دخلت كارميلا للحلبة لتخوض اولى مواجهاتها بعد صعودها لسماك داون وقوبلت بمههاجمة من نتاليا .

ظهر دولف زيجلر وهو يستعد لمواجهته ودخل شين وبرايت لاقنعه بتغيير رايه لكنه رفض واعتبرها عدم ثقة بقدرته وغادر للحلبة .

النزال الخامس: الفائز يواجه أمبروز على اللقب
دولف زيجلر يفوز على براي وايت

حسم دولف زيجلر المواجهة لصالحه بعد عناء طويل واحتفل بانتصاره وتبادل النظرات الحادة مع امبروز الذي كان يشاهد المواجهة من طاولة المعلقين ، ثم هاجم ايريك روان زيجلر اثناء احتفاله بالانتصار ، ثم هاجم امبروز ايريك روان وسيطر عليه لمن تدخل براي وايت افسد الامر وتم طرد امبروز من الحلبة ونفذ براي وايت ضربته القاضية على زيجلر وانتهي العرض على هذا المشهد .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x