اخر الاخبارمقالات وتحليلاتنتائج العروضنتائج سماك داون

نتائج عرض سماك داون 24/8/2016

نتائج عرض سماك داون 24/8/2016

افتتاحية العرض : 

افتتح عرض سماك داون بوجود عدد من المصارعين خلف الكواليس وقد دخل عليهم المصارع اي جي ستايلز وتبلهى امامهم بكونه الوجه الجديد بعد فوزه على جون سينا في سمر سلام ، وسخر من دولف زيجلر الذي كان سىء المزاج وقال ستايلز له أنه لا يحب الفاشلين مما ادى لاشتباك بينهما وقد فصلهم المصارعين المتواجدين .

دخل الصالة كل من شين مكمان ومدير عرض سماك داون دانيال براين للحلبة التي تواجد بها مجموعة من المصارعات والرجال يقفون حول حزام السيدات الجديد وحزام بطولة الزوجي ، ثم رحب شين بالحضور وقال على براين أنه افضل مدير عرض .

ثم تحدث براين عن الاحزمة الجديدة وقال أن الابطال سيكرمون في عرض باكلاش 2016 وسيتم تحديد أطراف المواجهات ، ثم قاطع هيث سلاتر حديث براين وقال أنه اقترب من توقيع العقد خلال الاسابيع الماضية .

سخر براين من سلاتر وقال أنه سيعطية فرصة للمنافسة على لقب السيدات وهذا اغضب سلتر كثيرا وقال أنه ليس امرأة ، وطالب بفؤصة للمواجهة على لقب الزوجي ، ووافق براين وطلب منه البحث عن شريك له للمنافسة الاسبوع المقبل وقال مكمان أنه يجب على سلاتر الوصول للتصفيات النهائية ليحصل على عقد في عرض سماك داون .

ظهر ستايلز وطلب من سلاتر الابتعاد عن طريقه لانه لا يجد من يكون شريكه ، ثن هجم زيجلر بشكل مفاجىء على ستايلز بسبب غضبه منه ، ثم امر شين بتوقف الاشتباك بينهما وطلب من المصارعين الفصل بينهما .

نتائج العرض : 

النزال الأول: تصفيات السيدات
بيكي لينش تفوز على أليكسا بلس

تواجد هيث سلاتر خلف الكواليس يبحث عن ذا ميز وعرض عليه الشراكة للمنافسة على لقب الزوجي ، وقال ميز أنه كان ينتظر هذه الفرصة كثيرا ، لكنه كان يتحدث عن امر خاص بفيلم له وقال لزوجته أنه سيحصل على فرصة في فيلم كبير .

النزال الثاني: تصفيات بطولة الزوجي
فريق جيمي وجاي أوسو يفوز على فريق كونور وفيكتور

توجه فريق الاوسوز بعد المواجهة للطاولة التي وضع عليها حزامي فريق الزوجي الجدد واختفلا بفوزهما ، وتم الاعلان عن ظهور اورتن في العرض للحديث عن المواجهة التي جمعته بليسنر في سمر سلام .

دخل ستايلز للحلبة وسط هتافات الجماهير وقال انه يرى بعض الوجوه الغاضبة بالصالة وان هناك الكثير الذين يغاروا منه بسبب فوزه على سينا وقال ان رابطة لا استسلام ابدا الخاصة بسينا تبدو اجمل عليه .

وتفاخر ستايلز بذاته وانه اصبح الوجه الاول لسماك داون وانه يجب ان ينافس على لقب WWE ، دخل زيجلر وحاول الهجوم على ستايلز لكن الحكام منعوه من ذلك .

دخل براين وقال لهما انه لن يسمح بافساد العرض ومدح ستايلز على فوزه ومجهود زيجلر للفوز باللقب واعلن عن مواجهة تجمعهما في الحدث الرئيسي واذا فاز ستايلز سينافس امبرز على اللقب في باكلاش ، واذا فاز زيجلر سيتحول النزال لثلاثي .

دخلا كارميلا للحلبة لمواجهة نيكي بيلا التي حضرت وتحدثت مع رينية يونج ، ولم تبدء المواجهة بسبب هجومها العنيف على نيكي بيلا واستمرت كارميلا بالهجوم العنيف على نيكي بيلا التي تالمت كثرا .

عرضت لقطات من مواجهة اورتن وليسنر في سمر سلام واعتدائه على شين مكمان ثم دخل اورتن للحلبة وسط ترحيب الجماهير وكان الجرح ظاهرا في راسه .

تحدث اورتن عن حضوره لهذا العرض وعن الجرح الذي انتابه بسبب مدينة السوبليكس ولكنه لم يتوقع ما حدث له على الاطلاق وتحدث عن تدخل شين مكمان  وقال انه تصرف بشكل صحيح .

قاطع براي وايت حديث اورتن وسال اورتن ساخرا عن وضع راسه بعد الهجوم عليه وقال ان الافعى رجل عادي يتالم مثل الرجال على عكسه فهو لا يتاثر بشىء ثم اختفى بعد انقطاع الاضواء .

قابلت رينية يونج شين مكمان وسالته عن هجوم ليسنر عليه وقال ان ليسنر تجاوز الحدود ، وساله عن راي شقيته عندما ايدته في قوله ، وقال شين انها لن تكون جادة بهذا الامر حيث انها فرضت عقوبه 500 دولار فقط على ليسنر وقال انه سيتعامل مع الوضع .

توسل سلاتر لاحد المصارعين لقبول شراكته لكنه تم رفضه ، ثم جلس حزينا بسبب عدم قدرته لايجاد شريك لكنه وجد راينو يطلب منه الانضمام اليه وهذا اسعد سلاتر كثيرا .

النزال الثالث: تصفيات بطولة الزوجي
فريق تشاد غيبل وجايسون جوردان يفوز على فريق تايلور بريز وفاندانجو

قابلت رينية يونج دين امبروز وكان يضع قبعة على راسه وسالته عن رايه المواجهة التي ستحدد المنافس على اللقب في باكلاش 2016 ، وقال انه سمع بالامر وانه كان لا يعرف ان النزال سيكون بين ستايلز وزيجلر ثم دخل للصالة لمشاهدة النزال .

النزال الرابع: تحديد أطراف مواجهة لقب WWE
أي جي ستايلزيفوز على دولف زيجلر

فاز ستايلز بالمواجهة بعد تنفيذ ضربة قاضية تحت الحزام لزيجلر دون ان يراها الحكم ، ثم نزل ستايلز من الحلبة وتوجه لامبروز الذ وقف لمواجهته لكن الحكم تدخل للفصل بينهما مما ادى لانسحاب ستايلز وانتهى العرض على ابتسامة امبروز لانسحاب ستايلز .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x