اخر الاخبارمقالات وتحليلاتنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو 16/8/2016 الأحداث كاملة

نتائج عرض الرو 16/8/2016 الأحداث كاملة

افتتاحية العرض :

افتتح عرض الرو بعرض الأحداث التي حدثت الأسبوع الماضي وكان أهمها افساد رومان رينز احتفال روسيف ولانا بحفل زفافهما وسط الجماهير ، ولقطات أخرىى بردة فعل سيث رولينز على فين بلور ومواجهته في سمر سلام 2016 .

ظهر سيث رولينز في فيديو قبل انطلاق العرض وتحدث عن انجازاته في عالم المصارعة وانه اثر بها وعليه أن يهتم ببعض الاشياء اهمها مواجهة فين بلور والفوز عليه قبل أن يصبح بطل wwe .

ثم انطلقت احداث العرض بتواجد روسيف ولانا وهما غاضبين وسط الحلبة من ما فعلى رومان رينز الاسبوع الماضي لهما ، وطلب روسيف من رينز الدخول للحلبة لتسوية الامر بينهما إذا كانت لديه الجرأة لمواجهته .

دخل ميك فولي للصالة وطالب من روسيف الرحيل حتى تبدأ احداث العرض كما هو مخطط لها وقد رفض روسيف ذلك وسخر من فولي وقال أنه لا يستطيع ادارة العرض لولا تواجد بطل مثله ، مما ادى الامر لتدخل ستيفاني مكمان لحل المشكلة .

رحب روسيف بستيفاني وقال انها ستتفهم ما حدث له ولزوجته لانها زوجة ترابيل اتش ، وانزعجت ستيفاني من روسيف وطالبت باظهار الاحترام له .

اعيدت لقطات لمواجهة سيزارو ضد روسيف على لقب الولايات المتحدة وتدخل شايمس فالمواجهة لمساعدة روسيف بالحفاظ على اللقب وقابل مذيع الاتحاد شايمس وتحدث عن مواجهته مع سامي زين الذي سخر من شايمس ووصفه بالنكرة .

النزال الأول
سامي زين يفوز على شايمس

ساعد سيزارو سامي زين بالفوز عندما شتت انتباه شايمس ، قابل المذيع توم فيلبس كريس جيريكو وكيفين اوينز خلف الكواليس وتحدث عن المواجهة التي سيخوضاها امام بيج وانزو اموري كاس هذه الليلة واكدا انهما من سيفوزا بالمواجهة وسيقوما باذلال كاس وشريكه فس مر سلام 2016 .

ظهر شايمس غاضبا وحاول الهجوم على سيزارو لكن تمكن عدد من الحكام من فصلهما وتدخل ميك فولي واكد رغبته بحسم الامر بينهما واعلن أنه ستقوم سبعة مواجهات بينهما ينهيها من يتمكن بالفوز باربعة منها وستكون بدايتها في سمر سلام

النزال الثاني
فريق كوفي كينجستون واكزافيير وودز يفوز على فريق بوبا راي وديفون دادلي

عمل فريق ذا كلوب على تشتيت انتباه نيو داي قبل المواجهة من خلال ظهورهما على الشاشة الكبيرة ولكن كينجستون وودز اكدا على ازعاجهما من هذا الامر وانهما سيدفعان ثمن ذلك في سمر سلام .

قابل سيث رولينز المصارع نيفيل خلف الكواليس اثناء بحثه عن فين بلور ، وقال نيفيل انه لا يرى رولينز مؤهل لمواجهة فين بلور وهذا ما ازعج رولينز كثيرا .

النزال الثالث
نيا جاكس تفوز على راتشل ليفي

دخل بروك ليسنر للحلبة واعيدت لقطات لما حث بينه وبين راندي اورتن خلال الاسابيع الماضية وهتف الجماهير لليسنر قبل ان يدخل هيث سلاتروطالب بمواجهة ليسنر لياخذ فرصته التي يرغبها في عرض الرو .

وتساءل بول هيمان عن هوية الشخص الذي سمح لسلاتر بالدخول وقال سلاتر انه من المع النجوم المستقلين هذه الايام وانه يرغب باثيات ذلك من خلال مواجهة ليسنر .

سخر هيمان من طلب سلاتر وضحك وطلب من المخرج اهماله والتركيز عليه وعلى ليسنر ، ولكن سلاتر غضب وواصل طلبه بمواجهة ليسنر للحصول على فرصته في الرو لاعالة ابناءه بشكل مناسب .

قاطع بروك ليسنر هيمان وقال انه يحترم طلب سلاتر وسيعطيه الفرصة وساله عن ما سيفله لاسرته وانه لا يكترث لاسرته تماما واخبره بمغادرة الحلبة على الفور .

حاول سلاتر الهجوم على ليسنر ولكنه وقع في قبضته وتعرض لضربات قوية وختمت بـ f5 ، تحدث هيمان من جديد عن المواجهة التي ستجمع ليسنر واورتن في سمر سلام وروج للعرض ثم غادرا الحلبة .

دخل انزو اموري وشريكه للحلبة وتحدثا للجماهير بكل حماس وسخر اموري من جيريكو واوينز وان علاقتهما لن تدوم لان سينقلب احدهما على الاخر .

النزال الرابع
بيج كاس يفوز على كيفين أوينز

فاز بيج كاس بقرار من الحكم بسبب تدخل جيريكو اكثر من مرة في النزال وهجم على اموري بجانب الحلبة وحاول بيج كاس مواجهة الامر لكنه تعرض لضربات عنيفة  .

قابل مذيع الاتحاد رينز خلف الكواليس وساله عن مواجهته امام روسيف وقال انه لا يكترث لما يظن روسيف على فعله وسيقوم باهانته من جديد وسط الحلبة وفوجىء رينز بهجوم من روسيف وحضر عدد من الحكام للفصل بينهما .

دخل بوب بوكلاند للصالة ومعه دارين يونج ومعهما تايتوس اونيل لتشكيل فريق برايم تايم وعرض فيديو لاونيل وهو يقترح على بوكلاند ان يعملا من جديد معا .

النزال الخامس
فريق إيبكو وبريمو ذا شايننغ ستارز يفوز على فريق تايتوس أونيل ودارين يونج

كان اونيل السبب بخسارة فريقه في المواجهة عندما هاجم شريكه واصطدم به واسقطه من جانب الحلبة عن طريق الخطأ وذلك بعد ان يونج ان ما فعله اونيل كان مقصود .

النزال السادس
المصارع نيفيل يفوز على جيندر مهال

ظهر ميك فولي يتحدث لستيفاني مكمان خلف الكواليس وقال لها أن الاعلامي الكبير جون ستيوارا وافق على ان يمون ضيف لهما في سمر سلام وهذا ما اعجب ستيفاني ، دخل رولينز للغرفة باحثا عن فين بلورونجح فولي باقناعه بتوقف ذلك وان يذهب للحلبة ويطلب من خصمه الظهور وقد ذهب رولينز للحلبة على الفور .

وقال رولينز انه بحث كثير عن بلور ولم يجده وطلب من جميع القنوات الشهيرة الاستعداد لما سيقوله واكد على عدم وجود شخص قادر على ايقافه من الحصول على اللقب العالمي .

وانه سيمنح فرصة اخير لبلور للظهور امامه وطلب منه الحضور لكن ذلك لم يحدث ، ثم قال ان بلور يخشى مواجهته ، بدأ رولينز ان يشك بعدم وجود بلور من الاساس لكنه تفاجىء بقطع الاضاءه تبعها ظهور بلور بشخصيته المخيفة مما ادى لوقوف رولينز وانتظار بلور لمواجهته .

قابل بلور رولينز وجها لوجه ثم اشتبك الاثنان حاول رولينز الهروب من الحلبة بعد ان فشل فالسيطره على بلور لكن بلور لحق به بشكل رائع من خلال قفزة من الحبال .

النزال السابع
فريق كارل أندرسون ولوك غالوز يفوز على فريق جولدست وار تروث

هاجم نيو داي فريق ذا كلوب بشكل عنيف بعد انتهاء المواجهة ورغبا نيو داي بالانتقام لما حدث لبيج كاس واموري وحاول بيج اي ضرب اندرسون بين قدميه بالالة الموسيقية لكن نجح اندرسون في وقف الامر وهربا هو وغالوز .

ظهرت شارلوت وهي تستعد لمواجهتها خلف الكواليس قبل ان تنضم لها دانا بروك للاعتذار لشارلوت لخسارتها الاسبوع الماضي وعدم قدرتها على الوقوف بجانبها في سمر سلام اثناء مواجهتها مع ساشا بانكس ، مما دفع شارلوت بالتخلي عنها ووصفها انها تريد الظهور على حسابها ووصفتها بالفاشلة .

النزال الثامن
شارلوت تفوز على أليشا فوكس

شاهدت ساشا بانكس المواجهة من طاولة المعلقين ووقفت فوقها بعد انتهاء المواجهة وتبادلت النظرات مع شارلوت وتوجهت للحلبة ولكنها تعرضت لهجوم من دانا بروك .

دخلت لانا للحلبة وقالت ان رينز نال غضب روسيف خلف الكواليس وتعلم درسا قاسيا وطلبت من الجماهبر بالوقوف من اجل الترحيب بروسيف .

النزال التاسع: ليس على اللقب
رومان رينزيفوز على روسيف

استطاع رينز الفوز بالمواجهة بصعوبة كبيرة بعد ان ابتعد عن حركة روسيف القاضية وحسم النزال من خلال ضربة سبير وهذا ما اغضب لانا لان زوجها فشل بالدفاع عن كرامتها وانتهى العرض بابتسام رينز امام الجماهير في حين كان يغادر روسيف برفقة لانا .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x