اخر الاخبارمقالات وتحليلاتنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو 9/8/2016 الأحداث كاملة

نتائج عرض الرو 9/8/2016 الأحداث كاملة

افتتاحية العرض :

افتتح عرض الرو احداثه بعرض فيديوهات لما حدث في االرو الأسبوع الماضي بين سيث رولينز وفين بلور ، وايضاً من هجوم راندي اورتن على يروك ليسنر وما فعله ليسنر للانتقام من اورتن في سماك داون الأسبوع الماضي .

دخل انزو اموري وبيج كاس وتحدثا عن ظهورهما مع ساشا بانكس وتحدث عن التوافق الذي بينهما ، وتحدث بسخرية عن كريس جيريكو والضربة التي نفذها عليه .

وقال اموري انه وصديقه متفوقان عليه ، ثم ظهر جيريكو في مدخل الصالة وسخر من اموري وكاس وقال انهما مزعجان وسخر من حركتهما في الحلبة ايضا ، ثم اعلن عن شاركته مع كيفين اوينز .

وتحدث جيريكو عن العلاقة العصيبة التي كانت تجمعه باوينز من ان صعد للعروض الرئيسة ولكنهما الان اصبحا اقرب لبعضهما كثيرا وان اوينز يحفظه من اي غدر ، وقد سخر بيج كاس من كل ما قاله جيريكو وتتطور الامر لقيام اشتباك بينهما لكن اوينز انقذ الموقف .

ثم سخر اوينز من انزو اموري وقال ان بيج كاس يقوم بحمابته وظل المناوشات الكلامية بينهما إلى أن انتهى الأمر بمواجهة بينهما .

نتائج العرض :

النزال الأول
كريس جيريكو يفوز على إنزو أموري

انتهت المواجهة بقرار الحكم بعد أن قام بيج كاس بركل جيريكو والاطاحة به بسبب تدخل كيفين اوينز وحاول أن يشتت انتباه اموري ، ثم احتفل جيريكو واوينز بالفوز وقد سخر بيج كاس منهما وطالبهما بمواجهة تجمع بينهما في سمر سلام 2016 وقد وافقوا على العرض .

ظهر ميك فولي وهو يتحدث لستيفاني مكمان عبر الهاتف قبل ان تاتي ساشا بانكس بمقابلته ، وطلبت منه أن يجعل مواجهتها لشارلوت في سمر سلام مع مصارعة اخرى بسبب كثرة تدخلات دانا بروك .

شكر ميك فولي ساشا بانكس على ادائها فالحلبة ، وانه وجد حل مناسب لانهاء مخاوف ساشا من دانا بروك وهو أن تواجه ساشا بانكس دانا بروك في عرض الليلة وإذا فازت دانا بروك فان شارلوت ستمنع من التواجد بجانب الحلبة في سمر سلام 2016 وتمنى لها حظ موفق .

النزال الثاني
بروك سترومان يفوز على مصارع مغمور

قابل ميك فولي موزع ومنتج مشهور وتحدثا عن علاقتهما الطيبة ببعضهما وعير فولي عنه سعادته لتواجد هذا المنتج معه ، دخل كوفي كينجستون واكزافيير وودز ورحبا بالمنتج وتحدثا عن اصابة بيج اي وتمنا له الشفاء وغادرا المكان .

النزال الثالث
دارين يونج يفوز على تايتوس أونيل

دخل سيث رولينز للحلبة وتحدث عن الحقبة الجديدة في wwe وقال أنها افادته كثيراً وعلمت الجميع ، وقال أنه كان يرى فين بلور شخص تافه وسخيف ولكن ما حدث في عرض الرو جعلته يكون حذراً ويعيد التفكير مرة أخرى وعرض لقطات لما حدث بينهما .

وقال أن شخصاً عادياً اذا تلقى هذه الركلة من فين بلور لكان ظل واقعا وسط الحلبة ولكن رولينز لم يكن شخصاً عادياً ، ثم تحدث عن خصمه وقلل من احترامه ولم يضع له اعتبار .

وقام رولينز بالاعتراض على جملة فين بلور أنه حصل على فرصة في سمر سلام دون مجهود ، وقال أن بلور لا يعرف أن رولينز اسطورة حية فالحلبة وتحدث عن المواجهات التي خاضها ضد جون سينا وليسنر ورومان رينز وقال ان بلور سيخسر في سمر سلام .

النزال الرابع
سيزارو يفوز على شايمس

عرضت فيديوهات لراندي اورتن وهو يشاهد المواجهات التي خاضها بروك ليسنر منذ بدايته وأنه غادر الاتحاد لعدم حبه للجماهير ، ثم ظهر ليسنر في فيديو اخر وتحدث عن نفس الامر وقال أنه اصبح نجماً كبيراً قبل ان يصبح اورتن كذلك .

عرضت بعض المشاهد لعرض الرو التمهيدي التي تظهر الدادلي بويز وهما يتحدثان لنيفيل ويسخران منه وقاما بتحديه في مواجهة وطلبا منه اختيار شريك له في المواجهة ثم اختار نيفيل شريكه .

النزال الخامس
فريق نيفيل وسين كارا يفوز على فريق بوبا راي وديفون دادلي

دخل المصارع روسيف للحلبة مع زوجته لانا التي كانت ترتدي فستان زفافها للاحتفال به امام الجماهير ووضع بالحلبة سجاد احمر وزهور ، وقالت لانا انها اصبحت اميرة روسيف وان الاميرة تحصل على كل ما تريده من زوجها وهو حقق لها كل احلامها .

غضب روسيف من محاولات الجماهير لقطع حديث زوجته وطلب الصمت لسماعها وانها اصبحت زوجته واميرته ، ثم عرضت صور لزفافهما وقالت أن كثير لا يستطيعون ان يبقو في احد افنادق في المحيط لارتفاع تكاليفها لكنها كانت تمتلك المحيط باكمله .

وتحدث عن الزهور وقوالب الحلوى داخل الحلبة وقالت انههما سيعطيان فرصة للجماهير لمشاهدة اعلان زواجهما ، وطلبت من الجماهير الوقوف والتقاط الصور لهما وهذا لم يحدث على الاطلاق وقد غضب روسيف من هذا الامر ووصف الجماهير بالخنازير .

دخل رومان رينز وقطع الاحتفال وطلب من روسيف ولانا الهدوء لانه لم ياتي لقتاله ، فقد جاء ليكون بجانب روسيف في هذا الموقف لانه راه وحيد ، غضب روسيف من قول رينز الذي طلب تحديه في سمر سلام 2016 على لقب الولايات المتحدة .

رفض روسيف طلب رينز وعبر رينز عن احباطه لانه كان يتوقع غير ذلك من روسيف ، غضب روسيف من قول رينز وقام بالهجوم عليه وانتهى الامر بدفع رينز لروسيف على زوجته وغطى وجهها في قالب الحلوى وهذا الامر اثار جنونها وغادرته الحلبة وهي تقول انها تكره روسيف .

ظهر روسيف ولانا غاضبان خلف الكواليس وتوجها لميك فولي وطلب منه معاقبة رينز على قطعه للاحتفال بزواجه ، وقال ميك فولي انه سيعطيه فرصة للتعبير عن غضبه وقرر قيام مواجه تجمعه برومان رينز في سمر سلام 2016 .

النزال السادس
ساشا بانكس تفوز على دانا بروك

استطاعت ساشا بانكس الفوز على دانا بروك بالرغم من محاولة شارلوت مساعدتها ، وبذلك ضمنت ساشا بانكس عدم وجود دانا بروك بجانب شارلوت في سمر سلام 2016 ، ثم تم عرض فيديو للمصارعة نيا جاكس .

تم عرض فيديو لفين بلور يتحدث فيه عن سيث رولينز وقارن ذاته بالشخصيات الاسطورية في ايرلندا ، واكد لرولينز انه سيشاهد شيطانا لم يشاهده من قبل في عرض سمر سلام 2016 .

عرض فيديو لكارل اندرسون ولوك غالوز وهما يرتديان ذي الاطباء وتحدثا عن اصابة بيج اي وتاثيراتها وعرضا بعض الصور التي تبين الضربة الكبيرة التي تعرض لها بيج اي .

النزال السابع
لوك غالوز يفوز على كوفي كينجستون

هجم كارل اندرسون على اكزافيير وودز اثناء المواجهة وتجهز كلاهما لضرب كوفي كينجستون بنفس الطريقة التي الصابو بها بيج اي ، لكن وودز انقذه باستخدام الكرسي المعدني وهاجم غالوز واندرسون ، ثم عرض فيديو طريف لجولدست وار تروث وهما بجانب احد شخصيات سكوبي دو .

تحدث ميك فولي في الحلبة عن السياسة التي كانت يتبعها فالسابق وانه غيرها الان واصبح يعرف معنى التسامح والتعاون وطلب من الجماهير الترحيب بدانيال براين .

شكر براين الجماهير وعبر عن اعجابه بادارة فولي لعرض الرو ، قاطه فولي براين عندما اراد الترويج لسماك داون وقال ان سبب استضافته هو الاعتذار عما فعله بروك ليسنر في عرض سماك داون عندما هجم على راندي اورتن الاسبوع الماضي .

وقال براين ان البداية كانت من العرض الازرق عندما هجم اورتن على ليسنر ، وتحدث فولي عن سخرية براين من الاعلان عن لقب wwe العالمي للرو .

قاطع روسيف حديث فولي وبراين وقال ان الرو ليس بحاجة لبطل جديد لانه موجود بالفعل وهو البطل ، دخل سيزارو وطلب من فولي الوفاء بوعده ومنحه فرصة للحصول على اللقب وقد منحه فولي هذه الفرصة بالفعل .

النزال الثامن: بطولة الولايات المتحدة
روسيفيفوز على سيزارو

ساعد شايمس المصارع روسيف في الحفاظ على لقبه عندما هاجم سيزارو في نهاية المواجهة ، وتعرض روسيف لهجوم من خصمه في سمر سلام رومان رينز وانتهى العرض على مشهد وقوع روسيف على الارض ووقوف رينز عند مدخل الصالة .

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x